es
Feedback
عَـــــذاري🖤

عَـــــذاري🖤

Ir al canal en Telegram

@Its_athraa_6bot سأكون يوماً ما أريد ، حياً وحراً في مكان ما. 🖤 2020/3/27

Mostrar más
350
Suscriptores
Sin datos24 horas
+17 días
-130 días
Archivo de publicaciones
ولكني يا لیلی لا أعرف عن الّحُبِ إلا القليل سمعتهم يقولون أنه رجُل وامرَأة يتقاسمان الآلام یا لیلى أخبريني أهناك آلام! بعد نيل الحُب؟

مـُشكلتي مـن أشـوفكَ مـو بـالعيون أحـسك وأنت نشوة واهـسيِ تـَكـون وأذكــرك مـِن أبـشر روحـي نـاسيـك وأعـطشك مـِن أگـول فـراگك يـهون لـ أيهاب المالكي

22:6:2026
22:6:2026

السَّلَامُ عَلَى مَنْ وَاجَهَ الْمَوْت بِلا كفَّين السَّلَامُ عَلَى المحامِي النّاصِرُ وَالاْخُ الدّافِعُ عَنْ اَخيهِ الْحُسَيْن ، سَاقَي عطاشى كَرْبَلاء أَبَا الْفَضْلِ الْعَبَّاس(عَ)

مسبحتكم بأيدكم ورددوا "يا كاشف الكرب عن وجه أخيك الحُسين؛ اكشف كربنا بحقّ وجه أخيك الحُسين".

-أحبك يا بوفاضل موقف وروح. ايهاب المالكي

العباس (ع)قضية چبيرة اصفنوا بيهه.

اول مرة هاي انطيك ظهري.

الفقد غربة إذا كانَ الفقيد حبيباً لكن في حالة العباس ،الفقد إنتهاء..

ليلة ٧ مُحرم ...

هذا الشعور المرعب الذي يجتاحني كل عام مع اقتراب ليلة السابع! ترعبني فكرة الاستماع الي مقتل العباس ، في كل مرة يقول فيها الراوي "فـ ضربهُ على يمينه" اشعر بأنهم قطّعوا قلبي ! ومـع " فـ ضربهُ بـعمودٍ على رأسه" اشعر بأن دُنياي تتهشم فوق رأسي!💔

المرء نتاج خلواته انت من انت في العزله