Scribbles
Відкрити в Telegram
أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .
Показати більше2 803
Підписники
+1624 години
+867 днів
+18830 день
Архів дописів
2 805
آخر رسالة مالي مراق اضيع وقتي ع واحد مو عارف الخمسة من الطمسة و بيعبد قنوات التيليجرام 🤍
ماحدا مقرب صوبك ولا حدا متحركش فيك
و بلشت تنبح بقناتك الخاصة متل الارامل المطلقات
كمل نبيح بقناتك و روح صلي استخارة لحتى بشار يرجع للحكم و يطلعلك حافظ من القبر 🤍
2 805
خلينا هالمرة ننشر مع اسم
مافي داعي لا احكي ولا اعلق ولا شي، الصورة كافية ووافية تخليه يجعر من هون لسنة 😂🤍
و قاعدين الفلسطينية عقلبك طول العمر يا عيوني
2 805
كلامي تحول و متأكد شافو
ياريت تحترم خط النمل يلي فوق تمك و تهدى و تهتم بالبكالوريا عاد 🤍
2 805
حركات النسوان ما حلك تبطلها؟
اطلع من قناتك الخاصة رد عقناتك العامة
و قول اني انا و الرئيس متل ما وصفتنا
ما مليت من النسونة
لك كون زلمة لمرة و اطلع رد بالعلن
و ايدك وما تعطي يا بعد قلبي
2 805
وصلتني هالمصارحة بعد ما نزلت المنشور يلي فوق
"كنت منزل رابط مصارحة عقناتي التانية"
بلا طول حديث رح احكي شي
2 805
ليتنا نفهم أن جميع العلاقات خُلقت للراحة والرحمة:
"سَنشُد عضُدَكَ بأخيك"
"إذ يقول لصاحبهِ لا تحزن"
"وجعلَ بينكم مودةً ورحمة"
لم نُخلَق لإثبات حسن النوايا، أو لنسعى لننتصر على بعضنا في أوقات الخلاف، لم نخلق لنستنزف أيامنا في علاقات صعبة ولا لننفق أعمارنا محشورين في زوايا الهدم والرتق..
كلمة صادِقة كفيلة بإنهاء الخلاف..
نظرة أمان ستنزع الخوف من القلوب..
الحياة تركض بشكل مُفزع والعلاقات وُجِدت لتكون بمثابة استراحة ومتّكأ للقلوب لا تعباً ومشقة لها.
- رشا ساوي
2 805
Repost from It's Ok
اصعد بعزمك إن المجدَ متّصلُ
و هل تمِلُ صعودا أيها البطلُ
أنت المُفكر قد نادتك نهضتنا
أنت المُجدد و المأمول و الأملُ ✌️🩵
T.me/its_ok77
2 805
لا شيء
أنا فقط أريد أياماً عادية
أياماً على مقاسي
بها نافذة صغيرة تطل على
الذين أحبهم
وبابٌ لا تطرقه الريح
تدخله الطمأنينةُ كل
يوم مثل قط جائع
تأكل القلق الذي يختبئ في
زواياه وتتمدد بجانبي.
- مفتاح العلواني
2 805
ولا أرجو سوى أن أتعافى بشكلٍ كامل من كل ما مرّني من سوء، أن تُمحى الأيام السيئة من ذاكرتي تماماً، وأن أُعوض بأيامٍ لا أجد بها حزناً ولا ضيق، أن أُجبر فيها كثيراً كأنني لم أنكسر أبداً.
2 805
الحنية بِ وقت الأزمات كتير لطيفة ..
وقت زعلك و مرضك تشوف حدا جنبك ،
عم يشد ع أيدك يواسيك يقويك ويحن عليك ،
بدون سابق إصرار أو طلب منك أو حتى تلميح ،
مابتعرف كيف أجاك و وقف جنبك و مَريت بسببهُ ،
الحنية حتى بالكلام بتخطف القلب و .. 🧸❤️
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
