uk
Feedback
١٠٧

١٠٧

Відкрити в Telegram

هيَّ حُلْمٌ جَميلٌ ‏آهٍ ، لَوْ أَنَالُها ‏آهٍ ، لَوْ أَنَا لَها @Il6uibot س

Показати більше
304
Підписники
+124 години
-57 днів
-430 день
Архів дописів
💛
💛

Repost from N/a
هَب أَنَّني مَا عُدتُ اهواهُ فَلا تَحسبنَّ أنّي لو غَابَ انساهُ.. فَفي قَلبي حُلوُ الوِفاق وَجرحُ رُحلاهُ وَإنَّ إجتيازَ البَأسَ أحلا مِن مُرِّ لُقياهُ.. ليَبقى أُنسَ ليلي وليَكُن غَيري أنسَ ليلاهُ وَليَنسى إسمي وإن لَم اهوى سِوى بُنِّ عَيناهُ.. لكِنَّني بَعدَ الآنِ مَا عُدتُ ارجو الوَصلَ ولو كانَ في ذَاكَ رَجواهُ وَما عدت أبغي الحُبَّ إن كَانَ مِن جودِ كُرماهُ.

Repost from N/a
عِليل وجَرحي ضَاهِدني..

Repost from N/a
photo content

Repost from السّدف
ما العيد الا ربيعًا انتِ زهرتهِ وانتِ فيه النسيم النهر و الشجرُ ما العيد الا سماء انتِ نجمته انتِ فيه الهلال الغيم و المطر

Repost from السّدف
photo content

Repost from 𓏺 Tibti .
طالما هُناك شْروق فِي كُلَّ يوم، هُناكَ مَزيد مِنَ الحَياة، مَزيد مِنَ اللّطف، مَزيد مِن السعادات الغامِرَة والمسرّات الدائمة، مِن كُلٌ شَيءٍ، تَتمنّاه قُلوبنا.😀

Repost from 𓏺 Tibti .
.💕💕💕💕.
+1
.💕💕💕💕.

اللهم في يوم عرفة، اغفر لنا ما مضى، وأصلح لنا ما بقي، واكتب لنا الخير حيث كان، ثم أرضِنا به.

photo content

Repost from N/a
​الغريب، أنّني لا أَتحدّثُ عنكَ كثيراً، ​ولا أَبْحَثُ عنكَ، ولا أُحاول العودةَ، ​لكنّني... ​كلّما حدثَ شيءٌ جميلٌ، كانَ أولَ من يخطرُ ببالي أنتَ، ​وكأنّ قلبي ربطكَ، بكلّ ما يُشبهُ الطمأنينةَ، ​فأنا لا أَشتاقُكَ في الحُزنِ فقط، ​بلى حتّى في اللّحظاتِ الّتي أكونُ فيها بخير، ​وكأنّكَ ... أَصبحتَ جُزءاً مِنْ كلِّ شيءٍ ، مَهما حاولتُ أَنْ أُقنعَ نفسي أنّني تجاوزتُ، ​يَبقى هُناكَ شيءٌ صغيرٌ في داخلي، ​يَعُودُ إِلَيكَ في كُلِّ مرّة .

Repost from N/a
​"ليست مزحة ولم تكن أبدًا كذلك، أنا بالفعل أخوض صراعًا كل يوم من أجل أن لا أحطم أحلامي، من أجل أن أبقى شخصًا لطيفًا مع الجميع، أحاول تجنب حقيقة أن الواقع في غاية التعاسة، أصارع مخاوفي من المستقبل، من المجهول، أنهض كل يوم دون رغبة في مغادرة الفراش، أقاوم كل الأفكار التي تقودني للاختفاء عن الناس، أقاوم اضطرابات ، ذكريات لم أنسها، تفاصيل ما زالت عالقة في ذاكرتي وما زالت تؤلم قلبي، أنا أقاوم في حياتي الاجتماعية، العملية، أحلامي، ونفسي ! أنا أقاوم رغبتي في الترك والرحيل عن كل شيء."

Repost from N/a
وهنا نلتقي من جديد لتبدأ قصص لا تنتهي كيف حالي !! داخلاً مأتم دون إذنِ
+1
وهنا نلتقي من جديد لتبدأ قصص لا تنتهي كيف حالي !! داخلاً مأتم دون إذنِ

Repost from S
❣
+1

Repost from S
ما تحكيلي بَحبك أحكيلي أُغنية قديمة للست أُم كلثوم أحكيلي صباح الخير قبل لا تشرّق الشمس غنيلي أُغنية حتىٰ لو صوتك مش عمرو لأنُّ الحُبَّ مش كلمة ولا تلميحات الحُبَّ نعمة ما تحكيلي بَحبك لأنُّ الكل بيحكيّها ..

Repost from It's Atiaf☀️.
photo content

Repost from N/a
آنّه بلياك مثل الحمزة من مات ما ظل واهس بفلم الرسالة

Repost from N/a
photo content

Repost from توَّاق
photo content

Repost from توَّاق
شكد مُمتنة الحمدلله يارب أنطاني هيَّ