عَـــــذاري🖤
Відкрити в Telegram
@Its_athraa_6bot سأكون يوماً ما أريد ، حياً وحراً في مكان ما. 🖤 2020/3/27
Показати більше350
Підписники
Немає даних24 години
+17 днів
-130 день
Архів дописів
350
ولكني يا لیلی
لا أعرف عن الّحُبِ إلا القليل
سمعتهم يقولون أنه
رجُل وامرَأة
يتقاسمان الآلام
یا لیلى أخبريني
أهناك آلام!
بعد نيل الحُب؟
350
مـُشكلتي مـن أشـوفكَ مـو بـالعيون
أحـسك وأنت نشوة واهـسيِ تـَكـون
وأذكــرك مـِن أبـشر روحـي نـاسيـك
وأعـطشك مـِن أگـول فـراگك يـهون
لـ أيهاب المالكي
350
Repost from عَـــــذاري🖤
السَّلَامُ عَلَى مَنْ وَاجَهَ الْمَوْت بِلا كفَّين
السَّلَامُ عَلَى المحامِي النّاصِرُ وَالاْخُ الدّافِعُ
عَنْ اَخيهِ الْحُسَيْن ، سَاقَي عطاشى كَرْبَلاء
أَبَا الْفَضْلِ الْعَبَّاس(عَ)
350
Repost from عَـــــذاري🖤
مسبحتكم بأيدكم ورددوا
"يا كاشف الكرب عن وجه أخيك الحُسين؛ اكشف كربنا بحقّ وجه أخيك الحُسين".
350
Repost from عَـــــذاري🖤
هذا الشعور المرعب الذي يجتاحني كل عام مع اقتراب ليلة السابع!
ترعبني فكرة الاستماع الي مقتل العباس ، في كل مرة يقول فيها الراوي "فـ ضربهُ على يمينه" اشعر بأنهم قطّعوا قلبي ! ومـع " فـ ضربهُ بـعمودٍ على رأسه" اشعر بأن دُنياي تتهشم فوق رأسي!💔
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
