ru
Feedback
Scribbles

Scribbles

Открыть в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Больше
2 810
Подписчики
+424 часа
+987 дней
+18430 день
Архив постов
هذا أنا.. لا تخلُو مِني مَعركَة، سَتجدُنِي أُقاتِل ولَو بِحُطام قلبِي، ثُمَ أَجمعُ أشلَاء أحلَامي وأقُولُ: لَا بَأس، والبَأسُ كلهُ "فِي قَلبي".

10🌻؟

فاقد الشيء يتحدث عنه كثيراً. - نجيب محفوظ

أنا شخص يتجاوز لأنه يخشى التورُط في البقاء، البقاء يستلزِم خيارات كثيرة وأولُها خسّران النفس وأنا لست مُستعد، نفسِي ثُم لا شيء.

أنا شخص يتجاوز لأنه يخشى التورُط في البقاء، البقاء يستلزِم خيارات كثيرة وأولُها خسّران النفس وأنا لست مُستعد، نفسِي ثُم لا شيء.🙂‍↕️

أدعوك ‏ألّا أتعلق بشيءٍ ليس مُقدراً لي، ‏أن أقع ‏في كل ما يُشبه قلبي، ‏ويألف وجودي.

لا الجار للجار ولا الصديق وقت الضيق ولا الأقربون أولى بالمعروف جميعهم منافقون.

لك ضيعة كلها زعما، من وين بدي اجيبلك شعب.! - محمد الماغوط || مسرحية غربة

و انضموا عقناتنا التانية اذا حبيتوا المحتوى 🌓 https://t.me/Mazaj27

لا تُبرر لأحد اترُك سيء الظن يأكل نفسه.

ما كنت بعرف.. ما كنت بعرف إنه الإنسان إذا ضحك رح يبكي ألف دمعة مقابل هالضحكة.! - ‏فيروز في لقاء إذاعي في بيروت ١٩٩٨.

صباح الخير. لو الك نصيب في حاجة هتيجي لوحدها من غير أي مجهود حتي لو هي أشبه بالمستحيل سلم أمرك لله محدش بياخد غير نصيبه.

﴿وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا﴾

ياريت التفاعل عظمى متل التحويلات عالخاص 😒

رؤية الغائِبين في الأحلام، أشدُ أنواع اللقاءِ وجعاً. - جبران خليل جبران

وإياك أن تقع في الحب وأنت تحت تأثير الإحتياج، ستبدو ساذج هش وسطحي ستبدو لك صباح الخير رومانسية للغاية وكيف حالك ستكون عاطفية لدرجة أنها ستبدو لك أهم من أحبك. فالإحتياج أسوء من أي شيء الحب دائماً ليس لتعويض فقد أو مداواة جراح وخذلان وألم سابقين بل أنه السعي إلى المشاركة واكتمال الذات والنفس بوجود شريك للروح.

لا تكسر نفسك لتُصلح شخصاً آخر.

أشياء كثيرة تغيرت.. أنا، حلمي، أشخاصي المُفضلين، طريقة تفكيري، ملابسي، نظرتي للحياة، وأيضاً عطائي للجميع. وأخيراً.. تعلمت الرفض، وأصبحت كلمة "لا" خفيفة على لساني، لا لأي وضع لا يُناسبني، لا لأي شخص يجعلني أُبرر باستمرار، ولا لأي شيء قد يُسبب ندبة يطول شفاؤها.

للتذكير: الحرام لا يُصبح حلالاً بعد أذان المغرب.