uk
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Відкрити в Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Показати більше
360
Підписники
-124 години
-17 днів
+130 день
Архів дописів
بسم الله على غزة حتى يطمَئن فؤادُها.

‏كُن من الذاكرين: ‏- سُبحان الله. ‏- الحمدلله. ‏- لا إله إلا الله. ‏- الله أكبر. ‏- سُبحان الله وبحمده. ‏- سُبحان الله العظيم. ‏- استغفرالله واتوب اليه.

عُد إلى الله  ولو أذنبت ألف مرّة.

عُد إلى الله  ولو أذنبت ألف مرّة.

والعبادات ليست ثقيلة، ولكن القلوب حين  خَربتها الذنوب .. أثقلتها! . ⋆ قيام الليل. ⋆ آية الكرسي. ⋆ آخر آيتين من سورة البقرة.

أسوء ما في المعاصي هي العقوبات الغير ظاهرة كإنعدام الطمأنينة في الصلاة ، والتهاون في أوقاتها ، وعدم تدبر القرآن  ، و أن يُحال بينك وبين ربك في قيام الليل ، وعدم التأثر بموت الغير وعدم التأثر بالمواعظ.

•.𝓱𝓮𝓵𝓵𝓸 𝓶𝔂 𝓼𝔀𝓮𝓮𝓽𝓱𝓮𝓪𝓻𝓽 🪸✨✨• < •.𝖊𝖝𝖈𝖍𝖆𝖓𝖌𝖊 > @VTx66o •.

تبادل اشتراك ✨ -توجيه ونوجه منكم . @jpssjj.👑 https://t.me/GRRG02

https://t.me/aya_Almrgne تبادل مع شتراك💗🫂 @a_y_aaaaaAa 💗💗

تبادل نشر @hoo187 https://t.me/hiiljg

تبادل نشر واشتراك ؟ @Oha_15 للتواصل https://t.me/deliebal

Repost from - عَـجاج .
- 𝐬𝐮𝐛𝐬𝐜𝐫𝐢𝐩 & 𝐬𝐡𝐚𝐢𝐫 : @llO0OIl 🪂 - 𝐨𝐧𝐞 𝐟𝐚𝐦𝐢𝐥𝐲.📝🤍 https://t.me/G_9663

ممكن تصويت بعد إذنك 🥹❤️ ونشترك عندك بحسابين؟ https://t.me/M_II_M_II_MI/26557