1 275
Підписники
-124 години
Немає даних7 днів
+4730 день
Архів дописів
1 273
أذا كنت منمن أضاع من عمره الكثير بالتسويف والأنتظار وتظن أن هذه هي مشكلتك التي تعاني منها ....
بحب أقلك أن مشكلتك الحقيقية هي في السنوات القادمة التي ستضيع منك أن واجهتها بذات العقلية وذات التصرفات
تحياتي لكم
1 273
الطبيعي أن يكون لك موقف وقرار حق
الطبيعي ان لا تكون تبع لغيرك
الطبيعي أن تميز الخبيث من الطيب والغلط من الصح
عدى ذلك انت زومبي من ملايين الزومبي الي ابتلينا فيهم
.
1 273
من النِعم العظيمة التي ينعم الله بها عليك:
أن يبعد الله عنك طبع الفضول!
فلا أنت مهووس بحياة الناس وتفاصيل عيشهم، ولا أنت مهتم بجديدهم وأسرارهم، لا تركض خلف القيل والقال.
وإنها لعافية أن ينشغل المرء بنفسه، بأفكاره، بأحلامه، أن يكون وقته ضيق لا يتسع للتفتيش عن الآخرين.
لا يخوض سباقا مع أحد، فهو يسابق نفسه ويجاهدها ليرقى بها.
.
.
1 273
اهل الوعي الخامس يراقبون بصمت تخبط واوجاع وفقر وآلام وضياع وفجور وأسراف وغرائز من هم في الوعي الثالث ولكنهم لا يعيشونها يراقبون فقط كل من يملك وعي ارتقى عن البعد الثالث يعتبر ميت بينهم حتى أن تكلم لا يسمعوه ولا يرونه ... حتى يموت جسده ويرتقى كنفس مطمئنة لخالقها... بعدها يسمعونه وينتبهون لما قاله يوماً ويندهشون لدقة توقعاته ومصداقية ما أحس به ولكن سرعان ما يتجاوزون لحظات الصحوة المزعجة لهم ويرجعون لبركة الطين حيث يمارسون فيها تخبطاتهم لهاثهم وتكاثرهم يلهيهم التكاثر حتى يزوروا المقابر لا يرتقون كأنفس للسماء حتى يبقون بالمقابر
.
.
1 273
من اهم صفات الذكورة
#المبادرة اولاً
#اتخاذ القرار كمان أولاً
واي أعذار يخبرك. بها المجتمع لتبادري انت وتتخذي القرار انتِ أو تعتبري أن اخذه لقرار امه حول علاقتكم وتفاصيلها وانتظاره لقرار أمه أمر عادي فهو فخ لتدمري ما بقي من عمرك مع انثى بجسد رجل هذا اذا فرضنا جدلا أن جسده لن يتأثر أيضاً بهرمونانته الانثوية العالية
مافي شيء أسمه رجل ينتظر مبادرتك أسمه خنثى تنتظر مبادرتك خنثى تنتظر من يأخذ قرار عنها
ابقه مربوط بضعفه
1 273
الحب أحتياج والاحتياج يعلقك يضعفك ويأخذ من وقتك ما يرفع طاقتك حقاً ويملاء قلبك وعقلك هو #الوعي هناك فرق بين الحب ووعي الحب فتجربة وعي الحب تنقلك لبعد آخر حين تحيط بحتياجاتك وتفهم مشاعرك وتسيطر عليها وتنظر للاشخاص والأشياء بعين الحكمة وليس عين الشخصنة هنا تعرف معنى وعي الحب وكيف تصل إليه هو أشبه بالعشق الإلهي التسليم والرضا وقتها تعرف حقاً معنى الحب وان كل ما عشته سابقاً يقال عنه علاقة أو أحتياج يزداد ينقص وقد يختفي ....
ولكن وعي الحب الحقيقي في ازدياد مستمر يرتفع بك لمستويات من الوعي لا يمكن تخيلها او ادراكها مع العلاقات مهما كانت قوية فهي تهبط بك ... وقتها تدرك أن كل شيء حولنا نحتويه وندركه ونعيشه ونتصالح معه بالوعي الموت وعي الحياة وعي الأبعاد وعي الإيمان وعي ...... الخ
لا يكفي أن تعيش لتكون حي فوعي الحياة شيء وعيشها شيء وكذلك أن أقول أنا مؤمن شيء ووعي الإيمان شيء آخر ، وهذا المثال ينطبق على كل ما يحدث حولنا ....
