💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
Відкрити в Telegram
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل
Показати більше1 005
Підписники
Немає даних24 години
+37 днів
-1430 день
Архів дописів
1 004
الروح الطيبة تشبه #الياسمين
لا تتصنع عطراً ولا تبحث عن إعجاب
فقط تفوح جمالاً أينما وجدت..
🌿💚
1 004
- أَيَّتُهَا الحَسنَاءُ، كَيفَ تُوَاجِهِينَ كُلَّ اللَّيَالِي القَاسِيَّة بِمَلَامِحَكِ البَرِيئَةُ هَذِهِ وَ تَنتَصِرِينَ فِي كُلِّ مَرَّةٍ..!
💜
1 004
وفي الكهف حلمٌ وعلمٌ ورفقٌ
وفي الكهف تلقى سبيلُ الهُدى
فلا تُمضِ سبعًا بلا نورِ كهفٍ
يُزيحُ الظلام يُضيء المدى
1 004
ليس النقاء بالمظهر ، إنما بما تكنهُ النفوس..
اللهمَّ قرّب لنا النفوس النقية والطيبة 🤍
1 004
﷽ ﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّـذِينَ آَمَنُـوا صَلُّـوا عـَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾ 🌻.
*﮼اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ ؏،نْبيِنَا،محَمّد ﷺ 🌻."*
1 004
#على_مقاس_قلبي 🦋🌹
" ثُمَّ إِنَّ الطَّرِيقَ طَوِيلٌ، وَالسُّلْوَانُ مُؤَقَّتٌ،
وَالْأُنْسُ بِالنَّاسِ يَزُولُ، وَمَنْ لَمْ يَكُنْ فِي مَعِيَّةِ اللهِ فَهُوَ هَالِكٌ ".
1 004
"إنما يري المرء على وِسع قلبـه،
لا على امتداد نظره "
فـ يارب ارزقني قلبًا مبصرًا يستشعر عظيم نعمك وحكمتك
وحُسن تدبيرك 🤍🌿
1 004
يا شيخي:
كيفَ أدلُّ النَّاس عَلى الله؛ وأنا ما زِلت مقصّرََا
= يا بُني: دلّهم فـ "لعلَّ مِنهم مَن يَصل بسَببك فَيغفِر الله لك بِذلك.
1 004
مِن بين كُل لُغاتِ الحُب، أنا يأسرُني قولُ أحدِهم:
"دعوتُ لك في سجودي"
أو "أن اللهَ ذكّرني بك في الدعاءِ من حيثُ لا أدري"
أو أن أوصي أحدهم بالدعاءِ فيكون الردُ جاهزا..
"لا توصِني"
يقولون أن الإنسان أسيرُ الإحسان، وأنا أرى ذلك إحسانا منقطع النظير..
لا غيّب اللهُ قلوبًا تذكرنا في دعائها، ولا قطع الله وداد فؤادين تحابّا فيه فكان الدعاء وصلًا بينهما.
ولا خيّب اللهُ مساعينا في مناكب الحياة...
والجوري الجميل لكم.. 🌹
1 004
عود نفسك على الفرح حتى يعتاد هو عليك
وأعطي نفسك الأمل حتى تجد الدنيا بين يديك..
افرح بما لديك حتي يأتيك أكثر مما تتخيل..
ومساءكم ياسمين.. ☕🤍
1 004
أكترنا محتاج يرتاح…
ومو عرفان حتى شكل الراحة اللي هو محتاجها كيف بتكون..
يمكن يوم من غير ركض وشغل… يمكن لحظة سكينة وهدوء من غير ما نحس إنه ورانا جبال أشياء لازم نعملها...
يمكن الراحة منلاقيها لما نهدّي صوت الدنيا والصخب اللي بداخلنا…
ونسمح لقلوبنا ترتاح بدل ما نبقى شايلين كل شي لوحدنا..
يمكن الراحة بكلمة تطمّن.. يمكن بطبطبة حنونة.. يمكن بساعة نوم من غير أرق.. يمكن بجسد خالي من المرض..
تعالوا نعطي نفسنا قسطاً من الراحة ونشرب فنجان قهوة مع الياسمين.. ☕🤍🌸
1 004
*ألم تستحـي مِن نفسـك !*
*تتصـفح السّوشيـال لساعـات ولا تستطيـع قراءة القَرآن لمدة نصـف سـاعة !*
*يـا مسـڪيـن !*
*ألم يـآن أن يخـشع قلبـك لذڪر اللَّه !*
*عُـد الـى الله🤍))"*
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
