fa
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

رفتن به کانال در Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

نمایش بیشتر
2 429
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-3330 روز
آرشیو پست ها
منذ مدة طويلة لم أتحدث بالشكل الحقيقي بما أشعر به وبما يمر بي كل شيء يعيش بداخلي ومن الصعب اخراجه أدركت كيف بإمكاني التعامل م
منذ مدة طويلة لم أتحدث بالشكل الحقيقي بما أشعر به وبما يمر بي كل شيء يعيش بداخلي ومن الصعب اخراجه أدركت كيف بإمكاني التعامل مع هذا الكم الهائب من المشاعر والفوضى والافكار وأن اتعافي وأكافح لإنقاذي في كل مرة اسقط فيها وهذا انبل شيء فعلته لنفسي أن لا اتقاسم ضعفي مع أحد.. 🥀🖤

🥺🥺🥺🥀🖤

ربي.. انا اتألم كثيراً هل تسمعني انا اتألم لم اعد كما كنت، لم يعد يمكنني التظاهر بانني بخير.. انا متعبة جداً هناك شعور بداخلي
ربي.. انا اتألم كثيراً هل تسمعني انا اتألم لم اعد كما كنت، لم يعد يمكنني التظاهر بانني بخير.. انا متعبة جداً هناك شعور بداخلي لا اعلم ماهو.. لكن مازلت اتألم.. احتاج لراحة فقط اهلكني كل شيء.. انا متعبة جداً رأسي يكاد أن ينفجر من كثرة التفكير، عيني تعبت من البكاء المتواصل حقاً أريد أن ينتهي كل هذا.. أنا لست بخير، أنا منكسرة من الداخل، حزينة، ضائعة، اشعر بوحدة قاتلة، اكره ذاتي عندما ابوح لأحد لهذا أنا أفضل الصمتت..🥀🖤

أعتذر ..🥀💙

"أشدّ ما مررتُ به هو أن كل الأشياء التي لمستها بلُطف جرحتني بقسوتها"🥀🖤
"أشدّ ما مررتُ به هو أن كل الأشياء التي لمستها بلُطف جرحتني بقسوتها"🥀🖤

يخالجني حزن طفيف بإعماقي، كلما تذكّرت ما أسعى إليه جاهداً، يا لها من أشياء بسيطة وعادية..🥀🖤
يخالجني حزن طفيف بإعماقي، كلما تذكّرت ما أسعى إليه جاهداً، يا لها من أشياء بسيطة وعادية..🥀🖤

..🥀🖤

ماذا تشعر الآن؟! مصاب بـ لعنة البرود وعدم الاهتمام، هدوء غاضب او ربما إكتئاب هادئ، أحدهما يخاصرني الان، مزاج سيء، شعور متناقض
ماذا تشعر الآن؟! مصاب بـ لعنة البرود وعدم الاهتمام، هدوء غاضب او ربما إكتئاب هادئ، أحدهما يخاصرني الان، مزاج سيء، شعور متناقض، حزن عميق متسوطن قلبي، اريد النوم فقط، خمول وإشتياق، وتفكير مبعثر جداً، صداع شديد يمزق خلااياا رأسي، أغضب بسرعة أحزن بسرعة، وأنزعج بسرعة.. 🥀🖤

صعب عندما تقول لنفسك أن عائلتك سوف تدعمك وسوف تقف معك وان تذهب لكي تخبرهم بأنك تتألم فترى بأن الجميع يتخانق على اسخف الاشياء
صعب عندما تقول لنفسك أن عائلتك سوف تدعمك وسوف تقف معك وان تذهب لكي تخبرهم بأنك تتألم فترى بأن الجميع يتخانق على اسخف الاشياء يدمرون عقول اطفالهم ويكسرونهم وحتى وان كانوا بعمر صغير يشعرونهم بالخوف هذا هو اصعب شعور.. 🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..🦋!

🥺❤️‍🩹

لم يكن علينا أن نطيل البقاء في الأماكن التي تشعرنا بوجوب الرحيل.
لم يكن علينا أن نطيل البقاء في الأماكن التي تشعرنا بوجوب الرحيل.

🙂💔

ماذا لو أن.. كل الأماكن التي اعتدنا الجلوس فيها كانت أماكن خاطئة؟
ماذا لو أن.. كل الأماكن التي اعتدنا الجلوس فيها كانت أماكن خاطئة؟

اللجوء...

صبرت وتحملت كثيراً وعندما اصبحت النهاية على بعد خطوات انطفأت كاملاً لم يعد باستطاعتي الاكمال الان، ماذا افعل؟؟! 🥀🖤
صبرت وتحملت كثيراً وعندما اصبحت النهاية على بعد خطوات انطفأت كاملاً لم يعد باستطاعتي الاكمال الان، ماذا افعل؟؟! 🥀🖤

لكم هو صادمٌ أن تعيش واقعاً مؤلماً ببغتةٍ!
لكم هو صادمٌ أن تعيش واقعاً مؤلماً ببغتةٍ!

لا تشكُ للناس جرحاً أنت صاحبه، لا يؤلم الجرح الا من به المُ.. 🥀🖤
لا تشكُ للناس جرحاً أنت صاحبه، لا يؤلم الجرح الا من به المُ.. 🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

مضى اكثر من شهر والوضع يتفاقم والامراض تزداد كل يوم ولا تشفى، والروح منهكة، والجسد قد تعب و لم يعد يستطيع التحمل، اهو عقاب على فعلٍ ما؟! ام انه ابتلاءٌ فقط..؟!🥀🖤