uk
Feedback
مَرْفَأ

مَرْفَأ

Відкрити в Telegram

"لعلَ سفينةَ روحكَ التي جاءَها الموجُ من كلِ مكان، وتاهت في الظلمات، ترسو على مَرفَـأ نَصٍ هُنا." " @Mb461679a0257BOT بوت التواصل "

Показати більше
943
Підписники
+124 години
+237 днів
+15530 день
Архів дописів
لم أنتبهْ لكِ في وقتها كنتِ تقولين لي إنكِ تحبّين الجلوس على المقعدِ الجانبي إلى جوارِ النافذة لم تكن تعنيكِ التفاصيل، بقدر ما كنتِ مستمتعة بالنظر من بعيد ومن حيث لاتشعرين كانت الأشياءُ العابرة تفوتكِ تباعًا والآن… أكملي وجهتكِ، حبيبتي فقد كنتُ واحدًا من تلك الأشياء التي لم تُمعني النظرَ فيها وأخذتكِ الوجهةُ بعيدًا. أسعد أتوبوس

صحيح، انتهينا؛ لكنكِ هُنا داخلي، كأندلسٍ في قلب مسلم. ولا الأندلس عاد، ولا قلب المسلم ينسى. -عبدالرحمن مصطفى

‏أريد أن أكتب شيئًا جميلًا شيئًا بسيطًا كالماء كابتسامة الأطفال كزهرةٍ برية على حافة الطّريق شيئًا يقول: الحياة ممكنة. -رياض صالح

Repost from مَرْفَأ
- كيف حالك؟ - كـكربـلاء.
-عبدالرحمن مصطفى.

أغار من ريحٍ تلامس وجنتيك ومن طيوفٍ في منامكِ تستريح إن حبكِ قِبلةٌ صليتُ فيها فكيف أُطردُ والمدى ليلٌ جريح؟! عودي إليّ فالأغاني مُتعباتٌ والهوى من دون وجهكِ لا يُريح. •لؤي سيف

من أفزعك؟ من خاض عالمك الجميل وعاث فيه وروّعك! من أحزنك؟ من هز تحليق الطيور وأدمعك! من أطفأك؟ وأعـاد للدنيا الظلام ومزقك! سأكون دومًا جانبك، كي أسمعك .. لا تبتئس إنّي معَك ولقد أتيت لأسمعَكْ هذي يدي أمسك بها جاءت لتمحوَ أدمُعَك أسند برأسك هاهُنا وانسَ الذي قد أوجعَك!. - فاضل الجابر

رسّم محطة، ثم وقف لينتظر نفسه. ثم رسّم كرسي، و أجلس تعبهُ. رسّم قلبه، و سألهُ عنها. رسّم طريقاً، و قال: إرجعني إليها.
عايدرَزّاق

طوال حياته لم ينتبه له أحد عند موته اتحفوا به كمسيح. -عبدالرحمن مصطفى

أحبك بهذا الوقت الحرج وبلهفة الريش الذي، يبحر في الريح بحثًا عن أجنحة تتبناه. -عبد الكريم الأحمد

العناق .. أن نجعلَ العالم أوسع بملء الفراغات المُهدَرة !! - علي عكور

Repost from SHADOW
"إنه الحزن يا رب ذلك الذي يجعل من غيمةٍ في السماء كِيساً بلاستيكياً." - مروان البطوش | كأن تختبئ من المرآة أمامها

Repost from N/a
​أتُبصِرُ عينايَ حين أخبرتُكْ! ذلك الحزنُ الساكنُ في جوفها فإن لم تَرَهُ.. فماذا ترى! - كرّار عبّاس

نحذف 9:10

Repost from N/a
توادعنا ونَسيت بِوجهَك عَيوني شثگل هَجِرك سما وطاحت على متوني.

Repost from مهيمن سهم
رسالة قديمة العطر ما زال معروفا وصاحبها غريب
مهيمن سهم

سيوجّهك الخذلان نحو طرقٍ لا تشبهك، لكن مروءتك ستمنعك من السير فيها. _أُسـامَة حسَـن

لا نِهاية، كُلّها بداياتٌ مُفرَّغة

Repost from سّراب
قربي شفتيكِ، فبين فمي وفمكِ نَفَسٌ ينتظرُ ذنبَه.
- زينبّ السراب

Repost from N/a
انا والموسيقى نعيش في حب لا استطيع التخلي عنها ولا هي تستطيع التخلي عني نحن نكمل نفسنا وهل يملك الانسان تغير ما يكمل نفسه؟
بَنِين

Repost from N/a
أنا الذي أُنقذُ نملةً ويبكيني منظرُ الفقراء جدًا، كيف أقتلكَ الآن بداخلي وأنتَ الأعزّ؟.