ar
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

إظهار المزيد
2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
هذه الايام ثقيلة، أخذت مني الكثير والكثير، لقد أرهقتني بشكل لا يُطاق ولا يُحتمل..🥀🖤
هذه الايام ثقيلة، أخذت مني الكثير والكثير، لقد أرهقتني بشكل لا يُطاق ولا يُحتمل..🥀🖤

لقد قلت كل شيء، لكن أياً من هذا لم يكن كافياً؟!..🥀🖤
لقد قلت كل شيء، لكن أياً من هذا لم يكن كافياً؟!..🥀🖤

أعان الله الساهرين حُزناً والنائمين هرباً..🥀🖤
أعان الله الساهرين حُزناً والنائمين هرباً..🥀🖤

‏" لا تهتم كثيراً فبعض القلوب لا تشعر..🥀🖤
‏" لا تهتم كثيراً فبعض القلوب لا تشعر..🥀🖤

‏أنهُ ليس بالأمر الهين، ‏أن تتظاهر بِأنك لا تشعر بِشيء، بينما في داخلك كومة أشياء..🥀🖤

أتظاهر بالقوة ‏،لكن قلبي يبكي كل يوم..🥀🖤
أتظاهر بالقوة ‏،لكن قلبي يبكي كل يوم..🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..🥀🖤!

أشعر بـِ شيء لا أستطيع وصفه لكنه يأكلني من الداخل..🥀🖤

قد أكون تغيرت، ولم تعد تلهمني الحياة الاجتماعية والتجوّل في مختلف العقول، لم أعُد لطيفة كفاية، كما أنني لستُ مؤذية بتاتاً، لك
قد أكون تغيرت، ولم تعد تلهمني الحياة الاجتماعية والتجوّل في مختلف العقول، لم أعُد لطيفة كفاية، كما أنني لستُ مؤذية بتاتاً، لكنني فقدت وسائلي في اقتحام قلوب الآخرين. بعد أن بَهُتَت ابتسامتي الدائمة والعفوية، لم أستطع الاقتراب أكثر من دونها.. لكن ما زال يغلبني اللطف، ويساعدني في استعادة ذاتي القديمة التي أُحبّها..🥀🖤

إنّ المهربَ وهم، كلنا نعلم أننا نحملُ أنفسنا معنا أينما ذهبنا..🥀🖤
إنّ المهربَ وهم، كلنا نعلم أننا نحملُ أنفسنا معنا أينما ذهبنا..🥀🖤

‏"أفضل علاقة ممكن أن يدخل بها الشخص هي الصداقة ، أن تمتلك صديقاً واحداً حقيقياً يتفّهم جميع مشاعرك دون بذل كامل جهدك في الشرح
‏"أفضل علاقة ممكن أن يدخل بها الشخص هي الصداقة ، أن تمتلك صديقاً واحداً حقيقياً يتفّهم جميع مشاعرك دون بذل كامل جهدك في الشرح ، أن تتكلم من غير أن يتم فهمك بالشكل الخاطئ ، أن تنهار بكل أريحيّة ، أن تطرح همومك وتأتيك المواساة من كل فجٍّ عميق ، أن تمتلك صديقاً يعني أن تمتلك مخرج طوارئ..🥀🖤

‏"آه لو كان في الحياة مفرّ من شقاء الأوهام والأفكار."🥀🖤
‏"آه لو كان في الحياة مفرّ من شقاء الأوهام والأفكار."🥀🖤

‏أخاف من نفسي حين أظل صامداً أمام الأشياء القاسية، أخاف حين لا أبكي أمام الأشياء التي تستدعيني للبكاء، وأخاف حين أصمت رغماً ع
‏أخاف من نفسي حين أظل صامداً أمام الأشياء القاسية، أخاف حين لا أبكي أمام الأشياء التي تستدعيني للبكاء، وأخاف حين أصمت رغماً عن ضجيج رأسي وكل الكلمات التي في صدري، أخاف على نفسي حين تستقبل كل الصدمات بهدوء تام أخاف من فكرة أن هذا الثبات سينهار فجأة ولن أستطيع النهوض مرة أخرى..🥀🖤

من الأشياء المُهلكة لنفسيّة الإنسان، أن يبقى في حيرة دائمة تجاه أكثر أمور حياته.. أن يكون الشّيء الوحيد الواثق منه، أنّه غير
من الأشياء المُهلكة لنفسيّة الإنسان، أن يبقى في حيرة دائمة تجاه أكثر أمور حياته.. أن يكون الشّيء الوحيد الواثق منه، أنّه غير متأكد من أيّ شيء..🥀🖤

كانت هذه المعاناة الصامتة مؤلمة جداً وحادة الى درجة اني شعرت بقلبي ينشق ويتصدع..🥀🖤
كانت هذه المعاناة الصامتة مؤلمة جداً وحادة الى درجة اني شعرت بقلبي ينشق ويتصدع..🥀🖤

وهذه المرة ، أنا يائس إلى حد الموت..🥀🖤
وهذه المرة ، أنا يائس إلى حد الموت..🥀🖤

الآن! ‏أنا أحدق في الهاتف منذ دقائق، أريد كتابة شيء ما يعبر عما بداخلي، أريد..🥀🖤
الآن! ‏أنا أحدق في الهاتف منذ دقائق، أريد كتابة شيء ما يعبر عما بداخلي، أريد..🥀🖤

‏لست شخصا يقضي وقته في الثرثرة، حتى أنني لا أتحدث في أغلب الأوقات، وأكاد أجزم بأني في أحيان كثيرة أشعر بأني لا أملكُ صوتا

يالله اليك التجئ مخلصة، دلني على طريق الصواب واخرجني من متاهات الدنيا الدنية، يالله الهمني الصبر على المحن والمصائب فالامل بك
يالله اليك التجئ مخلصة، دلني على طريق الصواب واخرجني من متاهات الدنيا الدنية، يالله الهمني الصبر على المحن والمصائب فالامل بك وحدك انك تخرج عبادك من الظلمات الى النور..🥀🖤

النوم العميق لا يُناسبني إطلاقاً، اختصاصي هو الأرق، أتفنن به، سأعوض كل ما فاتني من نوم حين أموت..🥀🖤
النوم العميق لا يُناسبني إطلاقاً، اختصاصي هو الأرق، أتفنن به، سأعوض كل ما فاتني من نوم حين أموت..🥀🖤