uz
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
281
Obunachilar
+724 soatlar
+617 kunlar
+8230 kunlar
Postlar arxiv
اني اذكر طيبه ما عندي شي محدد بكلشي اذكرها

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/04/26 - 02:32:30 AM ---- من اشوف شعر قصير اتذكرها من اشوف خدود اتذكرها من اشوف صيغه مذكر اتذكر طيبه لانوا اول انطباع اخذته عنها انوا تحب تحجي بـ هيج صيغه ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/04/26 - 02:28:48 AM ---- من اشوف نجمة تضوي اتذكرها لانها نجمة مضوية بحياتي ولمن اشوف الڤيتامين اتذكرها❤️. ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

الديوانية الخدود

اذا اختفت طيبة بشنو تذكروها؟ .

أَشْتَاقُكِ وَلَكِنِّي تَعَلَّمتُ أَلَّا أَنطِقَ فَبَعضُ الحُبِّ يُوجِعُ إِذَا قِيلَ .

هُنَاك دَائمًا اثنان كِلاهُما يَهتمّ لأمرك واحد لأنّه يُحبّك وآخر لأنه يَكرَهُك كلاهما بجَانبك واحد ليُقدّم لك يدَ العَون وآخر ليسدّد لك طَعنة بيَده كلاهُما يتمنّى لك أمنية واحد يتمنّى أن يُحققها لك وآخر يتمنّى أن يَسلبها منك هُناك دَائمًا اثنان يَتشابهان أمَامك ويختلفان خَلفك .

أَغَارُ عَلَيكِ مِنَ النَّسِيمِ إِذَا سَرَى وَمِنْ نَظَرِ العَينَينِ إِنْ كَانَ جَارِحَا وَلَولَا ضُلُوعِي لَاستَطَارَتْ مُضغَتِي إِلَيكِ اشتِيَاقًا كُلَّمَا لُحتِ بَارِحَا .

مَا للرسائل بيننا قد أَصبحثْ مُتثاقلة صوتُ البرودِ يلُفّها وكأَنّ كلّ حروفِها صارَت فُتاتَ عواطفٍ مثلّ الزهورِ الذابلة انا أَرفضُ الحُبّ المؤقّتَ بيننا ما عادت الأعذارُ تَعني خاطري اختر طريقاً واضحاً حتى أُريحكَ مِن عناءٍ مشاعري .

سَألني أحدهم لماذا ملامحكِ دائماً متعبة بطريقة هادئة فقلت لهُ : هل جربت أن تشعر بحرارة دموعك على قلبك بدلاً من أن يكون أثرها على خديك؟ .

أدعولي ..
أدعولي ..

تَسْأَلُ الشُّرُفَاتُ عَنْكَ وَمَوْعِدِي فَغِبْتَ عَنْ عَيْنِي وَنُورِي ضَاعَا .

واتركِ الدنيا فمن عاداتِها تخفضُ العالي وتُعليْ من سَفَلْ كم شجاعٍ لم ينلْ منها المنى وجبانٍ نال غاياتِ الأملْ .

الاسطورة والملكة معفيات 🤙🏻 .
الاسطورة والملكة معفيات 🤙🏻 .

حَتبدي بداية احلى نهايات بحياتي❣❣.
حَتبدي بداية احلى نهايات بحياتي❣❣.

وَتعلَمُ أننِي اهواكَ جِداً ‏وأذوبُ وأيُ قَلبٍ لَا يَذوبُ ‏وَتعلَمُ أنَ هَذا البُعدَ ذَنبٌ ‏فَما لكَ عَن ذنوبِك لاَ تَتوبُ؟ ‏هَواكَ وإنِ طَواهُ السِرُ طَياً ‏يُخَبِرُ عَن تَمَكُنهِ السُكوتُ ‏سَيبقىَ فِي حَنايا القَلبِ حَياً ‏اموتُ انَا وَحُبكَ لا يَموتُ .

اليوم عيد ميلاد امُي الثانيه .

رُبما لأنني أحببتُ وحدتي بهذا القدر رُبما لذلك لم تعُد تأنس لي رفقةَ الآشياء .

مَا زال صوتكِ في ثنايا مَسمعي و الشوقِ في صدري يُفتت اضلعِي والله ان الشوَق فاق تحَملي يا شوق رفّقا بالفؤاد ألاتعِي؟ حَاولت أن اخفي هواكِ وكلما اخفيتهُ في القلب فاضت ادمعي .

ومن يهتمِّ إن مُتّ أنتَ؟ ومن يهتمَّ إن عشتَ أنتَ؟ هذا الكونُ لا يُحصي أنفاسَك ولا يختلُّ ميزانُهُ إذا انطفأت تمضي الكواكبُ في مدارِها ويستمرُّ الضحك في المقاهي كأنّ قلبَكَ لم يكن يومًا حادثة في صدرِ الحياة .