قدسي
Открыть в Telegram
. وإنّا شباب، لا يقطعنا عن الميدان إلّا أن نموت! @qodsy_bot البدايه ١٦-٢-٢٠٢٢
Больше1 557
Подписчики
-124 часа
-17 дней
+1130 день
Архив постов
1 557
إنها الليلة الأخيرة في العام الثاني في زراعتنا💚.
سبحانك اللهم نشهدك أننا ما تخطينا كل هذه الصعوبات إلا بمعيتك وكرمك
سبحانك اللهم نشهدك أننا ما اختارنا لأنفسنا هذا المكان ولا هؤلاء الرفاق ولا هذه المعاناة ولكنك يا حبيبي من اخترت لنا
نشهدك أننا رضينا بكرمك وجبرك ونسألك أن توسع علينا في الفهم والعمل وأن تستعملنا لإطعام المسلمين وأن تستعملنا لإنشاء جيل قوي البدن والفكر
وأن تغفر لنا يا حبيبي تقصيرنا
ونسألك اللهم أن تنفع بنا وتوسع علينا من كل الخير.
ونسألك اللهم أن توسع علينا في الإمتيازات المرتفعة
يارب يا واسع أسألك من كل الخير
أسألك أن تتلطف بأمري وأن توسع عليَّ في الحلم وتحقيق الأحلام
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا الله نستغفرك ونتوب إليك
Just semi senior🩷🩷🩷
1 557
يارب يا وهاب
هب لي نقلة جذرية، فرصة، فتح مبين
افتح لي ابواب يتغيّر بها مجرى حياتي للأفضل
ولا تبتليني فِي مطالبي، وأجبُرني في الأشياءِ التي أقصُدها وأسعى إليها.
وأمنُّن عليَّ بقُرَةٍ عينٍ غير مُنقطعة،
وأرزُقني نورَ البصيرة، ووفقني للخير، الخير الذي ترضاهُ لِي وتحبه
وأرضَ عني يا حبيبي في عفو وعافية
1 557
زي النهارده من خمس سنين كنا واقفين في المسجد وفجأة محاولاتنا في إقناع أهالي صحابنا بالنقاب نجحت الحمد لله
أهل اتنين من صحابنا وافقوا وصحابنا لبسوا النقاب
يوم من أيام لطف الله عزوجل علينا حقيقي
1 557
اجعل همك من كل يوم يمر بك، أن تصلح فيه دينك، وتصلح فيه دنياك، فتتردد أنفاسك بين هذين، فإن من دار أمره بينهما كانت عاقبته إلى خير.
هل هذا الأمر يصلح ديني؟
هل هذا الأمر يصلح دنياي؟
وأعرض عما سوى ذلك ولا تشتغل به ما استطعت.
1 557
ربِّ هَبْنا في هذهِ الدُّنيا مَا يُسهِّل علينَا أيَّامنا بها،
وسِّع علينَا، وآنِسنا بالسَّكِينة فيها مَا حَيينا؛
حَاوِطنا بنُوركَ الَّذي هُوَ كلَّ أمَلِنَا بِها،
واغمُرَنا بلُطفكَ الَّذِي يُغنِينا عن أيِّ شيءٍ سِوَاه.
يا ربّ أنتَ حَسبُنا؛
يَا واسِع الفَضل :))
1 557
Repost from قطوف - علّموا الناس الخير
لا أجد وقتا للقراءة، أو بالأصح لا أجد وقتا للتركيز في القراءة..
ج / بلاش دلع ..اسمعني يا حبيبي ، شغلة أني ما أقدر أقرأ إلا وأنا بين الشبع والجوع ، وأخذت كفايتي من النوم ، وماعندي ما يشغل ذهني ، والصمت يسود المكان ، والأنوار مريحة للعين ، وعلى مكتبي ، و أمامي كوب القهوة وما أدري ماذا... ده هبل.
طالب العلم المدرك لضرورته لا يلتفت لهذه الأمور ، إن أتت أهلًا بها وإن لم تأت فالتوقف عندها من الحماقة.. العصامية في الطلب ، والخشونة على النفس ، وزجرها عن هواها ، هي من تصنع العلماء ، أما الدلع والميوعة فتخرج الأنصاف..
عوّد نفسك على أن تركز رغم هموم الدنيا كلها ، والدراسة وقت الألم ووقت الجوع والحر كما هي وقت الراحة والشبع والجو المعتدل ، خذ كتابك معك واقرأ في كل مكان وعلى أي حال المهم أن تصل لمرادك.. وبلاش مياصة يا ابني.
الشيخ عبد الكريم الدخين
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
