uk
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Відкрити в Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Показати більше
2 429
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-3330 день
Архів дописів
أنا إنسان سلبي، كنت هكذا على الدوام هل ولدت على هذا النحو؟ لا أعرف. أشعر بالقرف والفزع والخوف من الواقع باستمرارٍ، أتعلق في ي
أنا إنسان سلبي، كنت هكذا على الدوام هل ولدت على هذا النحو؟ لا أعرف. أشعر بالقرف والفزع والخوف من الواقع باستمرارٍ، أتعلق في يأس ببعض اﻷشياء القليلة التي تمنحني العزاء، وتشعرني شعوراً طيباً..🥀🖤

🥀🖤..

🥀🖤..

صداع، فراغ، وحدة، هلع، جسد متعب، تتصارع الأفكار داخلي، وأنا لا أقوى على النهوض مجدداً، عدم القدرة على الحركة وعدم القدرة على
صداع، فراغ، وحدة، هلع، جسد متعب، تتصارع الأفكار داخلي، وأنا لا أقوى على النهوض مجدداً، عدم القدرة على الحركة وعدم القدرة على النوم.. 🥀🖤

الكلام يتراكم لكن الصمت يفرض نفسه.. 🥀🖤
الكلام يتراكم لكن الصمت يفرض نفسه.. 🥀🖤

لطالما كنت بـارع في التخـفي ، لا أحد يشعـر إلى أي درجة أنا مفكك ومشتت وتائه ، إلى أي حد يؤلمني حزني وقراراتي وفشلي وأشيائي ال
لطالما كنت بـارع في التخـفي ، لا أحد يشعـر إلى أي درجة أنا مفكك ومشتت وتائه ، إلى أي حد يؤلمني حزني وقراراتي وفشلي وأشيائي التي لا تستقيم.. 🥀🖤

أُصيب العالم بداء الكتمان.. لا أحد يسمع أحد، ولا أحد يبوح للآخر.. حتى أنا لا اسمعك ولا أنت تسمعني.. أو بالأحرى ماذا نسمع؟ نحن
أُصيب العالم بداء الكتمان.. لا أحد يسمع أحد، ولا أحد يبوح للآخر.. حتى أنا لا اسمعك ولا أنت تسمعني.. أو بالأحرى ماذا نسمع؟ نحن لا نتكلم! أُصبنا جميعاً بالصمت.. فوضى الحياة إقتلعتْ حبالنا الصوتية وأخرستنا.. أريد أن أرثي روحي وأتقيأ ركام الأحزان التي صدعت بقلبي، ولكن لا احد يسمع! أم أن تردد صوتي لا يصل.. لا بل أنا لا اتحدث بالأساس، إلا في مخيلتي.. 🥀🖤

نحن ليس ما نظهره نحن كل ما نخفيه.. 🥀🖤

لا أريد اختبارات أخرى، لا أريد أن أُثبت شيئاً، لا لنفسي ولا للآخرين، كل ما أريده هو بعض الراحة.. 🥀🖤
لا أريد اختبارات أخرى، لا أريد أن أُثبت شيئاً، لا لنفسي ولا للآخرين، كل ما أريده هو بعض الراحة.. 🥀🖤

أغلق كتبي وهاتفي وأتمدد على سريري فارغة تماماً، أتأمل خيباتي التي تلاحقني..🥀🖤
أغلق كتبي وهاتفي وأتمدد على سريري فارغة تماماً، أتأمل خيباتي التي تلاحقني..🥀🖤

‏لا أعرف طريقة صالحة للعيش أكثر من التخيل.

لا أكتب كي ألفت النظر، أكتب كي لا أنفجر ليس إلا.. 🥀🖤
لا أكتب كي ألفت النظر، أكتب كي لا أنفجر ليس إلا.. 🥀🖤

ستشعر بالوحده في كل مره لا تستطيع الشرح بها.. 🥀🖤
ستشعر بالوحده في كل مره لا تستطيع الشرح بها.. 🥀🖤

كلما أزداد عدد الأشخاص من حولي ، أشعر بالوحدة.. 🥀🖤

لا تنتظِرْ جَبراً من أحد.. جبّارُ السماواتِ والأرضِ يسمعُك..🥀🖤
لا تنتظِرْ جَبراً من أحد.. جبّارُ السماواتِ والأرضِ يسمعُك..🥀🖤

لم أعد أرغب بشيء، فقط انتظر الموت..🥀🖤

كُل ما حاولت تصليحه في شخصيتي قد دُمر حتى انا أصبحت اسوء..🥀🖤
كُل ما حاولت تصليحه في شخصيتي قد دُمر حتى انا أصبحت اسوء..🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..🥀🖤

أيوجد وسيلة يلجأ إليها الإنسان هارباً من ما يشعر ؟!. 🥀🖤

"يرهقني شعوري المستمر، بأنني قد أضعت نفسي..🥀🖤
"يرهقني شعوري المستمر، بأنني قد أضعت نفسي..🥀🖤