ch
Feedback
بـَتْـلَة الـزَهْـرَاء .

بـَتْـلَة الـزَهْـرَاء .

前往频道在 Telegram

و أجعَلِ اللّٰهُمَ حَـالِي في خِدمَـتِكَ سَرمَدا @Batoti_bot

显示更多
未指定国家未指定类别
201
订阅者
无数据24 小时
无数据7
-230
帖子存档
مَا خَابَ مَن قَدْ جَاءَ بابَهُمَا وَمَدَّ كفَّيهِ عِنْدَ قَبرِهُمَا فَالجُودُ كُلُّ الجُودِ عِنْدَهُمَا (زُرِ الإمَامينِ اللَّذَيْنِ هُمَا مَا بَرِحَا لِلجُودِ بَابَينِ) قُلتُ وَقدْ أثقَلَ ظهريْ الزَللْ وَلمْ أجِدْ فِيْ صُحُفيْ مِن عَملْ لِيْ في الجَوادينِ عَظِيمُ الأمَلْ (مَا خابَ مَن أمَّ جَوَادَاً فَهَلْ يَخِيبُ مَن أَمَّ جَوَادَينِ)

كانت الزيارة خصيصًا لنُصرة و حِفظ شيعة أمير المؤمنين

لَم نَنسَكم من الدُعاء و الزِيارة .
+1
لَم نَنسَكم من الدُعاء و الزِيارة .

لا حول ولا قوة إلا بِالله العّلي العَظيم

الحرب توقفت لكن مومعناها هاي هيه بعد اكور امور كثيرة راح تصير تمتلأ الدَّنيا ظلمًا وجور.. لاتغفلوا عن صاحِب الزمان،اقرؤوا عن صاحب الزمان، لاتبقون بدون علم، بدون علم لاتبقون،راح تضيعون وتوگفون ضد صاحِب الزمان إذا ماصارت عندكم معرفة وبَصيرة. اشتغلوا على انفسكم الامارة بالسوء، اسألوا انفسكم إلى متى نبقى بهذا الحال؟ شوگت تصحى،لاتفرحون خلص الحرب هاي هيه،ديربالكم .... اسعوا لاصلاح انفسكم واطلبوا الدُّعاء لأن دعاء بدون سعي، مثل الملح بالماي !

اللّهمّ انّا نسألك النصر الذي نصرت به رسولك وفرّقت به بين الحقّ والباطل، حتّى أقمت به دينك وأفلجت به حجتك، يا من هو لنا في كلّ مقام. اللهم أيّد به شيعة أمير المؤمنين، وثبّت به أنصار الحق، واحفظ به المؤمنين في مشارق الأرض ومغاربها، ووحّد كلمتهم على طاعتك، واجعلهم حصناً لدينك، واكفهم كيد الأعداء، وانصر بهم الحق وأهله، إنك على كل شيء قدير .

إنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلا غالِبَ لَكُمْ

وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَٰكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

الحمد لله مُعز المؤمنين ، خاذل الكافرين .
الحمد لله مُعز المؤمنين ، خاذل الكافرين .

لا حول ولا قوة إلا بِالله العّلي العَظيم

نسألكم الدعاء و براءة الذمة

الغوث الغوث يا صاحب الزمان

‏أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ‏أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