uk
Feedback
قدسي

قدسي

Відкрити в Telegram

. وإنّا شباب، لا يقطعنا عن الميدان إلّا أن نموت! @qodsy_bot البدايه ١٦-٢-٢٠٢٢

Показати більше
1 557
Підписники
-124 години
-17 днів
+1130 день
Архів дописів
ادعولنا نُجبر في امتحان اليوم بالله

ما المرء دون تعلم وجهاد
ما المرء دون تعلم وجهاد

إنها الليلة الأخيرة في العام الثاني في زراعتنا💚. سبحانك اللهم نشهدك أننا ما تخطينا كل هذه الصعوبات إلا بمعيتك وكرمك سبحانك ا
إنها الليلة الأخيرة في العام الثاني في زراعتنا💚. سبحانك اللهم نشهدك أننا ما تخطينا كل هذه الصعوبات إلا بمعيتك وكرمك سبحانك اللهم نشهدك أننا ما اختارنا لأنفسنا هذا المكان ولا هؤلاء الرفاق ولا هذه المعاناة ولكنك يا حبيبي من اخترت لنا نشهدك أننا رضينا بكرمك وجبرك ونسألك أن توسع علينا في الفهم والعمل وأن تستعملنا لإطعام المسلمين وأن تستعملنا لإنشاء جيل قوي البدن والفكر وأن تغفر لنا يا حبيبي تقصيرنا ونسألك اللهم أن تنفع بنا وتوسع علينا من كل الخير. ونسألك اللهم أن توسع علينا في الإمتيازات المرتفعة يارب يا واسع أسألك من كل الخير أسألك أن تتلطف بأمري وأن توسع عليَّ في الحلم وتحقيق الأحلام سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا الله نستغفرك ونتوب إليك Just semi senior🩷🩷🩷

الحمد لله على التمامات💚.
الحمد لله على التمامات💚.

‏يارب يا وهاب هب لي نقلة جذرية، فرصة، فتح مبين افتح لي ابواب يتغيّر بها مجرى حياتي للأفضل ولا تبتليني فِي مطالبي، وأجبُرني في الأشياءِ التي أقصُدها وأسعى إليها. وأمنُّن عليَّ بقُرَةٍ عينٍ غير مُنقطعة، وأرزُقني نورَ البصيرة، ووفقني للخير، الخير الذي ترضاهُ لِي وتحبه وأرضَ عني يا حبيبي في عفو وعافية

بكره بيخلص هالكابوس وبدل الشمس بتضوي شموس

آخر امتحان بكره بجد!!

يا طولَ شَوقِيَ إن قالوا الرَّحيل غَدا..

ياربّ.. اغمر بلطفك كل فاقد السكينة وغرقان في خوفه.!
ياربّ.. اغمر بلطفك كل فاقد السكينة وغرقان في خوفه.!

برواية السوسي عن أبي عمرو البصري.

زي النهارده من خمس سنين كنا واقفين في المسجد وفجأة محاولاتنا في إقناع أهالي صحابنا بالنقاب نجحت الحمد لله أهل اتنين من صحابنا وافقوا وصحابنا لبسوا النقاب يوم من أيام لطف الله عزوجل علينا حقيقي

photo content

اجعل همك من كل يوم يمر بك، أن تصلح فيه دينك، وتصلح فيه دنياك، فتتردد أنفاسك بين هذين، فإن من دار أمره بينهما كانت عاقبته إلى خير. هل هذا الأمر يصلح ديني؟ هل هذا الأمر يصلح دنياي؟ وأعرض عما سوى ذلك ولا تشتغل به ما استطعت.

بطولة الإنسان في هذه المرحلة، أن يبقى حيًّا، وشريفًا، وألّا يفقد عقله. - عبد الرحمن منيف

‏قَد هَوّنَ الصَبرُ عِندي كُلّ نازِلَةٍ..

Repost from قدسي
دعواتكم لأختي وإسراء وكل طلاب الثانوية العامة والأزهرية

ربِّ هَبْنا في هذهِ الدُّنيا مَا يُسهِّل علينَا أيَّامنا بها، وسِّع علينَا، وآنِسنا بالسَّكِينة فيها مَا حَيينا؛ حَاوِطنا بنُوركَ الَّذي هُوَ كلَّ أمَلِنَا بِها، واغمُرَنا بلُطفكَ الَّذِي يُغنِينا عن أيِّ شيءٍ سِوَاه. يا ربّ أنتَ حَسبُنا؛ يَا واسِع الفَضل :))

ايه يا كلية الناس كلها خلصت امتحانات

لا أجد وقتا للقراءة، أو بالأصح لا أجد وقتا للتركيز في القراءة.. ج / بلاش دلع ..اسمعني يا حبيبي ، شغلة أني ما أقدر أقرأ إلا وأنا بين الشبع والجوع ، وأخذت كفايتي من النوم ، وماعندي ما يشغل ذهني ، والصمت يسود المكان ، والأنوار مريحة للعين ، وعلى مكتبي ، و أمامي كوب القهوة وما أدري ماذا... ده هبل. طالب العلم المدرك لضرورته لا يلتفت لهذه الأمور ، إن أتت أهلًا بها وإن لم تأت فالتوقف عندها من الحماقة.. العصامية في الطلب ، والخشونة على النفس ، وزجرها عن هواها ، هي من تصنع العلماء ، أما الدلع والميوعة فتخرج الأنصاف.. عوّد نفسك على أن تركز رغم هموم الدنيا كلها ، والدراسة وقت الألم ووقت الجوع والحر كما هي وقت الراحة والشبع والجو المعتدل ، خذ كتابك معك واقرأ في كل مكان وعلى أي حال المهم أن تصل لمرادك.. وبلاش مياصة يا ابني. الشيخ عبد الكريم الدخين