es
Feedback
Scribbles

Scribbles

Ir al canal en Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Mostrar más
2 798
Suscriptores
+1624 horas
+867 días
+18830 días
Archivo de publicaciones
حين تبلغ ذروة الوعي، ستدرك أن لا أحد يستحق أن يكون أكبر من حجمه في حياتك. لن تهتم بمن رحل ولن تلهث خلف من خذلك. ستصبح محصناً ضد الكلمات المعسولة، غير مأخوذ بالبدايات التي تبدو واعدة. ستفهم أن الناس متغيرون، والمراهنة الوحيدة الرابحة هي على ذاتك. كن على علم أن من لا يقدر نفسه لن يجد من يقدّره، وأن من لم يرسم حداً لاستنزاف مشاعره سيبقى عالقاً في دوامة الاستنزاف الأبدي.

أُحبّك.. هذهِ المرّة ليسَت كَلِمة أو شُعور؛ إنّها فِكرة! أوّل فِكرة تخطرُ في بالي عندما تزورُ خُيوط الشمس عينيّ، والفكرةُ الأخيرة التي تودّعُ تلافيفَ عقلي قبلَ أن أنام.

مَقهى فبراير، رُكن هادئ لمن يعرفونَ كيف يستمعون إلى الحُروف وهي تتنفّس، هُنا كلمات وُضعت برفق لتوقظ شيئًا نائمًا فيك، لم تكُن تعرف أنهُ ما زال حيًّا 🤍. https://t.me/ha_coffe

كما تعلم سجيتي لم تتغير، فأنا اجتماعي مُنعزل، أخالط البشر من كل صنف، ثم أهرب من الجميع باحثاً عن نفسي، بين صفحات الكتب، وأصعد السلم الموسيقي وأهبط سريعاً، علّني أجدني هناك، لكنني أسكن ذاتي، وكل السماوات.

Repost from شَهد
حينَ تبدأُ في البحثِ عنّي .. تذكّر أنّني فراشةٌ، حينَ تفقدُها؛ ستجدها تُلاحقُ الرّبيع، ابحَث عنّي .. ستجدُني في قلبكَ أحطُّ على زهراتهِ؛ أُلاطفُ بتلاتٍ مَرميةٍ في زواياه وأنعمَ في بُستانٍ خُلق لي وَحدي لا تبتعِد في البحث عنّي .. فقط انظُر لداخلكَ؛ لتجدَني بجناحانٍ من صُنع قلبكَ الذي خلقتُ بداخلهِ ربيعًا تجدُني فيه حينَ تبحثُ عني فأنا فراشةٌ تَحتمي بهِ وتعيشُ لهُ لذلكَ لا تبحَث عنّي .. فأنا في داخلكَ دومًا لا أتوهُ عنكَ .. ولَن أتوه - شَهد 💕

تكتب عن الأمل كما لو أنها تكتبهُ لأول مرة، وتحلمُ كما لو أن العالم لم يخذُلها يومًا! في خواطرها سَكينة، وفي حُروفها امتدادٌ لنورٍ لا يُطفأ، هنا الحُب على هيئةِ فتاة 🩷. https://t.me/honey_ishere

أنا أخاف على حريتي أكثر من رغبتي بتأمين عواطفي، أفضّل أن أكون بائساً وحراً على أن أكون سعيداً في قفص.

مو عشان بيت خالتي و يلي كاتبو الله بدو يصير 😂 بس صراحة لا أحد يستاهل انو ينحط فيه امل زايد

في شغلة صغيرة حابب احكي عنها بقنواتي بشكل عام حكيت بقصص السياسة زيادة آخر فترة وانحرفت عن المحتوى الاساسي ف بقدم اعتذاري لاني دخلت القناة بجو مو جوها وماعاد يتكرر هالنوع من المحتوى نهائياً نترك قصص السياسة لأصحابها 😊

⁣اخباركم ؟

واسترجعت بعضاً من الأيام ذاكرتي..

كلما منحتُهم فرصةً أخرى عادوا إلي بكَسري ذاته وكأنّ الطعن شيمتُهم والغفران سذاجتي المتأصلة. أقنعتُ نفسي بأنها رحابةُ صدر وما كانت إلا حماقةً متلفّعةً بثوب الطيبة. تواطأ قلبي مع غفلتي فكنتُ لهم مأوًى، وكنتُ لنفسي الهلاك.

هذا ليس ذبولاً بل استراحة محارب.

روليت بقناتي التانية يلي بحب يشارك

دائماً تبدو هادئاً، وكأن ما يحدث حولك لا يعنيك، لكنك لست كذلك، أنت بطريقتك الخاصة تقاتل بكل قوة، وإن لم يستطع الآخرون أن يروا ذلك بمجرد النظر إليك.

14 ساعة بس على موعد انتهاء الامتحانات.

اللهم آمين يارب 🫠💔.

حين يسدل الليل ستائره، يبدأ كل شيء بالصمت.. الأصوات تخفت، والأنفاس تصبح أبطأ، وكأن العالم يتعلم كيف يهمس. في هذا السكون، تصبح الأفكار أعلى صوتاً، تتسلل الذكريات القديمة كضوء خافت من نافذة مغلقة. كأن الليل لا يأتي ليمنحنا الراحة، بل ليوقظ فينا كل ما دفناه نهاراً. هناك شيء في الليل يجعل الحنين أكثر وضوحاً والوحدة أكثر دفئاً، والخيال أكثر صدقاً. ليست العتمة هي ما يخيف، بل تلك المساحة التي تتيح لكل شعور أن يتمدد بحرية، أن يتنفس دون خجل، أن يبكي دون شهود. الليل لا ينام… هو فقط يصغي لنا.

تأتي المعجزات في الوقت الصحيح أحياناً عندما نفقد أملنا من كل شيء ونقف عاجزين مستسلمين للأمر يُنقذنا نور الله في أشدّ لحظاتنا ظلمة.

لم ينبهنا أحد قبل أن نكبر أننا سنتذكر طفولتنا مثلما يتذكر سجين رائحة المنزل.