ch
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

前往频道在 Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

显示更多
457
订阅者
无数据24 小时
-37
-730
帖子存档
ما زلتُ أحاول إخفَاء دموع عينايَ عن محيطي ، قَلبي الذي يكادُ يختنق من الشعور .. هو من يحرك تلك الدموع على البُكاء ، تلك القوة التي اتمتع بِها .. تقِفُ عاجزة عندما يكون الموضوع انت ، لا أعلم من منّا كان أقرب للحقيقة ، رُبما نحن الاثنان كُنا على خطأ ، او رُبما كان كلاً منا يحملُ نصفَ الحقيقة فقط ، الحقيقة .. التي تجاهَلها قلبي في كلّ مرة ، لكن لا مهرَب منها لأنها في النهاية حقيقة ، أخيراً .. ما يجعلني أصبر على هذا الأمر أنني مؤمنة ، وأمر المؤمن كلهُ خَير .. كله ؟ كله 👁️ . - عَرِين عُمران .

Typing...

❤️.
❤️.

يبدو أنها لن تعود .. لن تعود أبداً ، وربما سأظل عالقًا بين ما كان وما لن يكون ، مات ما بيننا ولازلت تحيين فيا ! أجدك في أغنية عابرة ، أو عطرٍ يمر سريعاً ، أو حتى في طيف لا يشبهك ، لكنه يُشعرني للحظة أنك هنا . هكذا هو الفقد ، يُعلمنا كيف نُحب الغائبين بصمت ، دون أن نسألهم العودة 👤❤️.

ما فائدة أن تحبني كثيراً ولا تفهمني ، تفتقدني ولا تبحَث عني ! أن أكون ضِمن أشيائك ولا أكون أهمَها 💕.

تُمضي عُمراً كامِلاً وأنت عالِق فِي لحَظةٍ مَا . .

هناك أوجاع .. تعيش في قلوبنا ، نختنق بها وحدنا لا نخبر أحداً بها ، نعجز عن البوح بها تسلب منا الشعور بالحياة حولنا ومهما ادعينا اننا تجاوزناها هي لا تغادرنا ابداً ، تخرج من أعماقنا على شكل تنهيدة لتخبرنا { أنا هنا } 👁️ .

ذبلت ملامحي يا سكّر لم أَعُد مثل الذي كان ذهبت بهجتي وبسمتي وذهبتُ أنا ▫️.

عُمره البُعد عَلى فكرة .. ما كَأن بين القُلوب فارِق 👫 .

هذه النهاية .. أعرفها جيدًا بصورتها ، نتحدث ونتحدث ، ثم يَحل خريف الصمت ، فتأخذنا رياحه بعيداً ، وتتساقط أوراق محبتنا ، كأنها لم تزهر يوماً ! بَعدك .. علمتُ أن النهاية ليست وداعاً ، بل غُربة تُقيم بيننا. أن نكون بلا وجود ، وأن نُدفن أحياءً في حطامِ حبٍّ قديم 👁️.

لن نتفق أنت يديك باردتين وأنا أحمل مدينة محترقة بين يدي.

- أتُراكَ هل شَعرتَ بِما حلَّ بي ؟ أم بُتَّ بعيداً !، وَ كيفَ لك أن تكونَ بعيداً و أنت الحاضِر دَوماً ؟ أما سمِعت نِدائي المَكبوت ؟ أرأيتَ دموعي المُبتسِمة ؟ هل لمستَ جرحي المُريح ؟ أو نظرت إلىٰ حزني السَعيد ؟ كَيفَ يبدو لكَ تناقُضي العجيب ! هل فرقّتَ بينَ الظاهِر والباطِن؟ و لا زالت العديدُ مِنَ الذِكرياتُ و الأوهام تُراوِدُني مِثلُ ظِلي .. فَهل تُراك شعرتَ بِما حلَّ بي حقاً ! 👀

‏مش لعَله خِير لا هُو خِير فعلاً رَبُّ الخَير لا يأتي إلا بالخَير .

✨ .
✨ .

كل شيء في الحياة يُثبت لَنا أن ‏- الرحلة فردية - ‏مهما بدا لنا غير ذلك ‏ومازلنا مُصرّين على أن نُعوّل على وجود الآخرين 🤬 .

لم تعُد تسعني الأماكن أو أسعها لذا .. أُمارس الغياب بكَثرة ، وأجلس مهزومة وحيدة أنظر للاشيء فقط أنتظر انقضاء الوقت على أمل .. أن يأتيني يوم أستشعِر فيه بعض الخِفة وأكون انا 👁️ .

فجأة وبنص النقاش حطوا اسمي ک مثال لـ انسانة عديمة المشاعر والاحساس ▫️.

👤 .
👤 .

ولكنني هذه المرة سأمضي وأنا أعرف أنني أحبك ، وسأظل أنزف كلما هبّت الريح على الأشياء العزيزة التي بنيناها معاً 🖤.

أعتذر لك ، لأنني قدمتُك على نفسي ، ولأنني منحتُك قيمةً ومكانةً تعلو فوق مكانتي ، أدركتُ أنكَ لا تُحبني .. جعلتني أستنزف طاقتي ، وقلبي أيضاً ، وحان الوقت لأُقدِّم قلبي على كل شيء . أنت .. لا يُشبهك قلبي ، قلبي صادق . وأنتَ يشبهك قلبٌ يخون مثلك ! أعدك .. لن أصفح عنك أبداً ، ولن أقبلك كجزءٍ من ماضٍ في حياتي بعد اليوم . أنتَ غفلة ، وجلَّ من لا يسهو 👤❤️.