uk
Feedback
Scribbles

Scribbles

Відкрити в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Показати більше
2 787
Підписники
+3224 години
+717 днів
+17730 день
Архів дописів
لا الجار للجار ولا الصديق وقت الضيق ولا الأقربون أولى بالمعروف جميعهم منافقون.

لك ضيعة كلها زعما، من وين بدي اجيبلك شعب.! - محمد الماغوط || مسرحية غربة

و انضموا عقناتنا التانية اذا حبيتوا المحتوى 🌓 https://t.me/Mazaj27

لا تُبرر لأحد اترُك سيء الظن يأكل نفسه.

ما كنت بعرف.. ما كنت بعرف إنه الإنسان إذا ضحك رح يبكي ألف دمعة مقابل هالضحكة.! - ‏فيروز في لقاء إذاعي في بيروت ١٩٩٨.

صباح الخير. لو الك نصيب في حاجة هتيجي لوحدها من غير أي مجهود حتي لو هي أشبه بالمستحيل سلم أمرك لله محدش بياخد غير نصيبه.

﴿وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا﴾

ياريت التفاعل عظمى متل التحويلات عالخاص 😒

رؤية الغائِبين في الأحلام، أشدُ أنواع اللقاءِ وجعاً. - جبران خليل جبران

وإياك أن تقع في الحب وأنت تحت تأثير الإحتياج، ستبدو ساذج هش وسطحي ستبدو لك صباح الخير رومانسية للغاية وكيف حالك ستكون عاطفية لدرجة أنها ستبدو لك أهم من أحبك. فالإحتياج أسوء من أي شيء الحب دائماً ليس لتعويض فقد أو مداواة جراح وخذلان وألم سابقين بل أنه السعي إلى المشاركة واكتمال الذات والنفس بوجود شريك للروح.

لا تكسر نفسك لتُصلح شخصاً آخر.

أشياء كثيرة تغيرت.. أنا، حلمي، أشخاصي المُفضلين، طريقة تفكيري، ملابسي، نظرتي للحياة، وأيضاً عطائي للجميع. وأخيراً.. تعلمت الرفض، وأصبحت كلمة "لا" خفيفة على لساني، لا لأي وضع لا يُناسبني، لا لأي شخص يجعلني أُبرر باستمرار، ولا لأي شيء قد يُسبب ندبة يطول شفاؤها.

للتذكير: الحرام لا يُصبح حلالاً بعد أذان المغرب.

بتتذكري وقت حكيتلك بكل حيل بحبك، راح الحيل وضليت بحبك. 🤔
بتتذكري وقت حكيتلك بكل حيل بحبك، راح الحيل وضليت بحبك. 🤔

مَكـان يَفيـضُ مِـنه الحُـب وَالـحَـنـانِ والفَـراشَـات ، لِـ فراشة محبوبة تُدعى بَاتِي ، ننضم ؟! 🦋✨ https://t.me/baatool_1

صباحكم خير وسعادة معلش نزيد التفاعل شوي؟

ذكر نفسك من الآن فصاعداً، بأنك لم تعد تشبهك، وبأن الأيام لن تعيد ذات الرتم الذي عايشته لسنوات، تحرر من قبضة نسختك الماضية، واسمح لنفسك بالاتساع.

رمضان يأتي في وقته المناسب وفي موعده المضبوط، يأتي وقد أنهكتنا الحياة تماماً وأرهقتنا أحلامنا ووصلنا حدنا من الركض والبكاء يأتي ونحن نزحف من التعب في داخلنا وقد امتصت الأيام أرواحنا حتى تلاشينا تماماً. رحلة اليقين أن الله لا يضيع أهله.. رمضان كريم.🤎

في ناس بيجو على بالنا ، على هيئة صفنة طويلة ، ما بدنا تخلص ... بيشبهو الريحة الحلوة ، يلي بتجي من بعيد ، و ما منعرف مين صاحبا ، بيشبهو ابتسامة طفل صغير شاف لعبة بحبها ، مهما شبهنا فيهن رح يكون الوصف .. 🌷