uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
524
Підписники
Немає даних24 години
+57 днів
+2430 день
Архів дописів
بمناسبة الحديث عن البحر.

فقرة كل يوم:)

مساحة مؤقتة لكم..

الجامعة رجعت فتحت الصفحات.. له له بدري الله يسامحكم، طيب خلصت الشحن على العملي وركنت إنه الصفحة مسكرة وفش اختبارات بكرا وما درست🤓

ما بعرف ليش بس أحكي: مضغوطة ويا رب ألحق ما حد بيصدقني، بحس لسان حالهم بيحكي: لا هتلحقي كما كل مرة، بحسسوني إني دحيحة وخارقة وهكذا!😂😂😂😂😂😂😂 طيب ما تنسونا من الدعاء، عشان هاي آخر مرة وغير عن كل مرة وأنا كل مرة بتمشي كل المرات بالتسهيل من ربنا والدعوات مش شطارتي👍🏻

أعمالهم حجّة لهم، أجورهم لهم.. مش هيشاركونا الجنّة بأعمالهم بعد ما خذلناهم.. قال العالم حزين عليهم ومقهور! لا من غندي: يحزن ع
أعمالهم حجّة لهم، أجورهم لهم.. مش هيشاركونا الجنّة بأعمالهم بعد ما خذلناهم.. قال العالم حزين عليهم ومقهور! لا من غندي: يحزن على حاله.

بكرا عندي اختبارين نصفي غير ال100 أسايمنت اللي مجدول🤠

صح اليوم كمان -عشان تكمل- الجامعة سكّرت صفحاتنا -سياستها المعتمدة في إجبارنا على الدفع- فمن منبري هذا بحبّ أشكرها على التخفيف العظيم والدعم الكامل للطلاب وسط الوضع الجميل :))

هتبدأ فقرة المشاكل مع بعض الآن من فرط الضغط ومشقة الوضع لعند ما نخلِّص😄

هذه هي الجدول العاديّة -رسالته فقط من باب نضبط الوقت- لكن بالنسبة للوضع والظروف، بدنا أضعاف الوقت المقرّر

ما بعرف كيف هنلحق، نفسي أبكي*

أنا وكل القروب نشعر بالصدمة من رسالة الدكتور على قروب المشروع:))
أنا وكل القروب نشعر بالصدمة من رسالة الدكتور على قروب المشروع:))

تعبانة من الوضع والأخبار كثييير.. كلنا تعبانين في غزة، تعب أكبر من كل مرة، تعب كبيييييييييير* ربنا يتولّانا ويمسح على قلوبنا

.

..

حبيبتي يا غزّة، كم نحبُّكِ رغمَ فواجعِ الفقدِ المُتتابعة، وكم نصبِر في هواكِ بغيةَ الجنّة، كم رضينا واحتسبنا، كم صبرنا واحتملنا، يا حبَّنا الأبديَّ ويا سبيلنا للجنّة، نسألهُ باسمهِ الأعظم أن يبلِّغنا مراتبَ الوصول بكِ يا حبيبة.

استُشهِد= الجنّة، لم يستشهد= استكمال طريقه في الجهاد حتى النصر أو الشهادة. في الحالتين فوزٌ عظيم، وفي الحالتين حجّة على هذا العالم المتخاذل الذي لا يعرف سوى لغة العجز والتباكي والنعي.

حسبنا الله ونعمَ الوكيل.

Repost from N/a
« وَجَعَلۡنَا بَعۡضَكُمۡ لِبَعض فِتنَةً أَتَصۡبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرا » أَتَصۡبِرُونَ؟!

Repost from لا بَأس.
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك ‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..