ru
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Открыть в Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Больше
1 005
Подписчики
Нет данных24 часа
+37 дней
-1430 день
Архив постов
أحبّ أن ألقاك فَ داء الشوق ما عاد يشفيه الصّور .❤️❤️❤️❤️❤️🫂
أحبّ أن ألقاك فَ داء الشوق ما عاد يشفيه الصّور .❤️❤️❤️❤️❤️🫂

‏الروح الطيبة تشبه #الياسمين لا تتصنع عطراً ولا تبحث عن إعجاب فقط تفوح جمالاً أينما وجدت.. 🌿💚
‏الروح الطيبة تشبه #الياسمين لا تتصنع عطراً ولا تبحث عن إعجاب فقط تفوح جمالاً أينما وجدت.. 🌿💚

- أَيَّتُهَا الحَسنَاءُ، كَيفَ تُوَاجِهِينَ كُلَّ اللَّيَالِي القَاسِيَّة بِمَلَامِحَكِ البَرِيئَةُ هَذِهِ وَ تَنتَصِرِينَ فِ
- أَيَّتُهَا الحَسنَاءُ، كَيفَ تُوَاجِهِينَ كُلَّ اللَّيَالِي القَاسِيَّة بِمَلَامِحَكِ البَرِيئَةُ هَذِهِ وَ تَنتَصِرِينَ فِي كُلِّ مَرَّةٍ..! 💜

وفي الكهف حلمٌ وعلمٌ ورفقٌ وفي الكهف تلقى سبيلُ الهُدى فلا تُمضِ سبعًا بلا نورِ كهفٍ يُزيحُ الظلام يُضيء المدى

‏يستريح المرء في كل موطنٍ يشبهه، ويفهمه ويمدُّه بسكينة الروح .. ❤
‏يستريح المرء في كل موطنٍ يشبهه، ويفهمه ويمدُّه بسكينة الروح .. ❤

تعلموا إماطة الأذى عن القلوب قبل الطُرقات، فإنَ المَشاعِرَ أولى مِنَ الأقدام
تعلموا إماطة الأذى عن القلوب قبل الطُرقات، فإنَ المَشاعِرَ أولى مِنَ الأقدام

‏ليس النقاء بالمظهر ، إنما بما تكنهُ النفوس.. ‏اللهمَّ قرّب لنا النفوس النقية والطيبة 🤍
‏ليس النقاء بالمظهر ، إنما بما تكنهُ النفوس.. ‏اللهمَّ قرّب لنا النفوس النقية والطيبة 🤍

﷽ ﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّـذِينَ آَمَنُـوا صَلُّـوا عـَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾ 🌻. *‏﮼اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ ؏،نْبيِنَا،محَمّد ﷺ 🌻."*

photo content

بالغوا في حب أنفسكم لأنكم تستحقون 🤗 صباح الورد وفيروز والشام وأنا 😀

#على_مقاس_قلبي 🦋🌹 " ثُمَّ إِنَّ الطَّرِيقَ طَوِيلٌ، وَالسُّلْوَانُ مُؤَقَّتٌ، وَالْأُنْسُ بِالنَّاسِ يَزُولُ، وَمَنْ لَمْ ي
#على_مقاس_قلبي 🦋🌹 " ثُمَّ إِنَّ الطَّرِيقَ طَوِيلٌ، وَالسُّلْوَانُ مُؤَقَّتٌ، وَالْأُنْسُ بِالنَّاسِ يَزُولُ، وَمَنْ لَمْ يَكُنْ فِي مَعِيَّةِ اللهِ فَهُوَ هَالِكٌ ".

"إنما يري المرء على وِسع قلبـه، لا على امتداد نظره " فـ يارب ارزقني قلبًا مبصرًا يستشعر عظيم نعمك وحكمتك وحُسن تدبيرك 🤍🌿
"إنما يري المرء على وِسع قلبـه، لا على امتداد نظره " فـ يارب ارزقني قلبًا مبصرًا يستشعر عظيم نعمك وحكمتك وحُسن تدبيرك 🤍🌿

وإن كنت بريئا 🦋 لسوف تعلم كم يحبك الوجود...
وإن كنت بريئا 🦋 لسوف تعلم كم يحبك الوجود...

يا شيخي: كيفَ أدلُّ النَّاس عَلى الله؛ وأنا ما زِلت مقصّرََا = يا بُني: دلّهم فـ "لعلَّ مِنهم مَن يَصل بسَببك فَيغفِر الله لك بِذلك.

مِن بين كُل لُغاتِ الحُب، أنا يأسرُني قولُ أحدِهم: "دعوتُ لك في سجودي" أو "أن اللهَ ذكّرني بك في الدعاءِ من حيثُ لا أدري" أو
مِن بين كُل لُغاتِ الحُب، أنا يأسرُني قولُ أحدِهم: "دعوتُ لك في سجودي" أو "أن اللهَ ذكّرني بك في الدعاءِ من حيثُ لا أدري" أو أن أوصي أحدهم بالدعاءِ فيكون الردُ جاهزا.. "لا توصِني" يقولون أن الإنسان أسيرُ الإحسان، وأنا أرى ذلك إحسانا منقطع النظير.. لا غيّب اللهُ قلوبًا تذكرنا في دعائها، ولا قطع الله وداد فؤادين تحابّا فيه فكان الدعاء وصلًا بينهما. ولا خيّب اللهُ مساعينا في مناكب الحياة... والجوري الجميل لكم.. 🌹

عود نفسك على الفرح حتى يعتاد هو عليك وأعطي نفسك الأمل حتى تجد الدنيا بين يديك.. افرح بما لديك حتي يأتيك أكثر مما تتخيل.. ومسا
عود نفسك على الفرح حتى يعتاد هو عليك وأعطي نفسك الأمل حتى تجد الدنيا بين يديك.. افرح بما لديك حتي يأتيك أكثر مما تتخيل.. ومساءكم ياسمين.. ☕🤍

أكترنا محتاج يرتاح… ومو عرفان حتى شكل الراحة اللي هو محتاجها كيف بتكون.. يمكن يوم من غير ركض وشغل… يمكن لحظة سكينة وهدوء من غ
أكترنا محتاج يرتاح… ومو عرفان حتى شكل الراحة اللي هو محتاجها كيف بتكون.. يمكن يوم من غير ركض وشغل… يمكن لحظة سكينة وهدوء من غير ما نحس إنه ورانا جبال أشياء لازم نعملها... يمكن الراحة منلاقيها لما نهدّي صوت الدنيا والصخب اللي بداخلنا… ونسمح لقلوبنا ترتاح بدل ما نبقى شايلين كل شي لوحدنا.. يمكن الراحة بكلمة تطمّن.. يمكن بطبطبة حنونة.. يمكن بساعة نوم من غير أرق.. يمكن بجسد خالي من المرض.. تعالوا نعطي نفسنا قسطاً من الراحة ونشرب فنجان قهوة مع الياسمين.. ☕🤍🌸

*ألم تستحـي مِن نفسـك !* *تتصـفح السّوشيـال لساعـات ولا تستطيـع قراءة القَرآن لمدة نصـف سـاعة !* *يـا مسـڪيـن !* *ألم يـآن أن يخـشع قلبـك لذڪر اللَّه !* *عُـد الـى الله🤍))"*

😂😂😂