uk
Feedback
Scribbles

Scribbles

Відкрити в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Показати більше
2 809
Підписники
+124 години
+1037 днів
+18130 день
Архів дописів
لست من المجانين والحمقى الذين لا يعرفون حقيقتهم والمدّعين للمثالية، أعلم جيداً ماهي أخطائي وأعلم أنني لو كنت شخصاً إلتقاني لهربت، ليس لدي سبب يدفعني للكذب لست أسعى لإعجاب شخصٍ ما لأزيّف حقيقتي، وأعلم جيداً أنني كائن غير قابل للمعاشرة والحب وذلك لا يحزنني إن الإعتراف بالخطأ ليس إلا خطوة أولى نحو الحرية، انظر لمرآتك دون تزييف وارسم نفسك كما هي لا داعي لأن تخادع نفسك ثم تشقى.

أتذكر حين كُنّا نمشي معاً ؟ كُنّا نبحث في الطرقات عن مكان يسمح لنا بالتوقف كنت تريد أن نُشاهد غروب الشمس قبل أن يشهق الربيعُ نسماته الأخيرة، قبل أن تسمعني أُكرر : « علينا أن نرحل من هنا » لم تصدقني حينها حين قلتُ لك أن العصافير تموت هُنا؛ لهذا تطيرُ من أعشاشها وتغادر لم تصدق أن غروبَ الشمس لا يعني أن ينتهي الربيع فقط، بل أن تشهق المدينة أنفاسها الأخيرة، وتموتَ أمام أعيننا أحياناً أحسدك على سذاجتك كيف أنَّك لم تصدق يوماً أن هُناكَ شيء يقدرُ على قتلِ الربيع، كيفَ أنَّك لم تكترث أبداً للقناصِ الذي صوَّبَ سلاحه نحو رؤوسنا، ولا للشرطيّ الذي أحكمَ أصفادهُ حين لمحتُكَ صدفة بنظرةِ حُبّ

تلتقطُ الجَمال من بين التّفاصيل، وتخبّئهُ في كلماتٍ صَغيرةٍ كُتبت بأناملَ ناعمة، هُنا بيتٌ دافئ ذو مزاجٍ هادئ يلائمهُ فنجان قهوة على نافذةٍ تُمطر 🩵. https://t.me/hadeeljdeedch

نحفظ الود لمن لا يحفظه ونعي زيف أفعالهم وأقواله لكننا نلوذ بالصمت إذ لا جدوى من الجدال ولا متسع للخوض فيه. ندرك حقيقتهم مهما تستروا خلف ابتساماتهم المتكلفة.

⁣كيفكم ؟

حين تبلغ ذروة الوعي، ستدرك أن لا أحد يستحق أن يكون أكبر من حجمه في حياتك. لن تهتم بمن رحل ولن تلهث خلف من خذلك. ستصبح محصناً ضد الكلمات المعسولة، غير مأخوذ بالبدايات التي تبدو واعدة. ستفهم أن الناس متغيرون، والمراهنة الوحيدة الرابحة هي على ذاتك. كن على علم أن من لا يقدر نفسه لن يجد من يقدّره، وأن من لم يرسم حداً لاستنزاف مشاعره سيبقى عالقاً في دوامة الاستنزاف الأبدي.

أُحبّك.. هذهِ المرّة ليسَت كَلِمة أو شُعور؛ إنّها فِكرة! أوّل فِكرة تخطرُ في بالي عندما تزورُ خُيوط الشمس عينيّ، والفكرةُ الأخيرة التي تودّعُ تلافيفَ عقلي قبلَ أن أنام.

مَقهى فبراير، رُكن هادئ لمن يعرفونَ كيف يستمعون إلى الحُروف وهي تتنفّس، هُنا كلمات وُضعت برفق لتوقظ شيئًا نائمًا فيك، لم تكُن تعرف أنهُ ما زال حيًّا 🤍. https://t.me/ha_coffe

كما تعلم سجيتي لم تتغير، فأنا اجتماعي مُنعزل، أخالط البشر من كل صنف، ثم أهرب من الجميع باحثاً عن نفسي، بين صفحات الكتب، وأصعد السلم الموسيقي وأهبط سريعاً، علّني أجدني هناك، لكنني أسكن ذاتي، وكل السماوات.

Repost from شَهد
حينَ تبدأُ في البحثِ عنّي .. تذكّر أنّني فراشةٌ، حينَ تفقدُها؛ ستجدها تُلاحقُ الرّبيع، ابحَث عنّي .. ستجدُني في قلبكَ أحطُّ على زهراتهِ؛ أُلاطفُ بتلاتٍ مَرميةٍ في زواياه وأنعمَ في بُستانٍ خُلق لي وَحدي لا تبتعِد في البحث عنّي .. فقط انظُر لداخلكَ؛ لتجدَني بجناحانٍ من صُنع قلبكَ الذي خلقتُ بداخلهِ ربيعًا تجدُني فيه حينَ تبحثُ عني فأنا فراشةٌ تَحتمي بهِ وتعيشُ لهُ لذلكَ لا تبحَث عنّي .. فأنا في داخلكَ دومًا لا أتوهُ عنكَ .. ولَن أتوه - شَهد 💕

تكتب عن الأمل كما لو أنها تكتبهُ لأول مرة، وتحلمُ كما لو أن العالم لم يخذُلها يومًا! في خواطرها سَكينة، وفي حُروفها امتدادٌ لنورٍ لا يُطفأ، هنا الحُب على هيئةِ فتاة 🩷. https://t.me/honey_ishere

أنا أخاف على حريتي أكثر من رغبتي بتأمين عواطفي، أفضّل أن أكون بائساً وحراً على أن أكون سعيداً في قفص.

مو عشان بيت خالتي و يلي كاتبو الله بدو يصير 😂 بس صراحة لا أحد يستاهل انو ينحط فيه امل زايد

في شغلة صغيرة حابب احكي عنها بقنواتي بشكل عام حكيت بقصص السياسة زيادة آخر فترة وانحرفت عن المحتوى الاساسي ف بقدم اعتذاري لاني دخلت القناة بجو مو جوها وماعاد يتكرر هالنوع من المحتوى نهائياً نترك قصص السياسة لأصحابها 😊

⁣اخباركم ؟

واسترجعت بعضاً من الأيام ذاكرتي..

كلما منحتُهم فرصةً أخرى عادوا إلي بكَسري ذاته وكأنّ الطعن شيمتُهم والغفران سذاجتي المتأصلة. أقنعتُ نفسي بأنها رحابةُ صدر وما كانت إلا حماقةً متلفّعةً بثوب الطيبة. تواطأ قلبي مع غفلتي فكنتُ لهم مأوًى، وكنتُ لنفسي الهلاك.

هذا ليس ذبولاً بل استراحة محارب.

روليت بقناتي التانية يلي بحب يشارك