uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
524
Підписники
Немає даних24 години
+57 днів
+2430 день
Архів дописів
هناكَ دومًا مُتَّسعٌ للأمل!🤍
هناكَ دومًا مُتَّسعٌ للأمل!🤍

photo content

هناكَ دومًا مُتَّسعٌ للأمل!🤍

أعوذ بكَ من الوحشةِ وأنتَ خير الوارِثين وأعوذ بكَ من التِّيهِ وأنتَ دليلُ الحائرين.

Repost from لا بَأس.
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك ‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..

صباح الخير 🫶🏻💕 استعيني بالله وتوكلّي عليه، واسعي في دربك لغاية ترضاه سيهوّن تعبك وييسّر أمرك ويعينك على عثرات الطريق ❤️‍🩹🌺.

أحببت الكلمات كثيرًا.

في حد من الدفعة عندي؟ يسعد مساكم:)

بمناسبة غزة ما بينَ رُكامِ مدينتي أنبَتَ حُبّي بلا زَرعِ تمنّيتُ لو كان عابِرًا فقيَّدتني مِرارةُ الوَجعِ وفَقدُ أحِبّةٍ ما ودّعوا بكَتْ عليهم أحجارُ الدَّمعِ تُنادي المَدينةُ في صَمتِها فلا مُجيبٌ لصَوتِ الجُرحِ نقتسِمُ الخُبزَ، ما أبقَتهُ أيامُنا في قَسوةِ المَنعِ فمَشيتُ أبكي، أواسي فؤادي ولا مُواسي غيرُ الدَّمعِ

بتخلينا نبكي يا إيمان، بتفتحيلنا مواجع بنهرب منها كل يوم الله يمسح على قلوبنا ويفرجها علينا

في الحرب الأولى في كل مرة نزوح باتجاه البحر كنت أفقد شيء مني، كأنّما بخسرني! كان عندي رجاء وحيد من بداية رجوع الحرب: ما ننزح، كم كان الأمر يشقّ علي -نرجع ننزح-، ولكن أقدار قُدِّرت لنا واخترنا الرضا لأجل وجهه الكريم، فالحمد لله. حاليًّا منذ شهر ٥ نازحيين!

شيء دوّنته عنه.

بمناسبة الحديث عن البحر.

فقرة كل يوم:)

مساحة مؤقتة لكم..

الجامعة رجعت فتحت الصفحات.. له له بدري الله يسامحكم، طيب خلصت الشحن على العملي وركنت إنه الصفحة مسكرة وفش اختبارات بكرا وما درست🤓

ما بعرف ليش بس أحكي: مضغوطة ويا رب ألحق ما حد بيصدقني، بحس لسان حالهم بيحكي: لا هتلحقي كما كل مرة، بحسسوني إني دحيحة وخارقة وهكذا!😂😂😂😂😂😂😂 طيب ما تنسونا من الدعاء، عشان هاي آخر مرة وغير عن كل مرة وأنا كل مرة بتمشي كل المرات بالتسهيل من ربنا والدعوات مش شطارتي👍🏻

أعمالهم حجّة لهم، أجورهم لهم.. مش هيشاركونا الجنّة بأعمالهم بعد ما خذلناهم.. قال العالم حزين عليهم ومقهور! لا من غندي: يحزن ع
أعمالهم حجّة لهم، أجورهم لهم.. مش هيشاركونا الجنّة بأعمالهم بعد ما خذلناهم.. قال العالم حزين عليهم ومقهور! لا من غندي: يحزن على حاله.

بكرا عندي اختبارين نصفي غير ال100 أسايمنت اللي مجدول🤠

صح اليوم كمان -عشان تكمل- الجامعة سكّرت صفحاتنا -سياستها المعتمدة في إجبارنا على الدفع- فمن منبري هذا بحبّ أشكرها على التخفيف العظيم والدعم الكامل للطلاب وسط الوضع الجميل :))