uk
Feedback
يوميات دكتور

يوميات دكتور

Відкрити в Telegram
800
Підписники
-424 години
-347 днів
-13230 день

Триває завантаження даних...

Схожі канали
Немає даних
Виникли проблеми? Будь ласка, оновіть сторінку або зверніться до нашого support-менеджера.
Вхідні та вихідні згадування
---
---
---
---
---
---
Залучення підписників
червень '26
червень '26
+28
в 9 каналах
травень '26
+113
в 6 каналах
Get PRO
квітень '26
+187
в 19 каналах
Get PRO
березень '26
+829
в 55 каналах
Get PRO
лютий '26
+665
в 21 каналах
Get PRO
січень '26
+120
в 15 каналах
Get PRO
грудень '25
+151
в 14 каналах
Get PRO
листопад '25
+56
в 5 каналах
Get PRO
жовтень '25
+296
в 11 каналах
Get PRO
вересень '250
в 4 каналах
Get PRO
серпень '25
+3
в 7 каналах
Дата
Залучення підписників
Згадування
Канали
26 червня+2
25 червня+1
24 червня0
23 червня+1
22 червня0
21 червня0
20 червня0
19 червня0
18 червня0
17 червня0
16 червня0
15 червня0
14 червня+2
13 червня+1
12 червня0
11 червня0
10 червня+1
09 червня+3
08 червня0
07 червня+1
06 червня+3
05 червня0
04 червня+4
03 червня+4
02 червня+5
01 червня0
Дописи каналу
؟؟؟؟!!!

2
انشروا القناة🙏🫶
48
3
معانا دراسة وكذا
16
4
سلام
40
5
طلاب ثالث ثانوي الآن بيحلموا انهم سحبوا عليهم الورق قبل التظليل
103
6
مع إحترامي للعراق هذه الأيام بنعرق أكثر منها
125
7
الصلع بسبب الذكاء... عمرك شفت مجنون أو شخص أهبل أصلع!؟ لا... كل المجانين بالشارع شعرهم كبير
266
8
الأول لأسود الأطلس
40
9
توقعاتكم؟ 🇲🇦 - 🇧🇷
28
10
؟؟؟
46
11
انشروا لنا القناة المغادرين كثيررررررر
53
12
درجة الحراره شكلها ناوية توصل 90 وتدخل طب بشري
417
13
هنا
12
14
Anything
1
15
بعض الهُدوء، إرهاق مُتراكم
7
16
هنا
23
17
رشاد حبيبي الدراسة من 5 محرم 😅
114
18
الحمد لله... احنا شعب ايام الدراسه يشتي عطله وأيام العطله يشتي دراسة شعب يشتي يتخرج ويسكه من الدراسة ولما يتخرج يتمنى يرجع للدراسة شعب أيام الصيف يشتي الشتاء وأيام الشتاء يشتي الصيف شعب مش عارف هو ايش يشتي أصلا
621
19
ربما يهزمنا التوقّع لأنه يسبقنا إلى الخيبة، لكن الأمل لا يسبق هو يمشي معنا ولو متأخرًا، يتعثّر مثلنا، يتّسخ بالهزائم، ثم بِلا سببٍ واضح ينهض، كأن في الأرض، ذاكرةً خفية لا تقبل السكون. ربما نفشل في صناعة الفرح وتبهت الضحكة على شفاه النوافذ، لكن شيئًا ما يُصرّ على الدوران، ليس لأن العالم يستحق، بل لأن التوقّف أقسى من الألم. هنا تعلّمتُ كيف أُمرّر الأمل إلى أصابعي، كي لا يسقط. وهناك علّمتُه الصمت، لأن بعض الرجاء إن قِيل يموت.
9
20
ربما يهزمنا التوقّع لأنه يسبقنا إلى الخيبة، لكن الأمل لا يسبق هو يمشي معنا ولو متأخرًا، يتعثّر مثلنا، يتّسخ بالهزائم، ثم بِلا سببٍ واضح ينهض، كأن في الأرض، ذاكرةً خفية لا تقبل السكون. ربما نفشل في صناعة الفرح وتبهت الضحكة على شفاه النوافذ، لكن شيئًا ما يُصرّ على الدوران، ليس لأن العالم يستحق، بل لأن التوقّف أقسى من الألم. هنا تعلّمتُ كيف أُمرّر الأمل إلى أصابعي، كي لا يسقط. وهناك علّمتُه الصمت، لأن بعض الرجاء إن قِيل يموت.
2