ch
Feedback
ماذا بعد! 🖤

ماذا بعد! 🖤

前往频道在 Telegram

ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙

显示更多
638
订阅者
无数据24 小时
-27
-730
帖子存档
أبكي على نفسي وعلي ما فعلته الدنيا بي وبقلبي، فلا أنا أنا ولا قلبي قلبي كأني تجردت مني تماما وأصبحت إنسانا لا أعرفه.

عن بطل كان مغمور ومحدش فيه سائل ،حلمه مشافش النور لكنه مات بيحاول.

- ربنا يعلمني ويؤدبني، ويرزقني التوفيق والستر! : ) ويجبر لي زلاتي وعثراتي..

يعيال لو حد مزغرطلوش يبعتلي ازغرطله😂💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗.

مات بسبب الجوع ! مش عارفه لما نقابل ربنا هنقوله ايه ؟ لما نتسأل عنهم حجتنا ايه ؟ يا رب اشكو اليك ضعف قوتنا❤️‍🩹.
مات بسبب الجوع ! مش عارفه لما نقابل ربنا هنقوله ايه ؟ لما نتسأل عنهم حجتنا ايه ؟ يا رب اشكو اليك ضعف قوتنا❤️‍🩹.

بمناسبة نتيجة الثانوية.. إن وافق قدَر الله ما أردته فهو خير ، وإلا .. فالقدَر خيرٌ وأعظم.

‏ما أضعفُ الإنسَان يُؤثِر فيه كل شئ ويُبكِيه.. ياربّ آنِس وحشتنَا.")

دا أيجار الفستان ولا إيجار الاتيليه ي قلبي ؟

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،يا رب سامحنا ع تقصيرنا ،يا رب انصر اهل غزة يا رب سامحنا❤️‍🩹.

‏الخبز حلم، والماء النقي أمنية، والغذاء معجزة.. ‏الأجساد تذبل في صمت، والجوع ينهش الأرواح.. ‏غزة تموت❤️‍🩹.

تحفه اللهم بارك ،دوري امتى ؟🥹
تحفه اللهم بارك ،دوري امتى ؟🥹

اسأل الله أن يُلبِّي حاجتكم مهما بلغ مُستحيلها 💗.

‏إنَّ الصَّلَاةَ علىٰ الحبيبِِ لَنِعمَةٌ فيها الأجورُ من الإلهِ فَأكثِرُوا.

أجلسُ في نهاية اليومِ، أُعَدِدُ كم مرة حَسِبتُها النهاية وكانت مخرجًا أجلِسُ أتفقدني وقلبي كيف صمدنَّا للآن، كُل ليلة أتمنىٰ أُمنياتي الثابتة، أن ينتهي المطافُ بي حُرة فخورة بذاتي، غير مُتشوهةَ القلبِ والنفس ! 🤍

"تُسبحين الله عشرًا، وتحمدينه عشرًا، وتكبرينه عشرًا.. ثم سلي حاجتك" ما أخفها وما أثقلنا !

يَا رَبُّ وَالقَلبُ الضَّعِيفُ يُكِنُّهُ صَدرٌ يَكادُ بمَا بِهِ يَتَكَلَّمُ مَاذَا أقُولُ بأيِّ شَيءٍ أبتَدِي حَسبِي بأنَّكَ يَا إلٰهِي تَعلَمُ.

أعظم أرزاقك ، يَسبقها ابتلاء تظنّهُ الأقسى !

‏هم لا يعرفون ما معنى أن تكون شخصاً يتجاوز كل شيء وهو صامت، يتجاوز ويتجاوز بكل هدوء حتى يعتقد من يراك أنك لم تتعثر يوماً .. لا أحد سيعرف إلى أي مدى أنت مُتعب، فـ ظاهرك منظم وتفاصيلك الهادئة لا تشير بمقدار التعب الذي تضمره ولأنك تبتسم كثيراً لن يشعر بك أحد.

‏وأنا كذلك يا محمود يا توفيق أشتهي ذلك النوع من الفرح العارم الذي يوشك الإنسان معه أن يطير.

ف فترات معينه كدا عاوزه ارجعلها ف حياتي وأصلح كام غلطه بوظوا حياتي.

ماذا بعد! 🖤 - Telegram 频道 @alroooooo7 的统计与分析