fa
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

رفتن به کانال در Telegram

علم العقل الباطن

نمایش بیشتر
1 275
مشترکین
-124 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
+4730 روز
آرشیو پست ها
photo content

أذا كنت منمن أضاع من عمره الكثير بالتسويف والأنتظار وتظن أن هذه هي مشكلتك التي تعاني منها .... بحب أقلك أن مشكلتك الحقيقية هي
أذا كنت منمن أضاع من عمره الكثير بالتسويف والأنتظار وتظن أن هذه هي مشكلتك التي تعاني منها .... بحب أقلك أن مشكلتك الحقيقية هي في السنوات القادمة التي ستضيع منك أن واجهتها بذات العقلية وذات التصرفات تحياتي لكم

الطبيعي أن يكون لك موقف وقرار حق الطبيعي ان لا تكون تبع لغيرك الطبيعي أن تميز الخبيث من الطيب والغلط من الصح عدى ذلك انت زومب
الطبيعي أن يكون لك موقف وقرار حق الطبيعي ان لا تكون تبع لغيرك الطبيعي أن تميز الخبيث من الطيب والغلط من الصح عدى ذلك انت زومبي من ملايين الزومبي الي ابتلينا فيهم .

من النِعم العظيمة التي ينعم الله بها عليك: أن يبعد الله عنك طبع الفضول! فلا أنت مهووس بحياة الناس وتفاصيل عيشهم، ولا أنت مهتم
من النِعم العظيمة التي ينعم الله بها عليك: أن يبعد الله عنك طبع الفضول! فلا أنت مهووس بحياة الناس وتفاصيل عيشهم، ولا أنت مهتم بجديدهم وأسرارهم، لا تركض خلف القيل والقال. ‏وإنها لعافية أن ينشغل المرء بنفسه، بأفكاره، بأحلامه، أن يكون وقته ضيق لا يتسع للتفتيش عن الآخرين. لا يخوض سباقا مع أحد، فهو يسابق نفسه ويجاهدها ليرقى بها. . .

اهل الوعي الخامس يراقبون بصمت تخبط واوجاع وفقر وآلام وضياع وفجور وأسراف وغرائز من هم في الوعي الثالث ولكنهم لا يعيشونها يراقب
اهل الوعي الخامس يراقبون بصمت تخبط واوجاع وفقر وآلام وضياع وفجور وأسراف وغرائز من هم في الوعي الثالث ولكنهم لا يعيشونها يراقبون فقط كل من يملك وعي ارتقى عن البعد الثالث يعتبر ميت بينهم حتى أن تكلم لا يسمعوه ولا يرونه ... حتى يموت جسده ويرتقى كنفس مطمئنة لخالقها... بعدها يسمعونه وينتبهون لما قاله يوماً ويندهشون لدقة توقعاته ومصداقية ما أحس به ولكن سرعان ما يتجاوزون لحظات الصحوة المزعجة لهم ويرجعون لبركة الطين حيث يمارسون فيها تخبطاتهم لهاثهم وتكاثرهم يلهيهم التكاثر حتى يزوروا المقابر لا يرتقون كأنفس للسماء حتى يبقون بالمقابر . .

من اهم صفات الذكورة #المبادرة اولاً #اتخاذ القرار كمان أولاً واي أعذار يخبرك. بها المجتمع لتبادري انت وتتخذي القرار انتِ أو ت
من اهم صفات الذكورة #المبادرة اولاً #اتخاذ القرار كمان أولاً واي أعذار يخبرك. بها المجتمع لتبادري انت وتتخذي القرار انتِ أو تعتبري أن اخذه لقرار امه حول علاقتكم وتفاصيلها وانتظاره لقرار أمه أمر عادي فهو فخ لتدمري ما بقي من عمرك مع انثى بجسد رجل هذا اذا فرضنا جدلا أن جسده لن يتأثر أيضاً بهرمونانته الانثوية العالية مافي شيء أسمه رجل ينتظر مبادرتك أسمه خنثى تنتظر مبادرتك خنثى تنتظر من يأخذ قرار عنها ابقه مربوط بضعفه

