uk
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Відкрити в Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Показати більше
1 006
Підписники
-224 години
Немає даних7 днів
-1730 день
Архів дописів
تنفسوا الصباح حُباً ورضا..💭 ‏فلا شيء أروع من قلوب باتت راضية وأصبحت شاكرة مُتفائلة صباح الخير✨🦋
تنفسوا الصباح حُباً ورضا..💭 ‏فلا شيء أروع من قلوب باتت راضية وأصبحت شاكرة مُتفائلة صباح الخير✨🦋

مرحباً نحنُ لا نعرِفُ بعضَنا أبداً ولكِنّني أحبَبتُ أن تَتلقّى رسالة من شَخصٍ غريب وعَابر، أتمنى لك يوماً مَلِيء بالراحة وا
مرحباً نحنُ لا نعرِفُ بعضَنا أبداً ولكِنّني أحبَبتُ أن تَتلقّى رسالة من شَخصٍ غريب وعَابر، أتمنى لك يوماً مَلِيء بالراحة والإنشراح والخِفّة وأن يصَادفُك اليوم خبر سعيد يُعيد لرُوحك الحياة ويَجعلها تَبتهج قد يكون اللَّه سخّرني إليك حتّى تَبتسم أتمنى أن اكون قد نجَحتُ في ابتسامتك.💛..☺️☺️ #صباحكم_ورد

💜🌷 #صباحوو

الإنسان يتغير لسببين، حينما يتعلم أكثر مما يريد أو حينما يتأذى أكثر مما يستحق !
الإنسان يتغير لسببين، حينما يتعلم أكثر مما يريد أو حينما يتأذى أكثر مما يستحق !

ليس عيب فيك ان كنت طيب مع غيرك لكن العيب في الذي لا يقدر طيبتك 💜🌷
ليس عيب فيك ان كنت طيب مع غيرك لكن العيب في الذي لا يقدر طيبتك 💜🌷

بتمنى العمر يطول وأفضل حبك على عطول❤️
بتمنى العمر يطول وأفضل حبك على عطول❤️

أنتَ الأول في تفكيري، الأقرب لقلبّي، الأحبُّ لِعيني وأغلى ما أملك 🫂💙
أنتَ الأول في تفكيري، الأقرب لقلبّي، الأحبُّ لِعيني وأغلى ما أملك 🫂💙

سَيَصْدُقُ الغَيْمُ،لا تَعْجَل بشارتهُ وَإِنْ تَأَخَّرَ عَنْ مِيعادِهِ الْمَطَرُ، وَيَفْتَحُ اللَّهُ أَبْوابًا كانَتْ مُغْلّقَةًكَمْ بِتَّ تَنْتَظِرُها يَأْسًاوَأَنْت تَنْتَظِر #صباح_المطر_والياسمين🌧🌷

وتزهر الروح في حضرة الأحباب صباح الخير ♥️
وتزهر الروح في حضرة الأحباب صباح الخير ♥️

حين يكتمل اللَّيلْ و تختفي الوجوه المؤقتة تظهرين كَياسمينة بيضاء وحيدة ....🥀 أحبـــــــــــكِ ع روَاق ..!!٠🍒 ♡♡
حين يكتمل اللَّيلْ و تختفي الوجوه المؤقتة تظهرين كَياسمينة بيضاء وحيدة ....🥀 أحبـــــــــــكِ ع روَاق ..!!٠🍒 ♡♡

*مَـن ظـنَّ أن الإبتعـاد عـن اللّٰـه لـيـس لـه عـلاقـة بـِ حـالـتـه الـنـفـسـيـة ..* *والـلّٰـه يـقـول🤍* *﴿ وَ مَـنْ أَعْـࢪَضَ عَـن ذِڪْـࢪِۍٖ فَـإِنَّ ݪَـهُ مَـعِـيـشَـةً ضَـنْـڪـًا ﴾* *تـأمـݪـهـا جـيـداً🤍🌱*

"هناك لحظات يشعر فيها الإنسان أن أفضل ما يمكنه فعله هو التراجع خطوة إلى الخلف، والجلوس مع نفسه بصمت، فالعزلة ليست ثِقلًا، بل
"هناك لحظات يشعر فيها الإنسان أن أفضل ما يمكنه فعله هو التراجع خطوة إلى الخلف، والجلوس مع نفسه بصمت، فالعزلة ليست ثِقلًا، بل مساحة يتنفس فيها القلب، ويستعيد فيها العقل وضوحه، وفي هذا الهدوء الخفيف، يعيد ترتيب أفكاره، ويُلملم شتاته، ليعود أقوى وأكثر فهمًا لما يريد أن يكونه." ‏وَيَجهَدُ الناسُ في الدُنيا مُنافَسَةً ‏وَلَيسَ لِلناسِ شَيءٌ .. غَيرَ ما رُزِقوا