ولمن يهمه البدأ برحلة الوعي عليه البدأ أولا من وعي مشاعره وخاصة السلبية أولا يحيط بغضبه مثلا بخله أو غروره أو تعلقه ثم يحتوي هذه المشاعر ويعرف جذورها ويباشر برحلة السيطرة عليها ....
♡
1 273
لا ترفضي مساعدة الرجل لك تقبلي مساعدته بل وبحثي عنها سواء مأجورة أو ان قدمها لك لطفاً منه.... تقبليها بالعموم وتقبلي الفكرة فيكون داخلك سماح وعدم رفض سواء أكان الرفض نابع عن خوف من نواياه كأن تسألي نفسك لماذا عرض عليي المساعدة ماذا يريد مني؟؟ 🤔 لا مانع أن تكوني حذرة لكن الحذر لا يجب أن يمنع القبول ... هو جزء مهم بشعورك انك انثى وتحتاجي مساعدته في حمل ماهو ثقيل في اصلاح ما هو معطل في فتح ما هو مغلق حتى لو كنتي تستطيعي لا تفعلي شغل الرجال وبالغالب انت تقدري لكن حاولي بقدر ما فيك الاعتماد على الرجل هذا يرفع الأستحقاق الأنثوي ان تتظاهري بأنك لا تعرفين لا تستطيعين أطلبي المساعدة حتى لو كان مأجور ودفعتي له حق تعبه معك هذا مفيد لطاقتك الانثوية اشتريها بالمال هذا مفيد لتوازنك وأستحقاقك ... شعورك برفض مساعدة الذكر أو أنك أقوى و انكِ تعرفي كل شيء ولست بحاجته نابع عن جرح داخلك يحاول الإيجو اخفائه وراء التكبر والغرور الإيجو (الأنا السلبية ) هذا لا يحل لكِ المشكلة بل يفاقمها ويوسع لك الجرح ويوسع الفوهة بينك وبين الرجل
1 273
مساء الخير
الي حابب يستفسر ويسأل حول تفسير الاحلام الطاقة الروحانيات يتفضل يكتب سؤاله على قناة المناقشات
معكم لساعة
1 273
نظرة لأهم أيات أم الكتاب التي تسهل على الناس دينها
يقول ربنا { هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ}
ومن أعظم أيات أم الكتاب قول ربنا في سورة البقرة
[ لَآ إِكۡرَاهَ فِي ٱلدِّينِۖ قَد تَّبَيَّنَ ٱلرُّشۡدُ مِنَ ٱلۡغَيِّۚ فَمَن يَكۡفُرۡ بِٱلطَّٰغُوتِ وَيُؤۡمِنۢ بِٱللَّهِ فَقَدِ ٱسۡتَمۡسَكَ بِٱلۡعُرۡوَةِ ٱلۡوُثۡقَىٰ لَا ٱنفِصَامَ لَهَاۗ وَٱللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (256) ٱللَّهُ وَلِيُّ ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ يُخۡرِجُهُم مِّنَ ٱلظُّلُمَٰتِ إِلَى ٱلنُّورِۖ وَٱلَّذِينَ كَفَرُوٓاْ أَوۡلِيَآؤُهُمُ ٱلطَّٰغُوتُ يُخۡرِجُونَهُم مِّنَ ٱلنُّورِ إِلَى ٱلظُّلُمَٰتِۗ أُوْلَٰٓئِكَ أَصۡحَٰبُ ٱلنَّارِۖ هُمۡ فِيهَا خَٰلِدُونَ ]
تفصيل الآية
لا إكراه في الدين
أي لا أكراه في الدين ولا شيء من شعائر الدين ولا مظاهر الدين ولا بواطن الدين لا اكراه فيه اي لا #أجبار فيه
لماذا ؟؟؟؟
لانه قد تبين الرشد من الغي البشر ليسوا حمقى مجرد علموا وتبين لهم الدين فهم احرار في اختيارهم وعلى الله حسابهم
الرشد هو الفهم ومعرفة الطريق
والغي هو الضلال والانحراف عن طريق الحق
ويتابع الله ليبين لنا ماهو أصلا المقصود هنا بالدين
هو الكفر بالطاغوت والإيمان بالله
لا يكفي تؤمن بالله اساس الدين الكفر بالطاغوات ثم الإيمان بالله
لأنه حتى الطاغوت نفسه يؤمن بالله تخيل !!!
أذا ماهو الطاغوت الذي قصده الله ووضع ذاته العليا سبحانه مقابله ....
