ar
Feedback
يوميات دكتور

يوميات دكتور

الذهاب إلى القناة على Telegram
800
المشتركون
-424 ساعات
-347 أيام
-13230 أيام

جاري تحميل البيانات...

القنوات المماثلة
لا توجد بيانات
هل تواجه مشاكل؟ يرجى تحديث الصفحة أو الاتصال بمدير الدعم الخاص بنا.
الإشارات الواردة والصادرة
---
---
---
---
---
---
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+28
في 9 قنوات
مايو '26
+113
في 6 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+187
في 19 قنوات
Get PRO
مارس '26
+829
في 55 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+665
في 21 قنوات
Get PRO
يناير '26
+120
في 15 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+151
في 14 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+56
في 5 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+296
في 11 قنوات
Get PRO
سبتمبر '250
في 4 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+3
في 7 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
26 يونيو+2
25 يونيو+1
24 يونيو0
23 يونيو+1
22 يونيو0
21 يونيو0
20 يونيو0
19 يونيو0
18 يونيو0
17 يونيو0
16 يونيو0
15 يونيو0
14 يونيو+2
13 يونيو+1
12 يونيو0
11 يونيو0
10 يونيو+1
09 يونيو+3
08 يونيو0
07 يونيو+1
06 يونيو+3
05 يونيو0
04 يونيو+4
03 يونيو+4
02 يونيو+5
01 يونيو0
منشورات القناة
؟؟؟؟!!!

2
انشروا القناة🙏🫶
48
3
معانا دراسة وكذا
16
4
سلام
40
5
طلاب ثالث ثانوي الآن بيحلموا انهم سحبوا عليهم الورق قبل التظليل
103
6
مع إحترامي للعراق هذه الأيام بنعرق أكثر منها
125
7
الصلع بسبب الذكاء... عمرك شفت مجنون أو شخص أهبل أصلع!؟ لا... كل المجانين بالشارع شعرهم كبير
266
8
الأول لأسود الأطلس
40
9
توقعاتكم؟ 🇲🇦 - 🇧🇷
28
10
؟؟؟
46
11
انشروا لنا القناة المغادرين كثيررررررر
53
12
درجة الحراره شكلها ناوية توصل 90 وتدخل طب بشري
417
13
هنا
12
14
Anything
1
15
بعض الهُدوء، إرهاق مُتراكم
7
16
هنا
23
17
رشاد حبيبي الدراسة من 5 محرم 😅
114
18
الحمد لله... احنا شعب ايام الدراسه يشتي عطله وأيام العطله يشتي دراسة شعب يشتي يتخرج ويسكه من الدراسة ولما يتخرج يتمنى يرجع للدراسة شعب أيام الصيف يشتي الشتاء وأيام الشتاء يشتي الصيف شعب مش عارف هو ايش يشتي أصلا
621
19
ربما يهزمنا التوقّع لأنه يسبقنا إلى الخيبة، لكن الأمل لا يسبق هو يمشي معنا ولو متأخرًا، يتعثّر مثلنا، يتّسخ بالهزائم، ثم بِلا سببٍ واضح ينهض، كأن في الأرض، ذاكرةً خفية لا تقبل السكون. ربما نفشل في صناعة الفرح وتبهت الضحكة على شفاه النوافذ، لكن شيئًا ما يُصرّ على الدوران، ليس لأن العالم يستحق، بل لأن التوقّف أقسى من الألم. هنا تعلّمتُ كيف أُمرّر الأمل إلى أصابعي، كي لا يسقط. وهناك علّمتُه الصمت، لأن بعض الرجاء إن قِيل يموت.
9
20
ربما يهزمنا التوقّع لأنه يسبقنا إلى الخيبة، لكن الأمل لا يسبق هو يمشي معنا ولو متأخرًا، يتعثّر مثلنا، يتّسخ بالهزائم، ثم بِلا سببٍ واضح ينهض، كأن في الأرض، ذاكرةً خفية لا تقبل السكون. ربما نفشل في صناعة الفرح وتبهت الضحكة على شفاه النوافذ، لكن شيئًا ما يُصرّ على الدوران، ليس لأن العالم يستحق، بل لأن التوقّف أقسى من الألم. هنا تعلّمتُ كيف أُمرّر الأمل إلى أصابعي، كي لا يسقط. وهناك علّمتُه الصمت، لأن بعض الرجاء إن قِيل يموت.
2