2 853
Подписчики
-124 часа
-77 дней
-2830 день
Архив постов
2 853
"أليسَ من المروّع جدًا أن تندفع لأمرٍ ما بقلبك كاملًا ثم ينتهي بك المطاف في نقطة تُدرك بها أن هذا الأمر لم يكن سوى كذبة وحدك من آمن بها؟"
2 853
"أحببت الله كثيراً..
لم أشعر معه بالوحدة قط..
كنت كلما أخطأت أعودُ إلى الله..
حتى أنني كنتُ أفكّر فيه في غمرة أخطائي..
كما يفكّر الجنود بالحبّ..
وهم ينظفون السلاح قبل بدء المعركة."
2 853
الوحدة ماذا تعني ؟ أو بالأصح كيف حال من يعيش بها، إنها خَلْوة بالذات ولكنها خَلْوة قاسية جدًا مؤلمة تكون في بداياتها سَعِيد بأنك تعيش مع ذاتك بين أربعة جدران وفي منتصفها تشعر بأنك تُريد شخص للتحدث معه عن ما حدث بك تُريد أن تبَوْح وفي نصف البَوْح لا تستطيع الإكمال وتبكي ! ويحتضنك لتشعر بأن الحَياة يوجد بها من يشعر، أعلم ماذا يعني أن يحتاج الإنسان هذا ولَكِنْ لنْ يبوح بأحتياجه يريد من يشعر به دُون البَوْح على أية حال في نهايتها تكون مُنهلك تمامًا إنسان فقد ذاته وهو كان معها تكون خائف في عدم إستيعاب ما الذي أوصلني إلى هُنا ؟ هل كُنت بكامل قواي العقلية حينها ؟ الإجابات فارغة سينتهي الأمر هُنا فقط بين الاسئلة التي لنْ تنتهي ..
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