الطاغوت القوى والسلطة الدنيوية من يملكون المال والقرار هو فتنة الناس الناس لا تفتن بعاهرة تبيع جسدها لتاكل ولا يهمهم سارق سرق مال أحدهم أكثر ما يفتن الناس به هو الطاغوت الطغات الذين يملكون الأرض والسلاح والجيوش والسلطة هؤلاء الطغات وهم قلائل يحكمون الأرض بظلمهم وجشعهم وموجودون بكل زمان كالماسون واتباعه ويندرج تحتهم كل حكام الارض حاليا كلهم صناعة ص- هي- نية ماسونية ويندرج تحت طغيانهم الاعلام والسياسة والتجارة والصناعة هؤلاء الطغات سرقوا حتى كسرة الخبز من ايدي الكثير من البشر في افريقيا وآسيا وغيرها واستعبدوا الناس ببندولات نظام عالمي يحكم ويسيطر هؤلاء الطغات يقاسمون الكل ارزاقهم ينشرون العهر والفقر والظلم مسلطين على رقاب الخلق من خلال اتباعهم اتباع الطاغوت المخلصين له هم شياطين الإنس والجن المفسدون في الأرض الذين خربوا على الناس حتى دينهم وطعامهم وملبسهم سلامهم وفطرتهم وعافيتهم
هذا هو الطاغوت مشتق من "طغى"، وهو مجاوزة الحد شيء فوق الحد طغيان على مستوى كبير وظلم عظيم
الناس تفتن بهؤلاء الناس تعبد وتتبع هؤلاء ترقص وتصفق لهؤلاء الناس تأمر وتنهي كما يريد هؤلاء
لهذا الكفر بالطاغوت قبل الإيمان بالله هو الدين
وبعدها ستكون أستمسكت بالعروة الوثقى كفرك وكشفك للطغات ومخططاتهم سيجعلك فاهم حكيم مبصر سيجعلك بعيد عن مخططاتهم الشيطانية سيجعلك في امان بدينك لاشيء يفتنك لا المسيخ دجال ولا عشرة متله
ثم يخبرنا الله ان بهذا هو ولينا يخرجنا من الظلمات إلى النور
وعلى النقيض الطاغوت يخرج اتباعه من النور إلى الظلمات
قد يظن البعض ان اتباع الطاغوت افضل تنجوا فيه من المشاكل تصفق للظالم تنافق تشجع تتحول لشيطان ساكت عن الحق ولكن الطاغوت لا يهتم لك فهو سيستغل طاقتك ويخرجك من النور ويرميك في الظلام
.
إلي حابب منكم أصدقائي نفسر المزيد من أم الكتاب يترك لي تعليق ليشجعني ☺️
1 273
عشر مرات تكرر قول الله في كتابه ( أن الذين آمنوا وعملوا الصالحات ) بعد الإيمان مباشرة أعمل الصالحات لتدخل الجنة
هل تعلم ما هي الصالحات الصالحات ليست عبادات جسدية كصلاة والصيام..... الصالحات هي الأصلاح بالأرض فعل الخير مع الغير اصلاح بين الناس اصلاح ذاتك أصلاح ما هو عاطل وخرب أصلاح الامور بشكل عام نشر كل ما هو صالح يساعد على أصلاح المجتمع كاالعدل والصدقات وقول الحق ونصرة المظلوم .....
هل أنتم يا من تدعون أنكم خير من غيركم من الذين
آمنوا وعملوا الصالحات
؟؟؟؟؟
1 273
اليوم رحل صاحب الفن الجميل زياد الرحباني من منا لا يعرفه من منا لم ييحي كل كلمة نطق بها عن الطائفية والتقسيم لننشرها في ايامنا هذه كسوريين يلمسنا بصوته المبحوح الساخر على واقع مرير ... من منا لم يعرف السنفور ألي ذنبه مغفور وسنفرله
زياد كان ينطق ما بقلوبنا جميعا والحالة تعبانة ياليلى ... وصارت اكتر نسوانا عايشة لوحدى بلاك وبلا حبك ياولد ....وفعلا صار عنا حنين ومابعرف لمين يمكن لماضي كان أجمل وانقى ... مع أني حبيتك تنسيت النوم ونسيتني مع انه كل خوفي تنساني .... وعلى هدير البوسطة يلي أختفى وصار مكانه هدير القصف... وغنينا معك عندي ثقة فيك أيام ماكان في ثقة ....
انت حبيت وطنك لبنان يازياد متل ما نحن منحب سوريا بلا ولا شيء بحبك بلا ولا شيء علمتنا نقول الحق مع انه ما أستفدنا شيء اليوم توفى صاحب رسالة فن راقي ماعاد نشوف متله بهي الأيام الي صار الفن فيها هبوط وسقوط ....
لروحك السلام والصبر لوالدتك الست فيروز على رحيلك الله يرحمك
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
