uk
Feedback
أبو الحَسن

أبو الحَسن

Відкрити в Telegram

بلدي وإن جارت عليّ عزيزة وأهلي وإن شحو عليّ كرام instagram.com/cbii

Показати більше
282
Підписники
+124 години
+17 днів
Немає даних30 день
Архів дописів
عَلى ألمَيتّ جَوادر تَنصبَ ألناس وُأنا ألمَيتَ عَليك شَراح تَنصبَلي؟

في النهاية لم أخسر ما تمنّيت فقط بل خسرتُ نفسي وأنا أحاول الوصول إليه أرهقتُ قلبي في الانتظار أبتسم أحيانًا لكن ليس لأنّي بخير بل لأنّي لم أعد أملك طاقة الحزن وفي صدري شيءٌ ثقيل لا هو وجعٌ كامل ولا هو راحة كأنّي أعيش بينهما في منطقةٍ لا يصلها أحد

دعيني أنساكِ كُفّي عن زيارتي في الأحلام فأنا لم أعد أحتمل أن أراكِ ولا أستطيع الوصول دعيني أنساكِ فأنا لم أعد أحتمل أن أعيش معكِ حلمًا، وأموت بدونكِ واقعًا ثم أستيقظ فأجدكِ لم تكوني هنا أصلًا، وأدرك أن قلبي انكسر مرةً أخرى دون سبب

لن تنساها... مهما أقنعتَ نفسك بالنسيان ستبقى كأغنية قديمة تعرف جيدًا أنها تؤلمك ومع ذلك تعود لسماعها كل ليلة ستضحك أحيانًا وتظن أنك تجاوزت ثم تهزمك فجأةً ذكرى صغيرة صوتُ يشبه صوتها أو اسمٌ يشبه اسمها فتعود كل الأشياء بداخلك كما كانت ولأنك أحببت بصدق سيؤلمك الفقد بصدق أيضًا وهذه هي الحكاية كاملة... أن بعض القلوب لا تنكسر مرةً واحدة بل تتصدع بهدوء كلما تذكّر

فراشه غرها الضوى البعيونك وأمنت وتقاجنت من لكت جنحانها مجتفه ، چا شرد اكلك بعد ؟ وائدهلك بيا صيفه وانت اقرب من النفيس ومن شفتك انا الحزان من كل حياتي اختفى يا سلوتي ومنيتي يا بسمتي ودمعتي

فراشه غرها الضوى البعيونك وأمنت وتقاجنت من لكت جنحانها مجتفه ، چا شرد اكلك بعد ؟ وائدهلك بيا صيفه وانت اقرب من النفيس ومن شفتك انا الحزان من كل حياتي اختفى يا سلوتي ومنيتي يا بسمتي ودمعتي

گلي لو تجبر خواطرنا شيصير ..

الأمل أداة تعذيب.

Repost from rida.
خاف اموت وماأشوفك ديربالك على عيونك لا يذبلها الغياب خاف اروح وماابوسك تدري بيه شكد احبك حطلي خدك على تراب ومن تخلص الفاتحه بسّ كول احبك حتى توصلني الاحبك بالثواب

Repost from rida.
كارهني اجانِي الحَجي وتكُول ما اريده، وجرت اثبات السُفن خَلي يجر ايده، جا مو بكلشي سوَه جنه على كلشي سوه حَتى على سمع الشعر نَوكف البِيت الحّلوو ثنِينا نعيده!

اذا جارحني انته وتشكي للناس هسه اني الخطيه انته الخطيه غشيم وجنت افكر خاف تموت ما احبس الورده ب مزهريه بعدك مااكض اعصابي للناس وجنت الزم اعصاب البندقيه شما باجر تزيد بخبثك وياي اني باجر يزيد الطيب بيه يشمره الهديه اليزعل وياك جا تشمرني وتخلي الهديه اني كل يوم اذ ا ماضحكك وياي احاول حتلو اضحكك عليه..

Repost from rida.
انا كله الصوج مني تورطت من گمت احب والاحبه سوله عنده مايبطل دوم من حجي الجذب كلبي ورطني وعشكته والله مالي كل ذنب هَذا موش الجنت الاحبه هَذا كلش مختلف العطر مو نفسه الهديته وحاط غيره على الزلف هَسه وين تروح كلبي خانك بسرعه الولف جنه مانفترك كلش مثل همزه ويه الالف

photo content
+1

النَية چَانت بَس "أحبك" ومَا أحِب ڪُلشي يخُصك، تَـالي حَبيت المَدينّة وناسك، وعُطرك، وأهلك

حبيتك اني بكثر ما ظلمة جان العمر والفرح ما شفته وكد ما احسك سند تاخذني من كل حزن ومن كل قهر عشته سبعه العجايب لجن ثامن عجيبة أنتَ .

photo content

- ڪون تـشـوف؟ خَـلصتّ الوجَـوه وشـفت كُـل النـاس كُـلها وجُـوه غَـربة ولا وجَـه مَـعروف ويـن الگاك ، يالمَـوصوف الـية؟ وانا الـك. مـوصوف يالفَـرگاك غـربة وكُـلشي مـا مألـوف انا بِليـاك مَدري شبيه مابية؟ زلـف وبلاية ترجية . نهـر فاض وتبع مية رجع بس مالگالة جروف ڪون تشوف رُوحي شخلة بيها الخوف . - جبار رشيد

- شِلك بـيّ ؟ وطنْ مهجور , دم يـابسّ ، حـِلم مبيوَك ، و بصدري كهف مَتروس " أظلم ، منفُطر ، مَسكـون ! مـا أظـَن وسْطه تتهَنه ..

لا علاقة للأيام بالنضج ‏نحن نكبر بمرور الناس، بالمواقف ‏بالأزمات ، والأوقات الصعبة ."

‏وبعض اﻹعتذارات ﻻ تستحق حتى اﻹستماع .!