انتهت الفقرة 😘😘

مستمرين لساعة

مساء الخير معكم لساعة تفسير احلام اي سؤال حول الطاقة الفلك الروحانيات نورتوا🥰

الحب أحتياج والاحتياج يعلقك يضعفك ويأخذ من وقتك ما يرفع طاقتك حقاً ويملاء قلبك وعقلك هو #الوعي هناك فرق بين الحب ووعي الحب فت
الحب أحتياج والاحتياج يعلقك يضعفك ويأخذ من وقتك ما يرفع طاقتك حقاً ويملاء قلبك وعقلك هو #الوعي هناك فرق بين الحب ووعي الحب فتجربة وعي الحب تنقلك لبعد آخر حين تحيط بحتياجاتك وتفهم مشاعرك وتسيطر عليها وتنظر للاشخاص والأشياء بعين الحكمة وليس عين الشخصنة هنا تعرف معنى وعي الحب وكيف تصل إليه هو أشبه بالعشق الإلهي التسليم والرضا وقتها تعرف حقاً معنى الحب وان كل ما عشته سابقاً يقال عنه علاقة أو أحتياج يزداد ينقص وقد يختفي .... ولكن وعي الحب الحقيقي في ازدياد مستمر يرتفع بك لمستويات من الوعي لا يمكن تخيلها او ادراكها مع العلاقات مهما كانت قوية فهي تهبط بك ... وقتها تدرك أن كل شيء حولنا نحتويه وندركه ونعيشه ونتصالح معه بالوعي الموت وعي الحياة وعي الأبعاد وعي الإيمان وعي ...... الخ لا يكفي أن تعيش لتكون حي فوعي الحياة شيء وعيشها شيء وكذلك أن أقول أنا مؤمن شيء ووعي الإيمان شيء آخر ، وهذا المثال ينطبق على كل ما يحدث حولنا .... ولمن يهمه البدأ برحلة الوعي عليه البدأ أولا من وعي مشاعره وخاصة السلبية أولا يحيط بغضبه مثلا بخله أو غروره أو تعلقه ثم يحتوي هذه المشاعر ويعرف جذورها ويباشر برحلة السيطرة عليها .... ♡

لا ترفضي مساعدة الرجل لك تقبلي مساعدته بل وبحثي عنها سواء مأجورة أو ان قدمها لك لطفاً منه.... تقبليها بالعموم وتقبلي الفكرة فيكون داخلك سماح وعدم رفض سواء أكان الرفض نابع عن خوف من نواياه كأن تسألي نفسك لماذا عرض عليي المساعدة ماذا يريد مني؟؟ 🤔 لا مانع أن تكوني حذرة لكن الحذر لا يجب أن يمنع القبول ... هو جزء مهم بشعورك انك انثى وتحتاجي مساعدته في حمل ماهو ثقيل في اصلاح ما هو معطل في فتح ما هو مغلق حتى لو كنتي تستطيعي لا تفعلي شغل الرجال وبالغالب انت تقدري لكن حاولي بقدر ما فيك الاعتماد على الرجل هذا يرفع الأستحقاق الأنثوي ان تتظاهري بأنك لا تعرفين لا تستطيعين أطلبي المساعدة حتى لو كان مأجور ودفعتي له حق تعبه معك هذا مفيد لطاقتك الانثوية اشتريها بالمال هذا مفيد لتوازنك وأستحقاقك ... شعورك برفض مساعدة الذكر أو أنك أقوى و انكِ تعرفي كل شيء ولست بحاجته نابع عن جرح داخلك يحاول الإيجو اخفائه وراء التكبر والغرور الإيجو (الأنا السلبية ) هذا لا يحل لكِ المشكلة بل يفاقمها ويوسع لك الجرح ويوسع الفوهة بينك وبين الرجل

photo content
+2

مساء الخير الي حابب يستفسر ويسأل حول تفسير الاحلام الطاقة الروحانيات يتفضل يكتب سؤاله على قناة المناقشات معكم لساعة

