uk
Feedback
𝑆𝐴𝐷

𝑆𝐴𝐷

Відкрити в Telegram
9 693
Підписники
-724 години
-707 днів
-26530 день
Архів дописів
اقرو فكر

ها هم سادس

أريد أهج

والله خطيه

هاي جماعه السادس كلهم بقناتي شعدكم

والله حتی انی اتمنی انجح من السادس😭😂

يلا بابا نؤيل مريض راح ينام

يلا عمي هاي السنه تنجحون

محد ينجح

انجح من السادس

السوادس نفس الوسطاني هم ملبوسين

حبيبي اني بابا نؤيل عليه ديون

بابا نويل اريد اصير غني

الله ماسواك ابيض تريدني اني اسويك

واصير بغدادي

اريد منك امنيه تحولني ابيض

انه بصراوي

هلو بابه نويل

ليش ولك

اول امنيه متتحقق