💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
الذهاب إلى القناة على Telegram
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل
إظهار المزيد1 006
المشتركون
-224 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
1 005
تنفسوا الصباح حُباً ورضا..💭
فلا شيء أروع من قلوب باتت راضية وأصبحت شاكرة مُتفائلة
صباح الخير✨🦋
1 005
مرحباً
نحنُ لا نعرِفُ بعضَنا أبداً ولكِنّني أحبَبتُ أن تَتلقّى رسالة من شَخصٍ غريب وعَابر، أتمنى لك يوماً مَلِيء بالراحة والإنشراح والخِفّة وأن يصَادفُك اليوم خبر سعيد يُعيد لرُوحك الحياة ويَجعلها تَبتهج قد يكون اللَّه سخّرني إليك حتّى تَبتسم أتمنى أن اكون قد نجَحتُ في ابتسامتك.💛..☺️☺️
#صباحكم_ورد
1 005
سَيَصْدُقُ الغَيْمُ،لا تَعْجَل بشارتهُ وَإِنْ تَأَخَّرَ عَنْ مِيعادِهِ الْمَطَرُ، وَيَفْتَحُ اللَّهُ أَبْوابًا كانَتْ مُغْلّقَةًكَمْ بِتَّ تَنْتَظِرُها يَأْسًاوَأَنْت تَنْتَظِر
#صباح_المطر_والياسمين🌧🌷
1 005
حين يكتمل اللَّيلْ و تختفي الوجوه المؤقتة تظهرين كَياسمينة بيضاء وحيدة ....🥀
أحبـــــــــــكِ ع روَاق ..!!٠🍒
♡♡
1 005
*مَـن ظـنَّ أن الإبتعـاد عـن اللّٰـه لـيـس لـه عـلاقـة بـِ حـالـتـه الـنـفـسـيـة ..*
*
والـلّٰـه يـقـول🤍*
*﴿ وَ مَـنْ أَعْـࢪَضَ عَـن ذِڪْـࢪِۍٖ فَـإِنَّ ݪَـهُ مَـعِـيـشَـةً ضَـنْـڪـًا ﴾*
*تـأمـݪـهـا جـيـداً🤍🌱*1 005
"هناك لحظات يشعر فيها الإنسان أن أفضل ما يمكنه فعله هو التراجع خطوة إلى الخلف، والجلوس مع نفسه بصمت، فالعزلة ليست ثِقلًا، بل مساحة يتنفس فيها القلب، ويستعيد فيها العقل وضوحه، وفي هذا الهدوء الخفيف، يعيد ترتيب أفكاره، ويُلملم شتاته، ليعود أقوى وأكثر فهمًا لما يريد أن يكونه."
وَيَجهَدُ الناسُ في الدُنيا مُنافَسَةً
وَلَيسَ لِلناسِ شَيءٌ .. غَيرَ ما رُزِقوا
1 005
❤️٠٠٠ أُحِبُك ٠٠٠
وجودك صار هويتي،
وتاريخي وميلادي وانتمائي،
وإنك صرت أعراق الأرض واحتواء القبيلة،
وإنك أماني عندما يحاصرني الخوف،
وجبيني عندما تضيع الأفكار،
وزفيري عندما يدخل صدري شهيقٌ لا طريق له ...
لقد قبلت بك عهداً جديد وميثاقاً غليظاً وعقدةً لا تنحل أبداً ...
فعليك أن تعي أنني أحبّك مهما جرفتنا الأيام بعيدًا عن بعضنا، ومهما صيرّتني الظروف وحولتني إلى شخصٍ آخر لا تعرفه ... أحبّك أنت دونما خوف من فراق،
أو لوعة حب لا تطاق ...
ولايزال شعوري نحوك يتجدد في كل صباح ومساء،
لذا؛ أحبّك ...
لكن كلماتي لا تسعفني لشرح هذا الحُبّ،
أحبّك كثيرًا ... وأجدك شخصاً ...
الكلمة منك حضن، والجلوس برفقتك راحة،
والإرتماء في حضنك سند وشغف وشغب للعزلة فيك " ...❤️
1 005
وما أحلاك يا بلدي بلا بعثٍ ولا أسدِ
ولا جيشٍ مغوليٍّ ولا قصفٍ ولا نكدِ
ولا خوفٍ يُحاصرُنا ولا همٍّ ولا كنّدِ
مضى عمري بلا عُمرٍ، وهل عمرٌ مع الاسدِ؟
ولِّدتُ بشهرِ كانونٍ بثامنِ نصرنا الرغدِ
فعمري اليوم أيامٌ وزالَّ مواجعُ الكبدِ
🌷✌️
1 005
سَتَزُهْرَيْن يَا سُورِيَّة .. وَرَدًّا وَعَشَقًا و يَاسَمِينًا سُورِيَّة الْيَاسَمِين… إِذَا تَنَفَّسَتْ أَزْهَرَتْ الْحُرِّيَّة 💚✌️🌿
1 005
في الحب… الأمان ليس شعوراً عابراً، بل هو المقام الذي تستريح فيه الروح ، وإن غاب اضطرب كل شيء.
فالقلب لا يطلب الكثير؛ يريد صوتاً يسكّن خوفه، ويداً تُطفئ قلقه، ووجوداً لا يتركه يتقلب بين الظنون.
1 005
لا داعي لطرق النبض يا روح الروح …
ف باب القلب على الدوام لك مفتوح
انسيت يا كل الأمان …
انك وحدك من يحق له
الدخول دوماً … دون استئذان 💞
1 005
"يَجِدُ القَلْبُ رَاحَتَهُ حِينَ يَكْتَشِفُ أَنَّ الحُبَّ لَا يُقاسُ بِالكَلِمَاتِ، بَلِ بِالسَّكِينَةِ الَّتِي يَمْنَحُهَا."
🤍
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
