حَيَاةٌ.
الذهاب إلى القناة على Telegram
يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q
إظهار المزيد332
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-330 أيام
أرشيف المشاركات
332
هو اصلا اغلبيتنة من سبيستون عرفنا الانميات وهل امور تحت مسمى الكارتون
بس بعدين من شاهدناه بغير برنامج عرفنا انو هل انميات ما تصلح ابد للاطفال لان بيها بعض المشاهد
332
اكو انمي بعدين اكلكم بيه جدا حلو بس ما مشهور يشبه ديث نوت وكذلك اتاك
وحرفيا حلو بس شنو ما مشهور
332
ياخي ون بيس انا مشايفة كلة وصلت حلقة 200 تقريبا
بس شنو شعوركم وانتم تشوفون انمي طوله 1000 حلقة وبيه تمطيط وفوك كل هذا بعدة ما مخلص
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