نظرة لأهم أيات أم الكتاب التي تسهل على الناس دينها يقول ربنا { هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ} ومن أعظم أيات أم الكتاب قول ربنا في سورة البقرة [ لَآ إِكۡرَاهَ فِي ٱلدِّينِۖ قَد تَّبَيَّنَ ٱلرُّشۡدُ مِنَ ٱلۡغَيِّۚ فَمَن يَكۡفُرۡ بِٱلطَّٰغُوتِ وَيُؤۡمِنۢ بِٱللَّهِ فَقَدِ ٱسۡتَمۡسَكَ بِٱلۡعُرۡوَةِ ٱلۡوُثۡقَىٰ لَا ٱنفِصَامَ لَهَاۗ وَٱللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (256) ٱللَّهُ وَلِيُّ ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ يُخۡرِجُهُم مِّنَ ٱلظُّلُمَٰتِ إِلَى ٱلنُّورِۖ وَٱلَّذِينَ كَفَرُوٓاْ أَوۡلِيَآؤُهُمُ ٱلطَّٰغُوتُ يُخۡرِجُونَهُم مِّنَ ٱلنُّورِ إِلَى ٱلظُّلُمَٰتِۗ أُوْلَٰٓئِكَ أَصۡحَٰبُ ٱلنَّارِۖ هُمۡ فِيهَا خَٰلِدُونَ ] تفصيل الآية لا إكراه في الدين أي لا أكراه في الدين ولا شيء من شعائر الدين ولا مظاهر الدين ولا بواطن الدين لا اكراه فيه اي لا #أجبار فيه لماذا ؟؟؟؟ لانه قد تبين الرشد من الغي البشر ليسوا حمقى مجرد علموا وتبين لهم الدين فهم احرار في اختيارهم وعلى الله حسابهم الرشد هو الفهم ومعرفة الطريق والغي هو الضلال والانحراف عن طريق الحق ويتابع الله ليبين لنا ماهو أصلا المقصود هنا بالدين هو الكفر بالطاغوت والإيمان بالله لا يكفي تؤمن بالله اساس الدين الكفر بالطاغوات ثم الإيمان بالله لأنه حتى الطاغوت نفسه يؤمن بالله تخيل !!! أذا ماهو الطاغوت الذي قصده الله ووضع ذاته العليا سبحانه مقابله .... الطاغوت القوى والسلطة الدنيوية من يملكون المال والقرار هو فتنة الناس الناس لا تفتن بعاهرة تبيع جسدها لتاكل ولا يهمهم سارق سرق مال أحدهم أكثر ما يفتن الناس به هو الطاغوت الطغات الذين يملكون الأرض والسلاح والجيوش والسلطة هؤلاء الطغات وهم قلائل يحكمون الأرض بظلمهم وجشعهم وموجودون بكل زمان كالماسون واتباعه ويندرج تحتهم كل حكام الارض حاليا كلهم صناعة ص- هي- نية ماسونية ويندرج تحت طغيانهم الاعلام والسياسة والتجارة والصناعة هؤلاء الطغات سرقوا حتى كسرة الخبز من ايدي الكثير من البشر في افريقيا وآسيا وغيرها واستعبدوا الناس ببندولات نظام عالمي يحكم ويسيطر هؤلاء الطغات يقاسمون الكل ارزاقهم ينشرون العهر والفقر والظلم مسلطين على رقاب الخلق من خلال اتباعهم اتباع الطاغوت المخلصين له هم شياطين الإنس والجن المفسدون في الأرض الذين خربوا على الناس حتى دينهم وطعامهم وملبسهم سلامهم وفطرتهم وعافيتهم هذا هو الطاغوت مشتق من "طغى"، وهو مجاوزة الحد شيء فوق الحد طغيان على مستوى كبير وظلم عظيم الناس تفتن بهؤلاء الناس تعبد وتتبع هؤلاء ترقص وتصفق لهؤلاء الناس تأمر وتنهي كما يريد هؤلاء لهذا الكفر بالطاغوت قبل الإيمان بالله هو الدين وبعدها ستكون أستمسكت بالعروة الوثقى كفرك وكشفك للطغات ومخططاتهم سيجعلك فاهم حكيم مبصر سيجعلك بعيد عن مخططاتهم الشيطانية سيجعلك في امان بدينك لاشيء يفتنك لا المسيخ دجال ولا عشرة متله ثم يخبرنا الله ان بهذا هو ولينا يخرجنا من الظلمات إلى النور وعلى النقيض الطاغوت يخرج اتباعه من النور إلى الظلمات قد يظن البعض ان اتباع الطاغوت افضل تنجوا فيه من المشاكل تصفق للظالم تنافق تشجع تتحول لشيطان ساكت عن الحق ولكن الطاغوت لا يهتم لك فهو سيستغل طاقتك ويخرجك من النور ويرميك في الظلام . إلي حابب منكم أصدقائي نفسر المزيد من أم الكتاب يترك لي تعليق ليشجعني ☺️

