١٠٧
Открыть в Telegram
هيَّ حُلْمٌ جَميلٌ آهٍ ، لَوْ أَنَالُها آهٍ ، لَوْ أَنَا لَها @Il6uibot س
Больше304
Подписчики
+124 часа
-57 дней
-430 день
Архив постов
304
Repost from N/a
هَب أَنَّني مَا عُدتُ اهواهُ
فَلا تَحسبنَّ أنّي لو غَابَ انساهُ..
فَفي قَلبي حُلوُ الوِفاق وَجرحُ رُحلاهُ
وَإنَّ إجتيازَ البَأسَ أحلا مِن مُرِّ لُقياهُ..
ليَبقى أُنسَ ليلي وليَكُن غَيري أنسَ ليلاهُ
وَليَنسى إسمي وإن لَم اهوى سِوى بُنِّ عَيناهُ..
لكِنَّني بَعدَ الآنِ مَا عُدتُ ارجو الوَصلَ
ولو كانَ في ذَاكَ رَجواهُ
وَما عدت أبغي الحُبَّ إن كَانَ مِن جودِ كُرماهُ.
304
Repost from لَــ رُقَــىٰ ^᪲᪲᪲
اللهم في يوم عرفة، اغفر لنا ما مضى، وأصلح لنا ما بقي، واكتب لنا الخير حيث كان، ثم أرضِنا به.
304
Repost from N/a
الغريب،
أنّني لا أَتحدّثُ عنكَ كثيراً،
ولا أَبْحَثُ عنكَ،
ولا أُحاول العودةَ،
لكنّني...
كلّما حدثَ شيءٌ جميلٌ،
كانَ أولَ من يخطرُ ببالي
أنتَ،
وكأنّ قلبي ربطكَ،
بكلّ ما يُشبهُ الطمأنينةَ،
فأنا لا أَشتاقُكَ في الحُزنِ فقط،
بلى حتّى في اللّحظاتِ
الّتي أكونُ فيها بخير،
وكأنّكَ ... أَصبحتَ جُزءاً
مِنْ كلِّ شيءٍ ،
مَهما حاولتُ أَنْ أُقنعَ نفسي
أنّني تجاوزتُ،
يَبقى هُناكَ شيءٌ صغيرٌ
في داخلي،
يَعُودُ إِلَيكَ
في كُلِّ مرّة .
304
Repost from N/a
"ليست مزحة ولم تكن أبدًا كذلك،
أنا بالفعل أخوض صراعًا كل يوم من أجل أن لا أحطم أحلامي، من أجل أن أبقى شخصًا لطيفًا مع الجميع،
أحاول تجنب حقيقة أن الواقع في غاية التعاسة، أصارع مخاوفي من المستقبل، من المجهول، أنهض كل يوم دون رغبة في مغادرة الفراش،
أقاوم كل الأفكار التي تقودني للاختفاء عن الناس، أقاوم اضطرابات ، ذكريات لم أنسها، تفاصيل ما زالت عالقة في ذاكرتي وما زالت تؤلم قلبي، أنا أقاوم في حياتي الاجتماعية، العملية، أحلامي، ونفسي ! أنا أقاوم رغبتي في الترك والرحيل عن كل شيء."
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
