ar
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

إظهار المزيد
3 379
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-3630 أيام
أرشيف المشاركات
أستيقظ من نومي.. ‏أرتدي وجهي ، وأضع اليوم في جيب بنطالي، أتأكد من سلامة حقائقي المطلقة، وأخرج لأخوض معركة وجودي بعدما خبأت حزني تحت السرير ‏ أتكئ على دعوات أمي، بينما يتكئ العالم علي، يكاد يدهسني، ويحطم عظامي النحيلة، لكني ما زلت صامداً. وأكتب، أكتب لأنني بلا جدوى ويحدث هذا كل يوم..

اي احد يدزلي يتشمت بلوك بدون تفاهم .. فريق الفاشلين شجعوا ناديكم وإكلوا 💩 بدون تافهة زايدة تمام بيبي

Repost from تَوْق
يخطو الإنسان ألف خطوه فى اليوم ‏ظناً منه أنه فى الإتجاه الصحيح ‏حتى يُصيب قلبه غِصه ‏فيعود ‏حائراً ‏ضائعاً ‏بلا إجابة ..

Repost from تَوْق
‏انا لا اجيد الحب القليل.. كل جراحي هذه من كثرة حبي !

أريد أن أكون معنى حقيقيًّا.. وأن أصف نفسي كلوحةٍ تأملتها طويلًا أو كمقولةٍ فهمتها بالنهاية أو إبريقٍ أستخدمه كلّ يوم أريد أن أكون مثل وجه أمي مثل سفينةٍ تحملني في أشدِّ العواصف.

العيش تحت الضغط يُكلّف الإنسان طباعًا لا تُشبهه.

توقّف عن الشعور بالتّيه تجاه شخص لا يشعر في المقابل بأنّهُ أضاعَ شيئًا..

🤍

‏بعد أن تراكمت كل هذه الأحزان فوق بعضها ‏أنا الآن لا أعرف أي حزنٍ غيرني لهذا الحد..

وإن كنتُ لن أُصيب دومًا إلا أنني لا أصافح بقبضة ناقصة، ولا أُقدّم ودًا مخلوطًا، ولا أذى مقنّعًا، ولا ألفةً زائفة. ولا أخوض حديثًا ناعمًا في فمه مرارة القصد، و وخز التلميح. لم أقترب يومًا لألذع، ولا انتظرتُ سقطةً لأشمت، ولا أرى في المراوغة سوى وجهها القبيح. هذا صوابي ويكفيني..

أنا دائمًا لديَّ أسبابي حتّى وإن لم أفصح عنها، لا تظنني أفعل شيئًا عبثًا.

‏لصوتِك تلك المقدرة العجيبة على إرخاء أعصابي المشدودة لصوتِك تأثيرٌ خاص مثل مُخدرٍ موضعي لروحٍ قلِقة..

"يومًا ما سوف نرقص معًا سُكارى بالضحك وما من شيء سيستطيع أن يؤلمنا لأن تلك هي المفارقة الأشخاص المحطمون غير قابلين للكسر."

أعود كُلّ ليله الى تلك الضحكه ضحكتك التي أُحبّ أن أُعلّقها في صدري على معصم يدي في هاله عيني على طرف مبسمي كأشاره مرجعيه الى الحياة..

-
-

"‏غداً حين ما نموت إن قال لنا شخصٌ ما "ماذا رأيتم في الحياة ؟" ليس بإمكاننا أن نجد أيّ جوابٍ يقال فمن شدة الركض لم نستطع رؤية أي شيء".

تقاس الأشياء بمدى تأثيرها لا بهيئتها، أنت تراه خدشًا طفيفًا وأنا أشعر بالألم الذي يسببه.

‏"ونريد أن نحيا قليلاً ‏لا لشيءٍ .. ‏بل لنحترم القيامة ‏بعد هذا الموت".

‏- كل عربي منافق ، وإن لم يكن منافقًا ، فيدفع ثمن "عدم نفاقه" غاليًا. في مجتمع جلاد يصبح فيه المرء منبوذاً ومرفوضاً لصدقه وصراحة مشاعره ..

‏تُضاحكُهم ‏وأنت تقولُ تُرى ‏أيّهم سوف يبكي غداً عند قبري؟ ‏تُجالسُهُم ‏ثم تسألُ نفسكَ ‏مِنْ هؤلاء الكثيرينَ ‏مَنْ  يستحقُ حماقاتِ عمري؟ ‏ومن فرطِ ما لبسَ الناسُ أقنعةً ‏.. لستَ تدري . ‏-روضة الحاج .