أبو الحَسن
Открыть в Telegram
بلدي وإن جارت عليّ عزيزة وأهلي وإن شحو عليّ كرام instagram.com/cbii
Больше282
Подписчики
+124 часа
+17 дней
Нет данных30 день
Архив постов
282
في النهاية لم أخسر ما تمنّيت فقط بل خسرتُ نفسي وأنا أحاول الوصول إليه أرهقتُ قلبي في الانتظار
أبتسم أحيانًا
لكن ليس لأنّي بخير
بل لأنّي لم أعد أملك طاقة الحزن وفي صدري شيءٌ ثقيل
لا هو وجعٌ كامل ولا هو راحة كأنّي أعيش
بينهما
في منطقةٍ لا يصلها أحد
282
دعيني أنساكِ
كُفّي عن زيارتي في الأحلام
فأنا لم أعد أحتمل أن أراكِ ولا أستطيع الوصول
دعيني أنساكِ
فأنا لم أعد أحتمل
أن أعيش معكِ حلمًا،
وأموت بدونكِ واقعًا
ثم أستيقظ
فأجدكِ لم تكوني هنا أصلًا،
وأدرك أن قلبي انكسر مرةً أخرى دون سبب
282
لن تنساها...
مهما أقنعتَ نفسك بالنسيان
ستبقى كأغنية قديمة
تعرف جيدًا أنها تؤلمك
ومع ذلك تعود لسماعها كل ليلة ستضحك أحيانًا وتظن أنك تجاوزت ثم تهزمك فجأةً ذكرى صغيرة
صوتُ يشبه صوتها أو اسمٌ يشبه اسمها فتعود كل الأشياء بداخلك كما كانت
ولأنك أحببت بصدق
سيؤلمك الفقد بصدق أيضًا وهذه هي الحكاية
كاملة...
أن بعض القلوب لا تنكسر مرةً واحدة بل تتصدع بهدوء كلما تذكّر
282
فراشه غرها الضوى البعيونك وأمنت وتقاجنت من لكت جنحانها مجتفه ،
چا شرد اكلك بعد ؟
وائدهلك بيا صيفه وانت
اقرب من النفيس ومن شفتك انا الحزان من كل حياتي اختفى يا سلوتي ومنيتي يا بسمتي ودمعتي
282
فراشه غرها الضوى البعيونك وأمنت وتقاجنت من لكت جنحانها مجتفه ،
چا شرد اكلك بعد ؟
وائدهلك بيا صيفه وانت
اقرب من النفيس ومن شفتك انا الحزان من كل حياتي اختفى يا سلوتي ومنيتي يا بسمتي ودمعتي
282
Repost from rida.
خاف اموت وماأشوفك
ديربالك على عيونك لا يذبلها الغياب
خاف اروح وماابوسك
تدري بيه شكد احبك
حطلي خدك على تراب
ومن تخلص الفاتحه
بسّ كول احبك
حتى توصلني الاحبك بالثواب
282
Repost from rida.
كارهني اجانِي الحَجي وتكُول ما اريده، وجرت اثبات السُفن خَلي يجر ايده، جا مو بكلشي سوَه
جنه على كلشي سوه حَتى على سمع الشعر
نَوكف البِيت الحّلوو ثنِينا نعيده!
282
اذا جارحني انته وتشكي للناس
هسه اني الخطيه انته الخطيه
غشيم وجنت افكر خاف تموت
ما احبس الورده ب مزهريه
بعدك مااكض اعصابي للناس
وجنت الزم اعصاب البندقيه
شما باجر تزيد بخبثك وياي
اني باجر يزيد الطيب بيه
يشمره الهديه اليزعل وياك
جا تشمرني وتخلي الهديه
اني كل يوم اذ
ا ماضحكك وياي احاول
حتلو اضحكك عليه..
282
Repost from rida.
انا كله الصوج مني تورطت
من گمت احب
والاحبه سوله عنده مايبطل
دوم من حجي الجذب
كلبي ورطني وعشكته
والله مالي كل ذنب
هَذا موش الجنت الاحبه
هَذا كلش مختلف
العطر مو نفسه الهديته
وحاط غيره على الزلف
هَسه وين تروح كلبي
خانك بسرعه الولف
جنه مانفترك كلش
مثل همزه ويه الالف
282
النَية چَانت
بَس "أحبك"
ومَا أحِب ڪُلشي
يخُصك، تَـالي
حَبيت المَدينّة
وناسك، وعُطرك، وأهلك
282
حبيتك اني بكثر ما ظلمة جان العمر والفرح ما شفته وكد ما احسك سند تاخذني من كل حزن ومن كل قهر عشته سبعه العجايب لجن ثامن عجيبة أنتَ .
282
- ڪون تـشـوف؟
خَـلصتّ الوجَـوه وشـفت كُـل النـاس
كُـلها وجُـوه غَـربة ولا وجَـه مَـعروف
ويـن الگاك ، يالمَـوصوف الـية؟
وانا الـك. مـوصوف
يالفَـرگاك غـربة وكُـلشي مـا مألـوف
انا بِليـاك مَدري شبيه مابية؟
زلـف وبلاية ترجية .
نهـر فاض وتبع مية
رجع بس مالگالة جروف
ڪون تشوف
رُوحي شخلة بيها الخوف .
- جبار رشيد
282
- شِلك بـيّ ؟
وطنْ مهجور , دم يـابسّ ، حـِلم
مبيوَك ، و بصدري كهف مَتروس
" أظلم ، منفُطر ، مَسكـون !
مـا أظـَن وسْطه تتهَنه ..
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
