بـَتْـلَة الـزَهْـرَاء .
Kanalga Telegram’da o‘tish
و أجعَلِ اللّٰهُمَ حَـالِي في خِدمَـتِكَ سَرمَدا @Batoti_bot
Ko'proq ko'rsatishMamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
201
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-230 kunlar
Postlar arxiv
مَا خَابَ مَن قَدْ جَاءَ بابَهُمَا
وَمَدَّ كفَّيهِ عِنْدَ قَبرِهُمَا
فَالجُودُ كُلُّ الجُودِ عِنْدَهُمَا
(زُرِ الإمَامينِ اللَّذَيْنِ هُمَا
مَا بَرِحَا لِلجُودِ بَابَينِ)
قُلتُ وَقدْ أثقَلَ ظهريْ الزَللْ
وَلمْ أجِدْ فِيْ صُحُفيْ مِن عَملْ
لِيْ في الجَوادينِ عَظِيمُ الأمَلْ
(مَا خابَ مَن أمَّ جَوَادَاً فَهَلْ
يَخِيبُ مَن أَمَّ جَوَادَينِ)
Repost from هُدًى لِّلنَّاسِ
الحرب توقفت
لكن مومعناها هاي هيه
بعد اكور امور كثيرة راح تصير
تمتلأ الدَّنيا ظلمًا وجور..
لاتغفلوا عن صاحِب الزمان،اقرؤوا عن صاحب الزمان، لاتبقون بدون علم، بدون علم لاتبقون،راح تضيعون وتوگفون ضد صاحِب الزمان إذا ماصارت عندكم معرفة وبَصيرة.
اشتغلوا على انفسكم الامارة بالسوء، اسألوا انفسكم إلى متى نبقى بهذا الحال؟ شوگت تصحى،لاتفرحون خلص الحرب هاي هيه،ديربالكم ....
اسعوا لاصلاح انفسكم واطلبوا الدُّعاء
لأن دعاء بدون سعي، مثل الملح بالماي !
اللّهمّ انّا نسألك النصر الذي نصرت به رسولك وفرّقت به بين الحقّ والباطل، حتّى أقمت به دينك وأفلجت به حجتك، يا من هو لنا في كلّ مقام.
اللهم أيّد به شيعة أمير المؤمنين، وثبّت به أنصار الحق، واحفظ به المؤمنين في مشارق الأرض ومغاربها، ووحّد كلمتهم على طاعتك، واجعلهم حصناً لدينك، واكفهم كيد الأعداء، وانصر بهم الحق وأهله، إنك على كل شيء قدير .
وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَٰكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ
أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
