السحاب الأحمر 🥀🖤
الذهاب إلى القناة على Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
إظهار المزيد2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
2 429
أنا إنسان سلبي، كنت هكذا على الدوام هل ولدت على هذا النحو؟ لا أعرف. أشعر بالقرف والفزع والخوف من الواقع باستمرارٍ، أتعلق في يأس ببعض اﻷشياء القليلة التي تمنحني العزاء، وتشعرني شعوراً طيباً..🥀🖤
2 429
صداع، فراغ، وحدة، هلع، جسد متعب، تتصارع الأفكار داخلي، وأنا لا أقوى على النهوض مجدداً، عدم القدرة على الحركة وعدم القدرة على النوم.. 🥀🖤
2 429
لطالما كنت بـارع في التخـفي ، لا أحد يشعـر إلى أي درجة أنا مفكك ومشتت وتائه ، إلى أي حد يؤلمني حزني وقراراتي وفشلي وأشيائي التي لا تستقيم.. 🥀🖤
2 429
أُصيب العالم بداء الكتمان.. لا أحد يسمع أحد، ولا أحد يبوح للآخر.. حتى أنا لا اسمعك ولا أنت تسمعني.. أو بالأحرى ماذا نسمع؟ نحن لا نتكلم! أُصبنا جميعاً بالصمت.. فوضى الحياة إقتلعتْ حبالنا الصوتية وأخرستنا.. أريد أن أرثي روحي وأتقيأ ركام الأحزان التي صدعت بقلبي، ولكن لا احد يسمع! أم أن تردد صوتي لا يصل.. لا بل أنا لا اتحدث بالأساس، إلا في مخيلتي.. 🥀🖤
2 429
لا أريد اختبارات أخرى، لا أريد أن أُثبت شيئاً، لا لنفسي ولا للآخرين، كل ما أريده هو بعض الراحة.. 🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..🥀🖤
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
