ar
Feedback
𝑆𝐴𝐷

𝑆𝐴𝐷

الذهاب إلى القناة على Telegram
9 693
المشتركون
-724 ساعات
-707 أيام
-26530 أيام
أرشيف المشاركات
اقرو فكر

ها هم سادس

أريد أهج

والله خطيه

هاي جماعه السادس كلهم بقناتي شعدكم

والله حتی انی اتمنی انجح من السادس😭😂

يلا بابا نؤيل مريض راح ينام

يلا عمي هاي السنه تنجحون

محد ينجح

انجح من السادس

السوادس نفس الوسطاني هم ملبوسين

حبيبي اني بابا نؤيل عليه ديون

بابا نويل اريد اصير غني

الله ماسواك ابيض تريدني اني اسويك

واصير بغدادي

اريد منك امنيه تحولني ابيض

انه بصراوي

هلو بابه نويل

ليش ولك

اول امنيه متتحقق