uk
Feedback
Scribbles

Scribbles

Відкрити в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Показати більше
2 809
Підписники
+124 години
+1037 днів
+18130 день
Архів дописів
أنا لا أحقد، لكنني لا أنسى الإساءة، ولا أرد الجرح بالجرح.. تبقى صورة الخيبة عالقة بداخلي، وأكتفي بوضع المسافة بيني وبين الشخص الذي أساء.. لا أطعَن بالظهر حتى لو طُعِنت، لا أخون حتى لو تعرضت للخيانة.. لا أنسى اليد التي أفلتت يدي من أول تعثر قد حل بي، لكنني لا أعاتبها أو أحاسبها، يكفيني بأن أعيدها غريبة وكأنها ما مست يداي يوماً.. أشياء عديدة لا يستطيع جبر كسرها التبرير، ولا يمكن إعادة بنائها مجدداً أي شيء.. هناك أشياء تتطوى كأنها لم تكن، ولا مجال أو فرصة لإعادتها مهما حصل.

اللهم عجّل بهلاك الصهاينة.

إنك لن تعيش على هذه الأرض سوى سبعين سنة على الأقل، وربما يخطفك الموت فجأة قبل أن تصل لهذا العمر، فلماذا تهلك نفسك في الحزن والألم والخوف من الناس والمستقبل وإصلاح هذا الوضع الذي لن تعيش فيه سوى سنوات معدودة. - دوستويفسكي

‏قد يرغب المرء أحياناً، بأنّ يرى إلى أيِ مدى، بإمكان الطرف الآخر المحاولة من أجله.

تصوَّريني.. صرت في العشرين وصرت كالشبابِ يا أُماه أواجه الحياة واحمل العبءَ كما الرجال يحملون وأشتغل في مطعم وأغسلُ الصحون. وأصنع القهوة للزبون وأُلصق البسمات فوق وجهي الحزين ليفرح الزبون..

امشي على رجلك المكسورة ولا تترك بصمة يدك على كتف أحد.

https://t.me/Mazaj27 تعالوا على قناتنا التانية في حال حبيتوا المحتوى.

هناك في آخر زوايا القلب ثمة أشياء خالدة لا تموت ستظل ملتصقة بك وتعود إليها كلما أنهكتك الحياة أماكن، أغنيات، رسائل، وأشخاص..

الاعتذار مؤخراً محاولة إنقاذ لما لا يمكن إنقاذه كضمادٍ يلتفُّ حول جثة.

لا يطربنى المديح ولا أخاف المذمة أنا أعرف من أنا. 🌬

عيد مبارك كل عام وانتو بألف خير يارب ❤️.

أتجنب إظهار مشاعري، لأنها فيّاضة واندفاعية وصادقة، ولأنني في قرارة نفسي أعرف أن لا أحد يستحق كل هذا الاندفاع.

دير بالك وصحصِح من إللي حواليك الغَريب أخر همُّه يضُرَك.

معلش نتفاعل 🫠؟

“أركضُ حراً هكذا، بِلا أصدقاء أو قِصة حُب أو أملّ. - لقمان ديركي

ذكر نفسك من الآن فصاعدا، بأنك لم تعد تشبهك، وبأن الأيام لن تعيد ذات الرتم الذي عايشته لسنوات، تحرر من قبضة نسخة الماضية، واسمح لنفسك بالاتساع.

وحُسنُ ظنِّكَ بالأفعىٰ مُكابرةٌ ‏فالطبعُ يغلِبُها والعِرقُ دسّاسُ.

‏تتجدّد دماءُ القلب إذا وجد الإنسانُ مَن يصغي إليه ولو لمرةٍ واحدةٍ في العُمر. - أيمن العتوم

لك الحمد.. بالكاد أرفع رأسي لأخاطبك مُتعباً تحت هذه السماوات، حاشاك أن لاتراني. بالكاد أسمع صوتي ذاوياً، حاشاك أن لا تسمعني.

توقع خيراً مهما كثر البَلاء. ـ علي بن أبي طالب