es
Feedback
Scribbles

Scribbles

Ir al canal en Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Mostrar más
2 798
Suscriptores
+1624 horas
+867 días
+18830 días
Archivo de publicaciones
https://t.me/Mazaj27 تعالوا على قناتنا التانية في حال حبيتوا المحتوى.

هناك في آخر زوايا القلب ثمة أشياء خالدة لا تموت ستظل ملتصقة بك وتعود إليها كلما أنهكتك الحياة أماكن، أغنيات، رسائل، وأشخاص..

الاعتذار مؤخراً محاولة إنقاذ لما لا يمكن إنقاذه كضمادٍ يلتفُّ حول جثة.

لا يطربنى المديح ولا أخاف المذمة أنا أعرف من أنا. 🌬

عيد مبارك كل عام وانتو بألف خير يارب ❤️.

أتجنب إظهار مشاعري، لأنها فيّاضة واندفاعية وصادقة، ولأنني في قرارة نفسي أعرف أن لا أحد يستحق كل هذا الاندفاع.

دير بالك وصحصِح من إللي حواليك الغَريب أخر همُّه يضُرَك.

معلش نتفاعل 🫠؟

“أركضُ حراً هكذا، بِلا أصدقاء أو قِصة حُب أو أملّ. - لقمان ديركي

ذكر نفسك من الآن فصاعدا، بأنك لم تعد تشبهك، وبأن الأيام لن تعيد ذات الرتم الذي عايشته لسنوات، تحرر من قبضة نسخة الماضية، واسمح لنفسك بالاتساع.

وحُسنُ ظنِّكَ بالأفعىٰ مُكابرةٌ ‏فالطبعُ يغلِبُها والعِرقُ دسّاسُ.

‏تتجدّد دماءُ القلب إذا وجد الإنسانُ مَن يصغي إليه ولو لمرةٍ واحدةٍ في العُمر. - أيمن العتوم

لك الحمد.. بالكاد أرفع رأسي لأخاطبك مُتعباً تحت هذه السماوات، حاشاك أن لاتراني. بالكاد أسمع صوتي ذاوياً، حاشاك أن لا تسمعني.

توقع خيراً مهما كثر البَلاء. ـ علي بن أبي طالب

فقط أخبر شخصاً كم يهمُك أمره وما عُلوّ منزلتهُ في قلبك ثم راقبهُ وهو يفسد كل شيء.

لا تنسوا اهلنا بغزة و اهلنا بسوريا من دعائكم 🤍.

هكذا يولد الحب يأتي أحدهم إليك، ولا يطلب شيئاً، لا شيء على الإطلاق، ولا حتى الحُب.

على الإنسان أن يكون حنوناً على نفسه كل يوم، ألّا يزيد من صعوبة الحياة بقسوته على ذاته، أخطأت لا بأس لقد تعلمت، خسرت إذاً ستُعوّض توقف عن تضييق عيشك بالحسرة والندم، الحياة قصيرةٌ لا تستحق أن تقضيها منطوياً على حُزنك.

انتِ... أنتِ مختلفة عنهم، كأسطورة إغريقية، كشامة متفرّدة، كبيت شعري ركيك، وكتلك الكلمات المحصورة بين .. 🧸😀

لا صديقَ لملُول، ولا وَفاء لكَذُوب، ولا راحةَ لحسُود، ولا مُروءةَ لبخيل، ولا سُؤددَ لسيِّئ الخُلُق. - الأحنف بن قيس