uk
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Відкрити в Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Показати більше
3 381
Підписники
-324 години
-77 днів
-3830 день
Архів дописів
‏بعد أن تراكمت كل هذه الأحزان فوق بعضها ‏أنا الآن لا أعرف أي حزنٍ غيرني لهذا الحد..

وإن كنتُ لن أُصيب دومًا إلا أنني لا أصافح بقبضة ناقصة، ولا أُقدّم ودًا مخلوطًا، ولا أذى مقنّعًا، ولا ألفةً زائفة. ولا أخوض حديثًا ناعمًا في فمه مرارة القصد، و وخز التلميح. لم أقترب يومًا لألذع، ولا انتظرتُ سقطةً لأشمت، ولا أرى في المراوغة سوى وجهها القبيح. هذا صوابي ويكفيني..

أنا دائمًا لديَّ أسبابي حتّى وإن لم أفصح عنها، لا تظنني أفعل شيئًا عبثًا.

‏لصوتِك تلك المقدرة العجيبة على إرخاء أعصابي المشدودة لصوتِك تأثيرٌ خاص مثل مُخدرٍ موضعي لروحٍ قلِقة..

"يومًا ما سوف نرقص معًا سُكارى بالضحك وما من شيء سيستطيع أن يؤلمنا لأن تلك هي المفارقة الأشخاص المحطمون غير قابلين للكسر."

أعود كُلّ ليله الى تلك الضحكه ضحكتك التي أُحبّ أن أُعلّقها في صدري على معصم يدي في هاله عيني على طرف مبسمي كأشاره مرجعيه الى الحياة..

-
-

"‏غداً حين ما نموت إن قال لنا شخصٌ ما "ماذا رأيتم في الحياة ؟" ليس بإمكاننا أن نجد أيّ جوابٍ يقال فمن شدة الركض لم نستطع رؤية أي شيء".

تقاس الأشياء بمدى تأثيرها لا بهيئتها، أنت تراه خدشًا طفيفًا وأنا أشعر بالألم الذي يسببه.

‏"ونريد أن نحيا قليلاً ‏لا لشيءٍ .. ‏بل لنحترم القيامة ‏بعد هذا الموت".

‏- كل عربي منافق ، وإن لم يكن منافقًا ، فيدفع ثمن "عدم نفاقه" غاليًا. في مجتمع جلاد يصبح فيه المرء منبوذاً ومرفوضاً لصدقه وصراحة مشاعره ..

‏تُضاحكُهم ‏وأنت تقولُ تُرى ‏أيّهم سوف يبكي غداً عند قبري؟ ‏تُجالسُهُم ‏ثم تسألُ نفسكَ ‏مِنْ هؤلاء الكثيرينَ ‏مَنْ  يستحقُ حماقاتِ عمري؟ ‏ومن فرطِ ما لبسَ الناسُ أقنعةً ‏.. لستَ تدري . ‏-روضة الحاج .

عن الأيام التي تستيقظ فيها و تعرف أن الحياة تفوتك، وتقول لنفسك، دعها، دعها تفوتني*

أتدري لماذا يبدو العناق جميلاً؟ لأنّ الجانب الأيمن لا يحوي قلبًا، فيبقى خاويًا أبدًا.. وعند العناق، يملأُ قلبه جانبك الأيمن..🩷

أمرٌ ثقيل على الرُوح أن تمرّ الأيام محملة بكل الوجوه ، الاّ وجهك اللذي أُحب ..

طول عمري عندي هوس إني مزعلش حد ، ومخيبش ظن حد فيا ، حتى لو لسه عارفني .. في الآخر إكتشفت إن اكتر حد زعلته وخيبت ظنه فيا هو نفسي.

‏"لا طاقة لدي، ولكني أجاهد".

أريد أن أنسلخ من هذا كله، وأمشي, أمشي كأني لم أترك شيئًا عزيزًا، لم أترك أحدًا عزيزً .

أحب في نفسي صلابّتي، أنا امرأة صلبّة، واسعة الحيلة على أقدارها، ربما أبقى لساعات مع نفسي أراقب ما يتداعى مني، أبكي، أندب حظي، ولكني ألملم كل هذا الذي حدث في أرض الخِفاء، وأخرج كأنني لم أحصل يومًا إلا إنتصارًا .

لمْ تعُد لدي القُدرة مرة أخرى أن أعرف شخصاً آخر ، وأن ابدأ في شرح نفسي ، أفتقد الى حس الكلام والتفاصيل لا أود أن يعرفني أحدً مِن جديد ..