السحاب الأحمر 🥀🖤
Відкрити в Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Показати більше2 429
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-3330 день
Архів дописів
2 429
هذه الايام ثقيلة، أخذت مني الكثير والكثير، لقد أرهقتني بشكل لا يُطاق ولا يُحتمل..🥀🖤
2 429
أنهُ ليس بالأمر الهين،
أن تتظاهر بِأنك لا تشعر بِشيء، بينما في داخلك كومة أشياء..🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..🥀🖤!
2 429
قد أكون تغيرت، ولم تعد تلهمني الحياة الاجتماعية والتجوّل في مختلف العقول، لم أعُد لطيفة كفاية، كما أنني لستُ مؤذية بتاتاً، لكنني فقدت وسائلي في اقتحام قلوب الآخرين. بعد أن بَهُتَت ابتسامتي الدائمة والعفوية، لم أستطع الاقتراب أكثر من دونها..
لكن ما زال يغلبني اللطف، ويساعدني في استعادة ذاتي القديمة التي أُحبّها..🥀🖤
2 429
"أفضل علاقة ممكن أن يدخل بها الشخص هي الصداقة ، أن تمتلك صديقاً واحداً حقيقياً يتفّهم جميع مشاعرك دون بذل كامل جهدك في الشرح ، أن تتكلم من غير أن يتم فهمك بالشكل الخاطئ ، أن تنهار بكل أريحيّة ، أن تطرح همومك وتأتيك المواساة من كل فجٍّ عميق ، أن تمتلك صديقاً يعني أن تمتلك مخرج طوارئ..🥀🖤
2 429
أخاف من نفسي حين أظل صامداً أمام الأشياء القاسية، أخاف حين لا أبكي أمام الأشياء التي تستدعيني للبكاء، وأخاف حين أصمت رغماً عن ضجيج رأسي وكل الكلمات التي في صدري، أخاف على نفسي حين تستقبل كل الصدمات بهدوء تام أخاف من فكرة أن هذا الثبات سينهار فجأة ولن أستطيع النهوض مرة أخرى..🥀🖤
2 429
من الأشياء المُهلكة لنفسيّة الإنسان، أن يبقى في حيرة دائمة تجاه أكثر أمور حياته.. أن يكون الشّيء الوحيد الواثق منه، أنّه غير متأكد من أيّ شيء..🥀🖤
2 429
كانت هذه المعاناة الصامتة مؤلمة جداً وحادة الى درجة اني شعرت بقلبي ينشق ويتصدع..🥀🖤
2 429
الآن! أنا أحدق في الهاتف منذ دقائق، أريد كتابة شيء ما يعبر عما بداخلي، أريد..🥀🖤
2 429
لست شخصا يقضي وقته في الثرثرة، حتى أنني لا أتحدث في أغلب الأوقات، وأكاد أجزم بأني في أحيان كثيرة أشعر بأني لا أملكُ صوتا
2 429
يالله اليك التجئ مخلصة، دلني على طريق الصواب واخرجني من متاهات الدنيا الدنية، يالله الهمني الصبر على المحن والمصائب فالامل بك وحدك انك تخرج عبادك من الظلمات الى النور..🥀🖤
2 429
النوم العميق لا يُناسبني إطلاقاً، اختصاصي هو الأرق، أتفنن به، سأعوض كل ما فاتني من نوم حين أموت..🥀🖤
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
