Scribbles
Відкрити в Telegram
أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .
Показати більше2 809
Підписники
+124 години
+1037 днів
+18130 день
Архів дописів
2 808
لست من المجانين والحمقى الذين لا يعرفون حقيقتهم والمدّعين للمثالية، أعلم جيداً ماهي أخطائي وأعلم أنني لو كنت شخصاً إلتقاني لهربت، ليس لدي سبب يدفعني للكذب لست أسعى لإعجاب شخصٍ ما لأزيّف حقيقتي، وأعلم جيداً أنني كائن غير قابل للمعاشرة والحب وذلك لا يحزنني إن الإعتراف بالخطأ ليس إلا خطوة أولى نحو الحرية، انظر لمرآتك دون تزييف وارسم نفسك كما هي لا داعي لأن تخادع نفسك ثم تشقى.
2 808
Repost from سَـمْا و مَطر
أتذكر حين كُنّا نمشي معاً ؟
كُنّا نبحث في الطرقات عن مكان يسمح لنا بالتوقف
كنت تريد أن نُشاهد غروب الشمس قبل أن يشهق الربيعُ نسماته الأخيرة، قبل أن تسمعني أُكرر : « علينا أن نرحل من هنا »
لم تصدقني حينها حين قلتُ لك أن العصافير تموت هُنا؛ لهذا تطيرُ من أعشاشها وتغادر
لم تصدق أن غروبَ الشمس لا يعني أن ينتهي الربيع فقط، بل أن تشهق المدينة أنفاسها الأخيرة، وتموتَ أمام أعيننا
أحياناً أحسدك على سذاجتك كيف أنَّك لم تصدق يوماً أن هُناكَ شيء يقدرُ على قتلِ الربيع، كيفَ أنَّك لم تكترث أبداً للقناصِ الذي صوَّبَ سلاحه نحو رؤوسنا، ولا للشرطيّ الذي أحكمَ أصفادهُ
حين لمحتُكَ صدفة بنظرةِ حُبّ
2 808
تلتقطُ الجَمال من بين التّفاصيل، وتخبّئهُ في كلماتٍ صَغيرةٍ كُتبت بأناملَ ناعمة، هُنا بيتٌ دافئ ذو مزاجٍ هادئ يلائمهُ فنجان قهوة على نافذةٍ تُمطر 🩵.
https://t.me/hadeeljdeedch
2 808
نحفظ الود لمن لا يحفظه
ونعي زيف أفعالهم وأقواله
لكننا نلوذ بالصمت
إذ لا جدوى من الجدال ولا
متسع للخوض فيه.
ندرك حقيقتهم مهما تستروا
خلف ابتساماتهم المتكلفة.
2 808
حين تبلغ ذروة الوعي، ستدرك أن لا أحد يستحق أن يكون أكبر من حجمه في حياتك.
لن تهتم بمن رحل ولن تلهث خلف من خذلك.
ستصبح محصناً ضد الكلمات المعسولة، غير مأخوذ بالبدايات التي تبدو واعدة.
ستفهم أن الناس متغيرون، والمراهنة الوحيدة الرابحة هي على ذاتك.
كن على علم أن من لا يقدر نفسه لن يجد من يقدّره، وأن من لم يرسم حداً لاستنزاف مشاعره سيبقى عالقاً في دوامة الاستنزاف الأبدي.
2 808
Repost from - مقهى فبراير
أُحبّك.. هذهِ المرّة ليسَت كَلِمة أو شُعور؛ إنّها فِكرة! أوّل فِكرة تخطرُ في بالي عندما تزورُ خُيوط الشمس عينيّ، والفكرةُ الأخيرة التي تودّعُ تلافيفَ عقلي قبلَ أن أنام.
2 808
مَقهى فبراير، رُكن هادئ لمن يعرفونَ كيف يستمعون إلى الحُروف وهي تتنفّس، هُنا كلمات وُضعت برفق لتوقظ شيئًا نائمًا فيك، لم تكُن تعرف أنهُ ما زال حيًّا 🤍.
https://t.me/ha_coffe
2 808
كما تعلم سجيتي لم تتغير، فأنا اجتماعي مُنعزل، أخالط البشر من كل صنف، ثم أهرب من الجميع باحثاً عن نفسي، بين صفحات الكتب، وأصعد السلم الموسيقي وأهبط سريعاً، علّني أجدني هناك، لكنني أسكن ذاتي، وكل السماوات.
2 808
Repost from شَهد
حينَ تبدأُ في البحثِ عنّي ..
تذكّر أنّني فراشةٌ،
حينَ تفقدُها؛ ستجدها تُلاحقُ الرّبيع،
ابحَث عنّي ..
ستجدُني في قلبكَ أحطُّ على زهراتهِ؛
أُلاطفُ بتلاتٍ مَرميةٍ في زواياه
وأنعمَ في بُستانٍ خُلق لي وَحدي
لا تبتعِد في البحث عنّي ..
فقط انظُر لداخلكَ؛ لتجدَني
بجناحانٍ من صُنع قلبكَ
الذي خلقتُ بداخلهِ ربيعًا
تجدُني فيه حينَ تبحثُ عني
فأنا فراشةٌ تَحتمي بهِ وتعيشُ لهُ
لذلكَ لا تبحَث عنّي ..
فأنا في داخلكَ دومًا
لا أتوهُ عنكَ .. ولَن أتوه
- شَهد 💕
2 808
تكتب عن الأمل كما لو أنها تكتبهُ لأول مرة، وتحلمُ كما لو أن العالم لم يخذُلها يومًا! في خواطرها سَكينة، وفي حُروفها امتدادٌ لنورٍ لا يُطفأ، هنا الحُب على هيئةِ فتاة 🩷.
https://t.me/honey_ishere
2 808
أنا أخاف على حريتي أكثر من رغبتي بتأمين عواطفي، أفضّل أن أكون بائساً وحراً على أن أكون سعيداً في قفص.
2 808
مو عشان بيت خالتي و يلي كاتبو الله بدو يصير 😂
بس صراحة لا أحد يستاهل انو ينحط فيه امل زايد
2 808
في شغلة صغيرة حابب احكي عنها
بقنواتي بشكل عام حكيت بقصص السياسة زيادة آخر فترة وانحرفت عن المحتوى الاساسي
ف بقدم اعتذاري لاني دخلت القناة بجو مو جوها
وماعاد يتكرر هالنوع من المحتوى نهائياً
نترك قصص السياسة لأصحابها 😊
2 808
كلما منحتُهم فرصةً أخرى
عادوا إلي بكَسري ذاته
وكأنّ الطعن شيمتُهم
والغفران سذاجتي المتأصلة.
أقنعتُ نفسي بأنها رحابةُ صدر
وما كانت إلا حماقةً متلفّعةً بثوب الطيبة.
تواطأ قلبي مع غفلتي
فكنتُ لهم مأوًى، وكنتُ لنفسي الهلاك.
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
