uk
Feedback
Eccentric

Eccentric

Відкрити в Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Показати більше
3 235
Підписники
-324 години
-147 днів
-5530 день
Архів дописів
من يعيد المعاني لأيامنا بعد أن صارت كل الأيام محاولة تمرير؟

‏"لم أهتم بإشاحتك عني للأبد، لكنها عزّت عليّ الطريقة التي نفضت فيها ايامنا عنك بسهولة وكأنها شيئًا عالق توّد التخلص منه."

نحنُ الْأَحَقّ بقلبٍ ضَاحِكٍ لَا سامحَ اللّه كُلَّ منْ أبكَانَا.

‏لا أسعفته الكلمات... ولا داواه السكوت.

⁣ "يؤلمني قلبي ياصديقي عندما أفتقدُك، لم تخبرني أن كُل ما كان بيننا هيِّن لهذه الدرجة."⁣

إن المرء منا ليشعر بالألفة حتى مع شجرة جلس تحتها أكثر من مرة فَكيف يُنسى من ألفتهُ الروح؟
إن المرء منا ليشعر بالألفة حتى مع شجرة جلس تحتها أكثر من مرة فَكيف يُنسى من ألفتهُ الروح؟

‏صباح الخير، يمكن تكون الرحلة أسعد من الوصول، استمتع

أغلب النجاحات تأتي من أشخاص تعرضوا لظروف قاهرة انفردوا في مواجهتها ، لينفردوا بنتائجها الباهرة ، اعتمد على الله ثم على نفسك .

‏اللحظة الي ينتهي فيها الاحترام تنتهي معه العلاقة، كل ما يتبقى محاولات إنعاش غير مجدية

‏يروق لي كل هذا الانقطاع بعد الوفرة، التخلي بعد هذا الكم من المحاولات، عدم الاكتراث بعد الركض طويلًا في ساحات القلق، التنهيدة التي لا تحمل معها أي شيء في نهاية اليوم

‏قد أغادر بكل الطرق، ما عدى مغادرتي وهناك ذرّة تمسك بداخلي.. لا أرحل إلّا وقد استهلكت كل ما بداخلي من صبر، أعطيت كل ما يمكنني إعطاؤه من فرص، وبذلت كل ما يمكن بذله من مُسامحة، ولهذا حينما أغادر لا تكون عودتي خيارًا واردًا، ليس في أي ظرف وليس مع أيٍ كان

"لم يُعد يعنيني صوت الرسائل، لأنني أثق، أنها ليست من شخصي المُفضل."

"ثم تنكشف عنك الغمّة بإذن الله، وتركض الأقدار السعيدة إلى طريقك ، وكأنّ حزنًا لم يكُن."

أريد شخصاً اورثة كُل نصوصي المختبئة.. نصوصي التي لا أتجرأ للبوح عنها.

حينما تجد الرَّاحة أَقِم الخيام، حتى لو كُنت وحيدًا.

نحن اللاتى نحمل ٱسم والدنا قلادة في عنقنا شامخات مدهشات أينما كنا.

الْقَلق عدوُّ الإنسان الأول والتكنولوجيا عدو الإنسان الثَّاني.

هل استحق الأمر كل هذا السحق!

ما تُقدّمه لأحدهم مرةً طوعًا، يُصبح بمرور الوقتِ فرضًا تُلام على التقصير فيه .

قلوبنا ليست سوداء ولكننا لا نريد رؤية وجوه اساءت لنا يوما.