مُـوج || ᭙αꪜꫀ
Відкрити в Telegram
البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟♀️ لِـ عَرين | @areensy
Показати більше457
Підписники
Немає даних24 години
-37 днів
-730 день
Архів дописів
ما زلتُ أحاول إخفَاء دموع عينايَ عن محيطي ،
قَلبي الذي يكادُ يختنق من الشعور ..
هو من يحرك تلك الدموع على البُكاء ،
تلك القوة التي اتمتع بِها ..
تقِفُ عاجزة عندما يكون الموضوع انت ،
لا أعلم من منّا كان أقرب للحقيقة ،
رُبما نحن الاثنان كُنا على خطأ ،
او رُبما كان كلاً منا يحملُ نصفَ الحقيقة فقط ،
الحقيقة .. التي تجاهَلها قلبي في كلّ مرة ،
لكن لا مهرَب منها لأنها في النهاية حقيقة ،
أخيراً .. ما يجعلني أصبر على هذا الأمر أنني مؤمنة ،
وأمر المؤمن كلهُ خَير .. كله ؟ كله 👁️ .
- عَرِين عُمران .
يبدو أنها لن تعود .. لن تعود أبداً ،
وربما سأظل عالقًا بين ما كان وما لن يكون ،
مات ما بيننا ولازلت تحيين فيا !
أجدك في أغنية عابرة ،
أو عطرٍ يمر سريعاً ،
أو حتى في طيف لا يشبهك ،
لكنه يُشعرني للحظة أنك هنا .
هكذا هو الفقد ،
يُعلمنا كيف نُحب الغائبين بصمت ،
دون أن نسألهم العودة 👤❤️.
ما فائدة أن تحبني كثيراً ولا تفهمني ،
تفتقدني ولا تبحَث عني !
أن أكون ضِمن أشيائك ولا أكون أهمَها 💕.
هناك أوجاع ..
تعيش في قلوبنا ، نختنق بها وحدنا
لا نخبر أحداً بها ، نعجز عن البوح بها
تسلب منا الشعور بالحياة حولنا
ومهما ادعينا اننا تجاوزناها هي لا تغادرنا ابداً ،
تخرج من أعماقنا على شكل تنهيدة
لتخبرنا { أنا هنا } 👁️ .
هذه النهاية ..
أعرفها جيدًا بصورتها ،
نتحدث ونتحدث ،
ثم يَحل خريف الصمت ،
فتأخذنا رياحه بعيداً ،
وتتساقط أوراق محبتنا ،
كأنها لم تزهر يوماً !
بَعدك ..
علمتُ أن النهاية ليست وداعاً ،
بل غُربة تُقيم بيننا.
أن نكون بلا وجود ،
وأن نُدفن أحياءً في حطامِ حبٍّ قديم 👁️.
- أتُراكَ هل شَعرتَ بِما حلَّ بي ؟
أم بُتَّ بعيداً !،
وَ كيفَ لك أن تكونَ بعيداً و أنت الحاضِر دَوماً ؟
أما سمِعت نِدائي المَكبوت ؟
أرأيتَ دموعي المُبتسِمة ؟
هل لمستَ جرحي المُريح ؟
أو نظرت إلىٰ حزني السَعيد ؟
كَيفَ يبدو لكَ تناقُضي العجيب !
هل فرقّتَ بينَ الظاهِر والباطِن؟
و لا زالت العديدُ مِنَ الذِكرياتُ و الأوهام تُراوِدُني
مِثلُ ظِلي ..
فَهل تُراك شعرتَ بِما حلَّ بي حقاً ! 👀
كل شيء في الحياة يُثبت لَنا أن - الرحلة فردية -
مهما بدا لنا غير ذلك
ومازلنا مُصرّين على أن نُعوّل على وجود الآخرين 🤬 .
لم تعُد تسعني الأماكن أو أسعها
لذا ..
أُمارس الغياب بكَثرة ،
وأجلس مهزومة وحيدة أنظر للاشيء
فقط أنتظر انقضاء الوقت
على أمل ..
أن يأتيني يوم أستشعِر فيه بعض الخِفة
وأكون انا 👁️ .
ولكنني هذه المرة سأمضي وأنا أعرف أنني أحبك ،
وسأظل أنزف كلما هبّت الريح على الأشياء العزيزة التي بنيناها معاً 🖤.
أعتذر لك ،
لأنني قدمتُك على نفسي ،
ولأنني منحتُك قيمةً ومكانةً تعلو فوق مكانتي ،
أدركتُ أنكَ لا تُحبني ..
جعلتني أستنزف طاقتي ، وقلبي أيضاً ،
وحان الوقت لأُقدِّم قلبي على كل شيء .
أنت .. لا يُشبهك قلبي ،
قلبي صادق .
وأنتَ يشبهك قلبٌ يخون مثلك !
أعدك .. لن أصفح عنك أبداً ،
ولن أقبلك كجزءٍ من ماضٍ في حياتي بعد اليوم .
أنتَ غفلة ، وجلَّ من لا يسهو 👤❤️.
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
