uk
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

Відкрити в Telegram

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

Показати більше
332
Підписники
-124 години
-17 днів
-330 день
Архів дописів
شو ياسر اخوي اربع وعشرين ساعة يلطم لان عود جامعة وصعبة لو بس هو هيج

جا ادري الجامعة ما يقرون ؟ هم يقرون لو شنو

- الرساله ؛ https://t.me/Dm_0u/6082 اني جامعة انتو سادس فرق من الكرة الأرضية للشمس

وانت ليش تراسلني عل بوت ما تمشي تقرة 🤨🤨

- الرساله ؛ انتو مو عدكم امتحانات راح شتكتبون بالورقة جم انمي شفتوه و شكد تقيمه !؟؟؟ ؟؟

انتم تحطولي قلوب شنو بس كلولي

ما ادري شنو عاجبهم بون بيس

- الرساله ؛ ون بيس اسوأ شي شفته بحياتي

- الرساله ؛ لا صير عركه بين معجبين اتاك وانبيس

هو اصلا اغلبيتنة من سبيستون عرفنا الانميات وهل امور تحت مسمى الكارتون بس بعدين من شاهدناه بغير برنامج عرفنا انو هل انميات ما تصلح ابد للاطفال لان بيها بعض المشاهد

- الرساله ؛ ون بيس احسه مال اطفال لو ما سبيستون محد عرفه

- الرساله ؛ ون بيس احسه مال اطفال لو ما سبيستون محد عرفه

اكو انمي بعدين اكلكم بيه جدا حلو بس ما مشهور يشبه ديث نوت وكذلك اتاك وحرفيا حلو بس شنو ما مشهور

- الرساله ؛ هوَ انمي جيد بس والله ميوصل ربع اتاك

تخيل اكو ناس ماتت ون بيس بعدة ما مخلص

ياخي ون بيس انا مشايفة كلة وصلت حلقة 200 تقريبا بس شنو شعوركم وانتم تشوفون انمي طوله 1000 حلقة وبيه تمطيط وفوك كل هذا بعدة ما مخلص

- الرساله ؛ ون بيس عمك

Голосове повідомлення00:04

همزين ذكرتني

نسيت انشر بعد شغلة

حَيَاةٌ. - Статистика та аналітика Telegram каналу @dm_0u