uk
Feedback
Scribbles

Scribbles

Відкрити в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Показати більше
2 807
Підписники
+624 години
+967 днів
+18630 день
Архів дописів
لاريسَّا جزيرة اللّطافة والحُب والأمل والاقتباسات الجميلة، تقرأ هنا كل أنواع الأدب، وتعيش في كل نص كتبته لك لاريسَّا حكاية تأخذك لعالمٍ آخر، وتصف لكَ كُل شعور عجزت عن وصفه 🤍🤍. https://t.me/hala7105

Repost from مَـزاج
يعني لا أصابك عشق ولا رُميت بأسهم، سهران ليش.!

نتفاعل عمنشورات اليوم ماعدا التحويل ؟

هل كان عليَّ أن أواجه العالم وأخسره دفعةً واحدةً كي أربح يوماً من الطمأنينة وأياماً سرمديّةً متكررةً من الفرار الذي يتجدّد كل صباح؟ أن أغلق ثقباً في قلبي وأعوضه بجرحٍ أبديٍّ في روحي؟

حين يخسر الإنسان توقعاته في الشخص الذي أراده حقاً، لا أحد يستطيع أن يعيد إليه طمأنينته نحو أي شي.

Repost from +963
الحياة ليست صراعاً بين الرجال و النساء ، الحياة جميلة بينهما بتفاهمهما معاً على تخطي عقبات الحياة ، برفع حاجز الكلفة ، برفع حاجز الأنا ، برفع حاجز النوع ، بمعنى إثنين فى واحد ، ما في قوي و ضعيف ، الإثنين أقوياء بالإثنين 🌬 . .

كان يجلس بداية العام يرتجف خوفاً من أن يمضى العام المقبل ويجده في نفس المكان، الآن ضاع المكان وضاع العام، وضاع الطريق وبقي الخوف.

نيرڤانا بيت هادِئ ولطيف كصاحبتهِ، رسائله اليومية أساسيّة ككوب القهوة، ترى هُنا الجانب الجميل من الحياة وتتعلم كيف تعيشه، تُعلمك نُصوص نيرڤانا قوة الشخصية والرِقّة في آن واحد 🤍🤍. https://t.me/Nirva28

انضموا ونوروا قناتي التانية لنقدر نوصل لعدد جديد ❤️❤️. https://t.me/Mazaj27

أعرف جيداً معنى أن يحتضن الإنسان نفسه بنفسه، ويردد لا بأس أنا بخير.

التفاعل ميت 🤍

نصير 2.3 قبل راس السنة؟ 🥹❤️🫂 . . . . .

نحتاج أحيانا لبداية جديدة لنقطة ومن أول السّطر لهواء نقي جديد لنظرة بريئة بدون أي خلفية لضحكةٍ من عمق الروح لا توقفها ذكرى مؤلمة، نحتاح لأن نتوقف عن كل ما فعلناه بقلوبنا نريد ترتيب أوراقنا نحلم بأن نحكم على الأشياء بعقولنا، نريد فتح صفحة لم يكتب فيها حرف لم تتلوّث بخيبة وبخذلان ولم تشهد على كسرة خاطر ووجع روح.

Repost from - رَسائلي
- في السابع عشر من ديسمبر - دال 💌 - تعالي - سأخونُ وعودي لأجلكِ، ستُمحى كأنها لم تكنْ، سأحبُ ما تحبين، أضواء المدينة الخافتة، والطرقات المعتمة، سأكونُ صديقَ القهوةِ التي تفضلينها، سأزورُ الحديقةَ التي تحبين زهورها كلَ يوم، فقط تعالي . - سأكتبُ لكِ، وسأحفظُ كلَ الأغاني التي تسمعينها، سأحتفظُ بصوركِ بين أوراقي، وفي محفظتي تعالي . - سأحبُ السهر وأنا من أعشقُ النوم، سأمشي تحتَ المطر وأنا من أكرهُ الابتلال . - سأحبُ الخروج، وأنا من أحببتُ العزلة، سأحبُ الخريف وأنا من أحببتُ الربيع، سأخونُ مواقفي لأجلك، وأحبُ ماتحبين . - سأحبكِ أكثر مما تحبين، فقط تعالي، تعالي إلي كما يأتي الأرقُ والغضب والصداع آلاف المرات . - أَحمد

وتقلق على غد و غد بين يدي اللَّه وكل شيء في يد اللَّه آمن 🤎.

كاتبٌ لطيف، جمع كل كلمات الحُب، وكل مُفردات الغزل، ونسجها على هيئةِ رسائل، كُل رسالة هُنا تحمل حكاياتٍ ومشاعرَ مُخبأة لأميرةٍ بعيدة لعلها تقتربُ يومًا وتقرأ ما كُتب لها 🤍🤍🤍🤍. https://t.me/ha_massege

احلامكم سعيدة. ونوروا عقناتنا التانية لو لسا ما نورتوها ❤️.

Repost from مَـزاج
حرموكي المكياج أيام المدرسة مش معناها تصيري أم العريس بالجامعة 😒.

طب منقدر نتفاعل 🤯؟

الحياة أقصر بكثير من أن تشرح للناس حُسن نواياك وتفسر أفعالك وتُبرر نفسك، اترك صاحب الظنون يهيم في ظنه، فمُعظم الناس يرونك كما بداخلهم بغضّ النظر عنك وعن واقعك ❤️.