عشر مرات تكرر قول الله في كتابه ( أن الذين آمنوا وعملوا الصالحات ) بعد الإيمان مباشرة أعمل الصالحات لتدخل الجنة هل تعلم ما هي
عشر مرات تكرر قول الله في كتابه ( أن الذين آمنوا وعملوا الصالحات ) بعد الإيمان مباشرة أعمل الصالحات لتدخل الجنة هل تعلم ما هي الصالحات الصالحات ليست عبادات جسدية كصلاة والصيام..... الصالحات هي الأصلاح بالأرض فعل الخير مع الغير اصلاح بين الناس اصلاح ذاتك أصلاح ما هو عاطل وخرب أصلاح الامور بشكل عام نشر كل ما هو صالح يساعد على أصلاح المجتمع كاالعدل والصدقات وقول الحق ونصرة المظلوم ..... هل أنتم يا من تدعون أنكم خير من غيركم من الذين آمنوا وعملوا الصالحات ؟؟؟؟؟

photo content

photo content

اليوم رحل صاحب الفن الجميل زياد الرحباني من منا لا يعرفه من منا لم ييحي كل كلمة نطق بها عن الطائفية والتقسيم لننشرها في ايامن
اليوم رحل صاحب الفن الجميل زياد الرحباني من منا لا يعرفه من منا لم ييحي كل كلمة نطق بها عن الطائفية والتقسيم لننشرها في ايامنا هذه كسوريين يلمسنا بصوته المبحوح الساخر على واقع مرير ... من منا لم يعرف السنفور ألي ذنبه مغفور وسنفرله زياد كان ينطق ما بقلوبنا جميعا والحالة تعبانة ياليلى ... وصارت اكتر نسوانا عايشة لوحدى بلاك وبلا حبك ياولد ....وفعلا صار عنا حنين ومابعرف لمين يمكن لماضي كان أجمل وانقى ... مع أني حبيتك تنسيت النوم ونسيتني مع انه كل خوفي تنساني .... وعلى هدير البوسطة يلي أختفى وصار مكانه هدير القصف... وغنينا معك عندي ثقة فيك أيام ماكان في ثقة .... انت حبيت وطنك لبنان يازياد متل ما نحن منحب سوريا بلا ولا شيء بحبك بلا ولا شيء علمتنا نقول الحق مع انه ما أستفدنا شيء اليوم توفى صاحب رسالة فن راقي ماعاد نشوف متله بهي الأيام الي صار الفن فيها هبوط وسقوط .... لروحك السلام والصبر لوالدتك الست فيروز على رحيلك الله يرحمك

photo content

photo content