uk
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Відкрити в Telegram
2 853
Підписники
-124 години
-77 днів
-2830 день
Архів дописів
يُقدِّم المرء أفضل ما عنده حين يُدلَّل لا حين يُؤمر.

مأساة أنه قد خُدش في موضع طمأنينة.

من ذات الشجرة صنعوا كمانًا وبُندِقية.

الوتر💕

photo content

‏وقد ينطفىء المرء من فرط إحتراقه.

🤍🤍🤍🤍🤍
🤍🤍🤍🤍🤍

‏في مثل مصري حلو يقول : شاريك ، بس مش بايع نفسي..اعتمدوه بعلاقاتكم

‏أنها من الليالي التي يتمنى فيها المرء، ‏رُبع عِناق ولمسة حنوّنة.

"حين شرَعنا لك الأضلاع دافئِةً ‏كيف ارتميت على الأضلاعِ سِكّينا؟"

‏"هلا عُدت ياليل؟ كبرت على غباءاتي."

‏"أليسَ من المروّع جدًا أن تندفع لأمرٍ ما بقلبك كاملًا ثم ينتهي بك المطاف في نقطة تُدرك بها أن هذا الأمر لم يكن سوى كذبة وحدك من آمن بها؟"

‏"أحببت الله كثيراً.. ‏لم أشعر معه بالوحدة قط.. ‏كنت كلما أخطأت أعودُ إلى الله.. ‏حتى أنني كنتُ أفكّر فيه في غمرة أخطائي.. ‏كما يفكّر الجنود بالحبّ.. ‏وهم ينظفون السلاح قبل بدء المعركة."

لا تيأسًّ إذا رأيتني يائساً فأنا مزاجيُّ الهوى ومعقَّد

الوحدة ماذا تعني ؟ أو بالأصح كيف حال من يعيش بها، إنها خَلْوة بالذات ولكنها خَلْوة قاسية جدًا مؤلمة تكون في بداياتها سَعِيد بأنك تعيش مع ذاتك بين أربعة جدران وفي منتصفها تشعر بأنك تُريد شخص للتحدث معه عن ما حدث بك تُريد أن تبَوْح وفي نصف البَوْح لا تستطيع الإكمال وتبكي ! ويحتضنك لتشعر بأن الحَياة يوجد بها من يشعر، أعلم ماذا يعني أن يحتاج الإنسان هذا ولَكِنْ لنْ يبوح بأحتياجه يريد من يشعر به دُون البَوْح على أية حال في نهايتها تكون مُنهلك تمامًا إنسان فقد ذاته وهو كان معها تكون خائف في عدم إستيعاب ما الذي أوصلني إلى هُنا ؟ هل كُنت بكامل قواي العقلية حينها ؟ الإجابات فارغة سينتهي الأمر هُنا فقط بين الاسئلة التي لنْ تنتهي ..

‏"يعز على الإنسان أن يمشي سبلاً لا يرغبها، ولكنها الحياة"

‏" لا تُراهن على لين قلبي، بهِ قسوة تُفزعني أحيانًا "

‏"وإِنما الناسُ بحار، فلا تحكُم على أعماقهم وأنت لا ترى إلا شواطئهم"

أخاف الرجوع إلى ليلٍ عرفته ‏__محمود درويش

الوتر💕