❤️٠٠٠ أُحِبُك ٠٠٠ وجودك صار هويتي، وتاريخي وميلادي وانتمائي، وإنك صرت أعراق الأرض واحتواء القبيلة، وإنك أماني عندما يحاصرني ا
❤️٠٠٠ أُحِبُك ٠٠٠ وجودك صار هويتي، وتاريخي وميلادي وانتمائي، وإنك صرت أعراق الأرض واحتواء القبيلة، وإنك أماني عندما يحاصرني الخوف، وجبيني عندما تضيع الأفكار، وزفيري عندما يدخل صدري شهيقٌ لا طريق له ... لقد قبلت بك عهداً جديد وميثاقاً غليظاً وعقدةً لا تنحل أبداً ... فعليك أن تعي أنني أحبّك مهما جرفتنا الأيام بعيدًا عن بعضنا، ومهما صيرّتني الظروف وحولتني إلى شخصٍ آخر لا تعرفه ... أحبّك أنت دونما خوف من فراق، أو لوعة حب لا تطاق ... ولايزال شعوري نحوك يتجدد في كل صباح ومساء، لذا؛ أحبّك ... لكن كلماتي لا تسعفني لشرح هذا الحُبّ، أحبّك كثيرًا ... وأجدك شخصاً ... الكلمة منك حضن، والجلوس برفقتك راحة، والإرتماء في حضنك سند وشغف وشغب للعزلة فيك " ...❤️

وما أحلاك يا بلدي بلا بعثٍ ولا أسدِ ولا جيشٍ مغوليٍّ ولا قصفٍ ولا نكدِ ولا خوفٍ يُحاصرُنا ولا همٍّ ولا كنّدِ مضى عمري بلا عُم
وما أحلاك يا بلدي بلا بعثٍ ولا أسدِ ولا جيشٍ مغوليٍّ ولا قصفٍ ولا نكدِ ولا خوفٍ يُحاصرُنا ولا همٍّ ولا كنّدِ مضى عمري بلا عُمرٍ، وهل عمرٌ مع الاسدِ؟ ولِّدتُ بشهرِ كانونٍ بثامنِ نصرنا الرغدِ فعمري اليوم أيامٌ وزالَّ مواجعُ الكبدِ 🌷✌️

سَتَزُهْرَيْن يَا سُورِيَّة .. وَرَدًّا وَعَشَقًا و يَاسَمِينًا سُورِيَّة الْيَاسَمِين… إِذَا تَنَفَّسَتْ أَزْهَرَتْ الْحُرِّ
سَتَزُهْرَيْن يَا سُورِيَّة .. وَرَدًّا وَعَشَقًا و يَاسَمِينًا سُورِيَّة الْيَاسَمِين… إِذَا تَنَفَّسَتْ أَزْهَرَتْ الْحُرِّيَّة 💚✌️🌿

في الحب… الأمان ليس شعوراً عابراً، بل هو المقام الذي تستريح فيه الروح ، وإن غاب اضطرب كل شيء. فالقلب لا يطلب الكثير؛ يريد صوت
في الحب… الأمان ليس شعوراً عابراً، بل هو المقام الذي تستريح فيه الروح ، وإن غاب اضطرب كل شيء. فالقلب لا يطلب الكثير؛ يريد صوتاً يسكّن خوفه، ويداً تُطفئ قلقه، ووجوداً لا يتركه يتقلب بين الظنون.

لا داعي لطرق النبض يا روح الروح … ف باب القلب على الدوام لك مفتوح انسيت يا كل الأمان … انك وحدك من يحق له الدخول دوماً … دون
لا داعي لطرق النبض يا روح الروح … ف باب القلب على الدوام لك مفتوح انسيت يا كل الأمان … انك وحدك من يحق له الدخول دوماً … دون استئذان 💞

"يَجِدُ القَلْبُ رَاحَتَهُ حِينَ يَكْتَشِفُ أَنَّ الحُبَّ لَا يُقاسُ بِالكَلِمَاتِ، بَلِ بِالسَّكِينَةِ الَّتِي يَمْنَحُهَا."
"يَجِدُ القَلْبُ رَاحَتَهُ حِينَ يَكْتَشِفُ أَنَّ الحُبَّ لَا يُقاسُ بِالكَلِمَاتِ، بَلِ بِالسَّكِينَةِ الَّتِي يَمْنَحُهَا." 🤍

✌️🌷 صباح_مختلف ✌️