uk
Feedback
ماذا بعد! 🖤

ماذا بعد! 🖤

Відкрити в Telegram

ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙

Показати більше
639
Підписники
-124 години
-37 днів
-730 день
Архів дописів
مات بسبب الجوع ! مش عارفه لما نقابل ربنا هنقوله ايه ؟ لما نتسأل عنهم حجتنا ايه ؟ يا رب اشكو اليك ضعف قوتنا❤️‍🩹.
مات بسبب الجوع ! مش عارفه لما نقابل ربنا هنقوله ايه ؟ لما نتسأل عنهم حجتنا ايه ؟ يا رب اشكو اليك ضعف قوتنا❤️‍🩹.

بمناسبة نتيجة الثانوية.. إن وافق قدَر الله ما أردته فهو خير ، وإلا .. فالقدَر خيرٌ وأعظم.

‏ما أضعفُ الإنسَان يُؤثِر فيه كل شئ ويُبكِيه.. ياربّ آنِس وحشتنَا.")

دا أيجار الفستان ولا إيجار الاتيليه ي قلبي ؟

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،يا رب سامحنا ع تقصيرنا ،يا رب انصر اهل غزة يا رب سامحنا❤️‍🩹.

‏الخبز حلم، والماء النقي أمنية، والغذاء معجزة.. ‏الأجساد تذبل في صمت، والجوع ينهش الأرواح.. ‏غزة تموت❤️‍🩹.

تحفه اللهم بارك ،دوري امتى ؟🥹
تحفه اللهم بارك ،دوري امتى ؟🥹

اسأل الله أن يُلبِّي حاجتكم مهما بلغ مُستحيلها 💗.

‏إنَّ الصَّلَاةَ علىٰ الحبيبِِ لَنِعمَةٌ فيها الأجورُ من الإلهِ فَأكثِرُوا.

أجلسُ في نهاية اليومِ، أُعَدِدُ كم مرة حَسِبتُها النهاية وكانت مخرجًا أجلِسُ أتفقدني وقلبي كيف صمدنَّا للآن، كُل ليلة أتمنىٰ أُمنياتي الثابتة، أن ينتهي المطافُ بي حُرة فخورة بذاتي، غير مُتشوهةَ القلبِ والنفس ! 🤍

"تُسبحين الله عشرًا، وتحمدينه عشرًا، وتكبرينه عشرًا.. ثم سلي حاجتك" ما أخفها وما أثقلنا !

يَا رَبُّ وَالقَلبُ الضَّعِيفُ يُكِنُّهُ صَدرٌ يَكادُ بمَا بِهِ يَتَكَلَّمُ مَاذَا أقُولُ بأيِّ شَيءٍ أبتَدِي حَسبِي بأنَّكَ يَا إلٰهِي تَعلَمُ.

أعظم أرزاقك ، يَسبقها ابتلاء تظنّهُ الأقسى !

‏هم لا يعرفون ما معنى أن تكون شخصاً يتجاوز كل شيء وهو صامت، يتجاوز ويتجاوز بكل هدوء حتى يعتقد من يراك أنك لم تتعثر يوماً .. لا أحد سيعرف إلى أي مدى أنت مُتعب، فـ ظاهرك منظم وتفاصيلك الهادئة لا تشير بمقدار التعب الذي تضمره ولأنك تبتسم كثيراً لن يشعر بك أحد.

‏وأنا كذلك يا محمود يا توفيق أشتهي ذلك النوع من الفرح العارم الذي يوشك الإنسان معه أن يطير.

ف فترات معينه كدا عاوزه ارجعلها ف حياتي وأصلح كام غلطه بوظوا حياتي.

أعوذ بك ، ‏من أن أخطو الخطوة بدافع شدّة اللهفة ‏ وأعود حاملًا خيبتي.

‏مش كل حاجه وحشاك ينفع تروحلها ، في حاجات معينه لازم تفضل وحشاك بس من بعيد ."")

من وجهة نظري المهندس أمجد سمير والدكتور أحمد العربي أسلوبهم مختلف تماما عن أي داعية شاب حاليا مع احترامي للجميع طبعا كلهم فوق
من وجهة نظري المهندس أمجد سمير والدكتور أحمد العربي أسلوبهم مختلف تماما عن أي داعية شاب حاليا مع احترامي للجميع طبعا كلهم فوق رأسي، أسلوب سهل وبسيط بالرغم من كم العِلم اللي موجود في دروسهم بس فعلا سهل جدا يوصل لأي شخص حتى لو مش فاهم، ما شاء الله علم وأدب وأخلاق وبُعد عن الفِتَن والكلام اللي ملهوش لازمة، وعلى فكرة يعني الناس دي متأسسين عند مشايخ كبار زي الشيخ الحويني والشيخ أسامة عبد العظيم الله يرحمهما والشيخ مصطفى العدوي ومشايخ كتير ربنا يبارك فيهم جميعا.

ولقد رأيتُكَ في منامي ليلةً فنَسيتُ ما قد كانَ مِن أحزانِ.