لا بَأس.
Відкрити в Telegram
526
Підписники
+224 години
+77 днів
+2530 день
Архів дописів
527
قبل الحرب بمدّة بسيطة بدأت أحاول أعلِّم نفسي كيف أخالط الناس وأنخرط بينهم بس طبعًا الحرب ما أعطتني مجال عشان فجأة لقيتها خطَّفت الناس -بدون مبالغة-.
527
موضوع العزلة -موجِع بالنسبة لي-، كنت سابقًا ما أنعرف -مش معروفة من كثرة اعتزالي الناس، لا أتراح ولا أفراح وحياتي متمحورة حول: هوس التحسينات وإصلاح.. هل جاب الموضوع نتيجة؟ آه بنسبة 100%، هل ندمت؟ كثييير... كنت متخفِّفة لدرجة اعتزلت مواقع التواصل لمدة تقترب من العامين! وغير حاضرة لا واقعًا ولا مواقعًا.. بس ندمت وبحس مرات كان درس قاسي للوسطيّة.
527
+ الأهم الأهم الأهم: كيف أأنس بالله -بعد محاولات مستمرة قبل الحرب- حسيت الحرب أجت عشان أطبِّق وأستشعر وأستحضِر، والحمد لله على هذه النعمة، واللهِ أكبر نعمة! ربنا يديمها
527
عمومًا الحرب علّمتني كيف أحسن مخالطة الناس؛ في حديث عن النبي ﷺ:
«المؤمنُ الذي يُخالط الناسَ ويصبر على أذاهم خيرٌ من المؤمن الذي لا يُخالط الناس ولا يصبر على أذاهم»
527
+ في شغلة مُنزعِجة منها كثير الفترة الأخيرة، الناس صايرة كثير بتغبِطني على موضوع: البرود والاتّزان والهدوء بشخصيتي.. الفترة الأخيرة كثير سمعت موشحات إني بفهم وإني اللي هعيش في الدنيا -الناس بتنغر بالظاهر- طيب فعليًّا هذا هدوء ظاهري لا أكثر، نفس أكتب هاي العبارة بمكان مقروء.
527
على فكرة -رد على الردود-: أنا غير مهتمّة فيهم، أمرهم لا يعنيني ولن يُغنيني ولا هيدخلني الجنة.. بس عشانهم مش عشاننا
527
زي: ليش فجأة الدنيا بدأت تفتح من ناحية الأكل بشكل عام -مش رخيصة الأسواق بس رخصت عن الأسعار الفلكية-؟
527
الله يرحم -قبل الحرب- بس كان الشهر كله الفاتورة ما بتطلع عن 100شيكل ومليون جهاز وبيتنا طابقين.
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
